PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس سهلة و مربحة لجميع العملات

ahmed.mohamed
08-03-2017, 00:07
السلام عليكم
مني لكم فيديو لشرح استراتيجية سهلة و بسيطة و لكنها مربحة جدا
مشاهدة ممتعة
https://m.youtube.com/watch?v=qODUAqTCKiU

احمد فوكس
08-03-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور جدا على الاستراتيجية لكن المؤشر الفركتلز المستخدم
يظهر مؤخرا وانا شخصيا لا اقتنع بالمؤشرات عموما لتاخر الاوامر اعتمد فقط على التحليل الكلاسيكى
شكرا وبالتوفيق

zam_bozo
08-03-2017, 04:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. يا أخي هذه الاستراتيجية لا يمكن تظبيقها عمليا .. لماذا ؟؟ لأن مؤلفها يقول
انك تبدأ مع الشمعة التي يتكون عندها الفراكتلز والذي لا يعرفه ان الفراكتلز لا يحصل الا بعد غلق شمعتين من الشمعة التي يتكون عندها الفراكتلز
وعليه فانها مستحيلة التنفيذ وجرب بنفسك

engayman
04-05-2020, 11:21
استراتجيةي فركس قوية وسهلة فى التداول فى الفوركس ويمكن العمل عليها بطريقة قوية واختيا رالوقت المناسب فى التداول ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول ويجب على المتاجر العمل على ادارة راس المال القوية واختيا رالوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات والعمل على الفريمات الكبيرة التى تعطي اشارات قوية فى التداول

e_magdi
04-05-2020, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
استراتيجية سهلة جدا للعمل فى الفوركس وتم شرحها بسهولة وبساطة جدا لكى يستطيع اى مشاهد لشرح هذه الاستراتيجية
ان يفهم كيف يستطيع العمل بهذه الاستراتيجية واستخدامها فى التداول لكى يستطيع تحقيق الربح منها
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى