PDA

View Full Version : الباك تست

Eng_Amr
08-31-2013, 21:42
السلام عليكم اخوانى
انا عملت اكسبرت و بجربه على الباك تست مش بيدينى و لا صفقة جربت اكسبرتات تانية من اللى بتيجى مع المنصه برضه نفس المشكلة
حملت الhistory برضه مفيش
ممكن حد يقولى اعمل الباك تست ازاى
مشكورين

mohamed saad
09-06-2013, 00:56
لا تتعامل في موضوع الاكسبيرتات والباك تيست لاي استراتيجية او طريقة في الفوركس لسببين اولهما انك تضيع مجهودك بلا فائدة ثانيا انك لن تحصل على نتائج حقيقية لان معظم الاستراتيجياات بمؤشرات ويتم تغيير اتجاهها بعد حدوثها وكذلك البيانات المعروفة لديك عند المتاجرة عليها ليس مثل البيانات التي لم تحدث بعد لذلك عليك دائما ان تطبق على السوق دون الرجوع لباك تست او وتتعامل بنفسك دون اي متاجر الي

chatmaster
09-24-2013, 00:35
بصراحة اخى انا لا اعتمد على الاكسبيرد
ولا افهم في تحياتى لك وارجو ان تجد ما تبحث عنة
..................................................

أحمد بيكس
09-27-2013, 02:56
للأسف ليس لدي اي فكرة عما تسال عنه أخي الفاضل ،، أتمنى أحد الاعضاء يكون يفهم ما ترديد ويجيبك ...

soooonor
09-27-2013, 13:14
حاول الاعتماد على التحليل الفنى و المؤشرات و تكوين استراتيجية خاصة بك حتى تستطيع تكوين ارباح

و لكن بخصوص سؤالك عن الباك تيست فأنا لا اعلم عنه شيئا فى انتظار اجابات الخبراء على سؤالك

doola2020
10-25-2013, 18:05
أنا لم أجرب الباك تست قبل ذلك لأنني أهتم في بداية دخولي للفوركس بأشياء أساسية يجب أن أتعلمها أولا وبعد ذلك أنتقل إلي المرحلة التي تليها

forexman55555
12-02-2013, 11:52
انا لم احب اطلاق اى اكسبيرت و انا اخذت قرار ان لا استخدم
اى شئ فى المتاجرة الا التحليل الفنى الخاص بى الذى اعمله بنفسى

xdorex
12-26-2013, 03:02
اخي الكريم من الافضل لك ان تبتعد عن الاكسبرتات لانها تعلم المتاجر الكسل ويعتمد على مؤشرات لا فائده منها
ويمكن ان تسبب لك خساره كبيره تقبل مروري تحياتي

frx
03-17-2014, 07:34
بارك الله فيك صديقى وجعله فى ميزان حسناتكم يا شباب الخير لم تقصروا فى الرد على هذا الموضوع وكل قام بدوره وهذا هو ما نحتاجه للارتقاء بالمنتدى العربى وتقبللوا تحياتى
.................................................. .............................

a7med84
07-20-2014, 00:57
والله اخى الكريم ليس لى اى خبره فى الاكسبيرتات والاهم من كده انى

احاول التعلم واتمنى ان تحاول ان تتعلم افضل من العمل بالاكسبيرتات

والله المستعان

chokrito
07-20-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي توجد طريقة لعمل المؤشرات في الميتاتريد و.. ادخل للقسم التعلمي

ishytower
08-28-2014, 18:42
السلام عليكم اخي الكريم ان لا استخدم الاكسبرتات ولا افضل التعامل بها الا للخبراء لذلك لا اعرف عنها المزيد في الشغل العملي لذلك اتمني ان احد من الاعضاء الاخرين ان يفيدوك بالتوفيق

awa
10-05-2014, 13:33
اتمنى منك ان تجرب اكثر من اكسبيرت و ان تضع لنا النتائج
لان الكلام على الاكسبيرتات كتير و انا عايز اعرف عنها اكثر

mahmoud mostafa
10-23-2014, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق

RomanyMoreed
12-22-2014, 19:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

واللة حضرتك انا مش عارف ومليش تجارب سابقة مع اي اكسيبرت ممكن يكون في مشكلة في المنصة سطبها من جديد

