PDA

View Full Version : شوية اسئلة

capoeira
08-03-2017, 13:14
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الكرام انا قريت نظام البونص الجديد بس فى حاجات كتير
مش واضحة يعنى مثلا انا استنتجت ان التركيز الاكبر هيكون على الموضوعات و التقييم
الخاص بيها طيب لو انا كتبت موضوع ومفيش حد عملى شكر هيتحسب البونص العادى
سؤال تانى ايه النظام الخاص بالردود على الموضوعات عشان تقدر تضيف رد يكون
صحيح ياريت حد يجاوبنا

snnaky
08-25-2018, 15:19
مرحبا صديقى الكريم بصراحة قبل ما اضع اى اجدابة احب الفت نظرك ان موضوعك ليس لة مكان هنا فأنت تحتاج الى احجابات من الدعم او الأشراف لأن اللى بتسأل علية هو عبارة عن اداريات وقوانين ربما يعلها البعض وربما لا يعلمها والأهم ان ما هو معلوم ربما لا تعرف الحكمة منة ايضا فهذا موضوع غريب وشائك تحتاج الى الأخذ والرد فية من اصحابة وهم ادارة المنتدى

anaboda
08-25-2018, 17:16
ھناك ارقام تعتبر نفسیة للسوق فھى ردت السعر كثیرا او كانت لو او ھاى تاریخى او ارقام صحیحة و
قویة یتعامل معھا السوق بنفسیة مختلفة ستجد جمیع المضاربین یاخذون نفس الجھة التى سلكھا
الزوج سابقا لكن یجب ان تعلم ان الھاى التاریخى قبل ان یكون تاریخى كان فى ھاى قبلھ و اخترق و
بالعكس للو التاریخى فاللو السابق تم كسره و كان تاریخى برضھ..
ببساطة التزم بالفنى و الشموع حتى تعرف طریقك.

emadomda
10-14-2018, 19:06
جيسي ليفرمور هو أحد أفضل المتداولين في العالم على الإطلاق. يُقتبس عنه قوله "إننا نتقاضى أجورنا للانتظار". هذا لأنك في بعض الأحيان تكون بين مستويين رئيسيين، وتحتاج إلى معرفة الطريقة التي يخترف بها السوق. لديك صفقة مخططة أمامك، وبين الحين والآخر لا يوجد شيء للقيام به. إذا كنت تعرف سعرًا محددًا تريد البدء في الشراء عنده، فليس لديك أي سبب للدخول إلى السوق قبل حدوث ذلك. هذه طريقة مؤكدة لخسارة المال، وبالتأكيد تلغي أي نوع من العمل الذي وضعته في الصفقة في وقت مبكر.

هناك أماكن محددة تتخذ فيها السوق قرارات مهمة. إذا كنت لا تتداول عند هذه المستويات ،

Sofien
10-14-2018, 20:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بصراحة نظام الجديد ليس وضحاً كما أن هنالك الكثير من الأعضاء الذين يقومون بتبادل

الشكر على المواضيع مما زادة الامور تعقيداً ، الأن كلو ما علينا فعله هو المشاركة في المواضيع بمشاركة مفيدة ونرجو أن يكون البونيس جيد

ehabbob
10-14-2018, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى العضو الكريم للاسف لا يوجد قيمه محدده لتقيمه المشاركات او الموضوعات ولكن تقدرها كلها مثل بعضها ان كانت مشاركة او موضوع ونظام الشكر على حد علمى له نظام لوحده اما السوال الثانى مش فاهم قصدك ايه فيه والتوفيق من عند الله

gamal mourad
10-14-2018, 22:44
بصراحة انا عن نفسي مش عارف بس ممكن تستفسر عن كل اسئلتك في قسم الدعم
وهيرد عليك مسؤل عارف الاجابات الصحية عشان متخدش معلومة غلط او مش مؤكده

lyo
10-15-2018, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
بسراحة لم اكن اعلم ان الدارة تعطي البونص على المواضيع التي تطرح من طرف الاعضاء وهنا لا استطيع اعطاء اي اجابة على اسئلتك وشكرا للاعضاء الجين اعطو اجابة
عن هده الاسئلة
اتمن التوفيق للجميع

LeaderGladiateur
10-15-2018, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للنضام الجديد للبونص حسب ما علمت أخي الكريم يعتمد على أهمية الموضوع والإبداع في الفكرة و عدد الإعجابات التى تلاقاها الشخص من أعضاء المنتدى ..
والله أعلم .

ikasel022
10-15-2018, 18:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يقوم المنتدي بوضع البونص علي المواضيع و الردود عليك بالاستفسار من الادمن
بالتوفيق لك

WASEM DALLOUL
10-24-2018, 12:17
السلام عليكم
مبدئيا يا أخي الكريم انت تأخذ 10 سنت على المشاركة او الموضوع وذلك من دون اي شكر على حد علمي ولكن كلما زادت الأعجابات وكلما كان الموضوع جيد أو المشاركة مفيدة كلما زاد قيمة البونص عليها
وبالتوفيق للجميع