PDA

View Full Version : التوصيات أو الاعتماد على النفس

ahmed.mohamed
08-02-2017, 19:09
الكثير من المبتدئين في بداية مشوارهم في الفوركس لا يتعلمون و يلجأون إلى أخذ التوصيات من الغير و بالتالي أما تكون رابحة أو تخسرهم كثير
و هناك كذلك التوصيات المدفوعة التي يشارك فيها بمبالغ حتى تلقي التوصيات و الربح منها
و هناك من يعتمد على نفسه في التداول و يتعلم حتى يصبح محترف في الفوركس و يعتمد على نفسه
ڤأي واحد انت منهم؟؟؟؟

alazez
08-02-2017, 19:21
السلام عليكم
اخي الكريم اولا شكرا على طرحك هذا الموضوع وانا شخصيا اعتمد على نفسي اكثر من التوصيات وقليل اخذ توصيه واتابع كثير الاخبار حوله العمله التي اتداول عليها

zam_bozo
08-03-2017, 06:40
والله انا شخصيا وبكل صدق لا أحب الا أن اكون من الصنف الأخير .. بل اني أحزن على من يأخذون بتوصيات الغير
وأحسن أكثر ممن يشترونها لأنهم محرومين من متعة الفهم لكيفية صناعة المال وأعتبرهم عجزة - مع الاعتذار- وكل غايتهم ان يصلوا الى المال
لو حتى بطريق الشراء واشبههم بمن يشحذون ان كانو لايدفعوا او يدفعون الرشوة لاخراج البضاعة المهربة من الجمارك
والمتعة الحقيقة في بذل عرق الجبين للحصول على المال

aym
08-03-2017, 09:24
العمل على كلا من التوصيات والاعتماد على النفس حيث يجب على المتاجر مقارنة التوصيات مع التحليلاات التى تتم على الشارت واذا تطابق يتم العمل بة

sob81
08-03-2017, 11:18
التوصيات فى بعض الاحيان تكون جيدة ويمكن ان يتمك تحقيق الربح من خلالها ولكن يجب على المتاجر ايضا الاعتماد على النفس فى الاختيار
الصحيح الذي امامة من على الشارت

monir123
08-03-2017, 22:43
بالنسبالى انا لسه مبتدا ومبداتش فى التداول بس احب ان اتعلم واعتمد على نفسى بس اكيد فى الاول هحاول استفيد من اللى عنده مخبره بالمجال وميمنعش فى الاول اسمع للتوصيات بس من ناس واثق فيهم