PDA

View Full Version : سؤال مهم عن الاسبريد

garraboy
08-06-2017, 00:18
سؤال مهم , انا بقالي حوالي 3 سنين في مجال الفوركس و الحمد لله اتعلمت حجات كتير و بعرف احلل و اعمل ارباح كويسة بس في حجات كدة ممكن نقول
انى كبرت دماغي او ملقتش انها مهمة اوى طالما انا بعرف احلل زى : موضوع حساب الاسبريد للعملات , يعنى انا بخش الشركة مبهتمش ولا ببص على الاسبريد اذا كان بقي عالي ولا واطى ولا احسبه ازاى حتى , فهل لازم افهم الحجات دى ولا طالما بحلل عادى ف مش مهمة اوى بالنسبالى

snnaky
08-27-2018, 20:23
اعتقد ان سؤالك متأخر جدا جدا وكمان غير مهم اطلاقا انك تعرفة طالما انت بتقول انك بتحلل كويس وكمان بتربح كويس اعتقد ان دة ملوش اى لازمة لاحظ انى بتكلم عنك انت انما الصح اة طبعا مهم ولة لازمة خاصة لو كان اسبيريد متحرك ولو بتشتغل بأستراتيجية قائمة على الأسكالبينج وعشان كدة انا شايف انك بتبالغ شويتين ويمكن المبالغة هنا فى عنصر الوقت او التكرار يعنى ممكن تكون كسبت كام مرة كدة لكن مش دة المعتاد يعنى لو عملت مثلا 25 صفقة اعتقد حتعرف قيمة كلامى لكن لو صفقتين تلاتة ونجحت دة صدفة

tazi larbi
08-27-2018, 22:02
السلام عليكم السبريد الاقل افضل سيوصلك الى الربح اسرع هناك ازواج بها سبريد اكثر من 10 نقاط وهناك شركات تحرك السبريد وقت الاخبار والبيانات المهمة لهذا ضروري تعرف كم السبريد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

emadomda
10-14-2018, 17:16
جار الأرجوحة يبحثون عن فرص جديدة للإستثمار من خلال ملاحظة أزواج العملات التي لها زخم سعر قصير الأجل. و عندما يقومون بإفتتاح مواقع جديدة، فإنهم سوف يسعون إلى المحافظة عليها لفترات تتراوح من يومين إلى أسابيع. بشكل أساسي، فهم يحاولون التداول بأزواج العملات بإستخدام التذببات داخل الأسبوع أو داخل الشهر، بين شروط زيادة الشراء و زيادة البيع. مجموع الخبراء يقولون بأنه أفضل وقت لاستخدام تجارة الارجوحة عندما يكون التداول السوق بشكل جانبي دون أن يتبع أي نمط.

يوفر التداول بـ تجارة الارجوحة بسهولة قواعد لـ استراتيجية فوركس أفضل من الكثير من طرق تداول اخرى. لأنك يمكنك أن تقوم بتحري ظروف دخول و خروج بسهولة أكبر بإستخدام النقاط المتداخلة للعديد من المؤشرات التقنية المناسبة. على سبيل المثال "آر أس أي" و "ستوشاستيك" . بالرغم من هذه الإيجابيات الواضحة، فإن الكثير من المتداولين لا زالوا يواجهون مصاعب كبيرة في عملية التداول بهذا التكنيك بإستخدام الإنضباط المطلوب للإلتزام باستراتيجية فوركس التي قرروا اتباعها للتداول بـ الأسواق المالية.

Sofien
10-16-2018, 20:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا يجب على المتداول أن يعرف كل شيء عن الفوركس وخاصةً الأشياء التي ليس لها دخل

في إتخاذ قرارات التداول مثل السبريد ومارجن إلى غير ذلك ونركز أكثر على كيفية تحقيق الربح فيه

badr9moumen
10-16-2018, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بحسب تجربتي فكل شركة تقدم سبريد مختلف و دلك لأنه يعتبر دخل الشركة الوحيد لدلك فكل شركة تقدم جدول أزواج العملات و السلع و تقدم بجانبها السبريد اللذي اللذي تقدمه عليها و لكن إنتبه أخي فهناك شركات تقدم سبريد منخفض و يكون دلك لهدف اجتداب المتداولين و تكون شركات غير موتوقة عكس الشركات المكبيرة فتجدها دائما ما يكون سبريدها مرتفع لأن خدماتها تكون متميزة و هذا جدول سبريد شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/specifications)و التي أعتبرها شخصيا من أفضل الشركات على الساحة

WASEM DALLOUL
10-16-2018, 22:12
السلام عليكم
يا أخي الكريم السبريد هو عمولة الشركة على كل صفقة بتفتحها وبالتالي كلما كان السبريد عالي كلما كانت العمولة مرتفعة وهذا كله يأخذ من ربحك
وبالتوفيق للجميع

migoo
10-17-2018, 13:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاسبريد جزء من السعر تاخذه الشركه البروكر لان هذا يعتبر مكسبها وهو لا يفرق مع المتداول لانه جزء بسيط جداا ولاكن يفرق مع البروكر وشكرا