تحياتي

antonioforex
02-26-2015, 23:35
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع اجراء الباكتيست على اي استراتيجية تريد العمل بها في حسابك
و يجب ان تعرف نقاط قوتها و ضعفها كي تستطيع العمل بها بشكل جيد

abdannour26
04-26-2015, 15:26
اخي الكريم من الافضل لك ان تبتعد عن الاكسبرتات لانها تعلم المتاجر الكسل ويعتمد على مؤشرات لا فائده منها

sinn
05-04-2015, 13:19
اول الاعتماد على التحليل الفنى و المؤشرات و تكوين استراتيجية خاصة بك حتى تستطيع تكوين ارباح

و لكن بخصوص سؤالك عن الباك تيست فأنا لا اعلم عنه شيئا فى انتظار اجابات الخبراء على سؤالك

youness bouchenial
06-10-2015, 19:17
السلام عليكم
أخي العزيز أعتقد انها ليست فكرة جيدة ..اعتمد على التحليل الفني و المؤشرات هطا سيكون افضل و ذو فعالية تقبل مروري

mohamedpopo
06-10-2015, 19:41
انا اسف اخى انا لا استعمل الباك تست
انا بعمل استراتجيات و بدرس الشارت
وبعتمد على كدا و بجيب الارباح

doola2020
06-29-2015, 13:32
أنا لم أجرب الباك تست من قبل لأني لم اجرب اي اكسبيرت لأني جربت اكسبيرتات في اول طريقي في الفوركس ولكني فشلت بها

rachedcom
07-15-2015, 22:34

Angry falcon
07-24-2015, 21:32
بصراحة لم اعمل من قبل فى الاكسبيرتات ولا اعلم اى شئ عنها مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

rachadcom
08-11-2015, 13:16
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
اعتقد ان الاكسبرت لا يعمل على الباك تاست يا غالي .........تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

med1985
09-20-2015, 16:47

marwanadam
09-20-2015, 17:57
ممكن اخى ان تشوف بعض الفديوهات التى توضح الامر الان التوضيح بالكلام
لا اظمن لك ان تفهم الطريقة ما عليك الى ان تبحت فى النت
وبتوفيق

csebai11
09-20-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
قد يكون المشكل من البرنامج اعد تسطيبه ثم تثبت من اعدادات الباك تست

katreenaziz
10-09-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بصراحة اخى الفاضل انا معرفش ازاى اعمل الباك تست مجربتش قبل كدا ان شاء الله الاعضاء يفيدوك اكتر منى اتمنى لك التوفيق والنجاح

Chaymed
01-05-2016, 23:02
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم

douerapark
01-06-2016, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم.......................................... .............................

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

هناك شىء يشبه الباك تيست فى برنامجvt خاص بالترادينج سيستم(= الاكسبريت فى برنامج الميتا )...ونتيجته موثوقه الى حد كبير.....و هو عبارة عن مؤشر يدعى profit indecator وهو يحسب مجموع النقاط الناتجة عن عمليات الدخول والخروج من السوق ويمثلها على شكل رسم بيانى(مؤشر)..مع حساب ايضا عدد العمليات الرابحة والعمليات الخاسرة والعمليات المتعادلة...............وممكن ان تطلب برمجة استراتيجيتك بسهولة عن طريق المبرمجين الخاصين بهذا البرنامج فى منتدى البرنامج المجانى الخاص بالشركة................وشكرا...

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

هناك شىء يشبه الباك تيست فى برنامجvt خاص بالترادينج سيستم(= الاكسبريت فى برنامج الميتا )...ونتيجته موثوقه الى حد كبير.....و هو عبارة عن مؤشر يدعى profit indecator وهو يحسب مجموع النقاط الناتجة عن عمليات الدخول والخروج من السوق ويمثلها على شكل رسم بيانى(مؤشر)..مع حساب ايضا عدد العمليات الرابحة والعمليات الخاسرة والعمليات المتعادلة...............وممكن ان تطلب برمجة استراتيجيتك بسهولة عن طريق المبرمجين الخاصين بهذا البرنامج فى منتدى البرنامج المجانى الخاص بالشركة................وشكرا

MahmoudNofal
01-14-2016, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله حقيقة انا لا اعلم شئ فى هذا الموضوع و اتمنى انك توضحلنا الفكرة يمكن نطبقها برده و شكرا

xmenflis1
03-28-2016, 23:35
مرحباً شكراً على إضافة
حاول الاعتماد على التحليل الفنى و المؤشرات و تكوين استراتيجية خاصة بك حتى تستطيع تكوين ارباح
بتوفيق للجميع