PDA

View Full Version : تجربتي مع الهارمونيك

ahmed.mohamed
08-02-2017, 14:49
بعد الصولان و الدوران في مختلف الاستراتيجيات في مسيرتي مع الفوركس
وجدت أن اقوى تحليل هو التداول التوافقي أو الهارمونيك
و ذلك لان كل شيء فيه بالدقة و الاهداف و الستوب تحددهم بالميادين تريد
لهذا انصح كل واحد أن يتعلم الهارمونيك و يحترفه للاستفادة منه و هناك الألياف من الفيديوهات لشرحه فقط مشاهدتهم و تطبيقها و ان شاء الله احتراف للهارمونيك

zam_bozo
08-03-2017, 11:59
والله يا أخي انا ايضا درسته وحفظت نماذجه وفي التطبيق لم أجد ما تقوله صحيحا بل وجدته طريق ضعيف جدا لتحديد الاتجاه
لكن اقول ايه يمكن اللي انا فشلت فيه غيري نجح فيه لكن احب اعرفك ان انا مش الناس المتهاونين في العلم والتدرب واقول ذلك من خلال تجربتي
لذلك انا اريد ان اسالك سؤال واحد هل جربته .. أم تكرر ماسمعته عنه ؟؟

sob81
08-03-2017, 15:58
الهارمونيك من النماذج المتكونة على الشارتوالتى يمكن الدخول فى الصفقات عليها ولكن يجب على المتاجر التاكد من النموذج بطريقة صحيحة واختيار الوقت المناسب فى التتداول وعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات

ahmed.mohamed
08-03-2017, 16:04
والله يا أخي انا ايضا درسته وحفظت نماذجه وفي التطبيق لم أجد ما تقوله صحيحا بل وجدته طريق ضعيف جدا لتحديد الاتجاه
لكن اقول ايه يمكن اللي انا فشلت فيه غيري نجح فيه لكن احب اعرفك ان انا مش الناس المتهاونين في العلم والتدرب واقول ذلك من خلال تجربتي
لذلك انا اريد ان اسالك سؤال واحد هل جربته .. أم تكرر ماسمعته عنه ؟؟
السلام عليكم نعم انا اعمل به عادي و تحقق منه مكاسب و لكن لا تدخل صفقات عشوائية أو نماذج خاطئة و تقول انو ليس جيد

MOUSSAOUI SAID
08-03-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا
ونصائح مهمه عن استخدم الهارمونيك بالشكل المناسب
فهذا يرفع من مستوى المنتدى و بالتالي يرفع من مستوانا
نحن اعضاء المنتدى
و تحية للجميع والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

engayman
04-06-2020, 09:06
الهارمونيك هو احد الطرق المهمة التى يمكن العمل عليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات بطريقة قوية واختيار اهم النقط التى يمكن العمل عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والعمل على ادارة راس المال القوية