PDA

View Full Version : استراتيجية عين الصقر

Hany mostafa
08-03-2017, 14:51
هذه الإستراتيجية للأستاذ ربيع عريشة مربحة جداً للمتد
اول الصبور
https://www.youtube.com/watch?v=fDiLfRO8HjA&t=96s

sob81
08-03-2017, 14:57
نشكرؤك اخى على نقديم استراتيجية عيون الصقر ويجب اولا تجربتها على الحساب التجريبي فترة ومعرفة النتائج التى يمكن الحصول عليها من خلالها وهل هى تنفع معي فى
التتداول امن لا تنفع

settouti
08-03-2017, 17:09
استراتيجية عين الصقر
شكرا لك يا اخي لطرحك هذا الموضوع اللذي طالما نساه الكثير من المتداولين , فكل موضوع هو مهم في مجال التداول
فامجالات متداخة في هذا السوق و التأثر متبادل , فلا يوجد شيء غير مهم في مجال التداول لذلك اشكرك على
هذا الموضوع و المزيد في المستقبل القريب

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

استراتيجية عين الصقر
شكرا لك يا اخي لطرحك هذا الموضوع اللذي طالما نساه الكثير من المتداولين , فكل موضوع هو مهم في مجال التداول
فامجالات متداخة في هذا السوق و التأثر متبادل , فلا يوجد شيء غير مهم في مجال التداول لذلك اشكرك على
هذا الموضوع و المزيد في المستقبل القريب

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

استراتيجية عين الصقر
هذا الموضوع و المزيد في المستقبل القريب:)):accute::happy::woo::tie::));):(:ya hoo:

aym
08-03-2017, 18:44
استراتيحية عين الصقر من الاستراتيجيات الخطيرة مثل ما يعكل الصقر مع الضحية والانتزار الى الوصول الى نقطة الدخول القوية على الشارت ويبداء فى الدخول فى الصفقة

settouti
08-05-2017, 17:12
استراتيجية
شكرا كثيرا يا اخي لطرحك هذا الموضوع الهام و لبساطة كتاباتك فيه
, و لاكني ألوم تعليقات المشاركين الغير مكثرثة بهذا الموضوع رغم اهميته
فيا اخوتي المدونين قابلو مجهود الاخ الكريم بتعليقات تزيد من من اهمية الموضوع و تفصل اكثر
واعذروني فطلب الاكثر ليس بعيب و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

yanic00
08-27-2017, 01:50
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة

احب اشكرك على شرحك واحب اقولك انه شرح ممتاز لان حضرتك بتختصر فيه

وشكرا للجميع علي حسن...