PDA

View Full Version : الورشة التعليمية للتحليل الأساسي من شبكة بورصات - الحلقة الثالثة

tamermosa
08-06-2017, 15:03
الورشة التعليمية للتحليل الأساسي من شبكة بورصات - الحلقة الثالثة

https://www.youtube.com/watch?v=3Puyx0d9YbM&index=4&list=PLnipUJF1nr7LGpoAwqldQc0QQZwi_G3u7

تابع معنا لنتعلم مع بعض

اذا الموضوع أعجبك يرجي تقيمي بالضغط علي شكرا

Zydan
08-06-2017, 15:49
مرحبا اخواني الاعضاء ادامه الله عزكم
ورشه رائعه اخي مشكور اخي على تقديم هذا الموضوع الشيق و الجميل
جزاك الله الخي و الفائده

بروفسير العرب
08-06-2017, 17:40
مهمه موضوع الورش الفنيه التى تحلل للمتدولين السوق وتشوف منها الاخبار القويه
والتى سوف توثر على السوق وهندخول بيع ولا شراء على بعض الازواج وبتساعد المتدول على
اتخاذ القرار الصحيح

Anis Aliouachene
10-24-2017, 19:58
قول العديد من التجار أن استراتيجية التداول الخيار هو أكثر القمار المساواة في المباني، ولكن بالنسبة لي انها ليست بسبب نجاح هذه الاستراتيجية ليست حظا لا يعتمد على التعلم والعمل الشاق أبدا التراجع، لذلك أنا الاستمرار في استخدامه

walkerwalker
06-09-2018, 02:43
اى استراتيجية لو تم تطبيقها بشكل جيد والتعامل معها بشكل احترافى ستنجح ولاكن اهم شىء اولا فهم الاستراتيجية والعمل على تطبيقها وقبل ذلك التدريب على الاستراتيجية بشكل كبير نشكرك على هذا المجهود الرائع فى انتظار مزيد من الموضوعات المفيدة

zeze2017
01-08-2020, 16:50
شكرا لحضرتك على الفديو الرائع والذى من خلاله فعلا استفدت كتير جدا وياريت الاعضاء يشوفو الفديو ويستفيدو لان الطريقة سهلة وبسيطة وسهلة الفهم وياريت لو فى فديوهات تانية بحيث نتعرف على استراتيجيات وطرق جديدة ونتعلم من المحترفين من خلال الفيديوهات الجديدة الطرق الى ممكن لا نكن نعرفها من قبل وعلشان كده ياريت مزيد من الفديوهات الى فيها جديد وطرق جديدة واستراتيجيات تكون سهلة وتم تجربتها قبل كده علشان نعرف كل الجديد فى سوق العملات وكل متداول يجب عليه ان يشرح على الاقل جزء من الاستراتيجة او الطريقة الى بيتداول فيها حتى يستفيد كل اعضاء المنتدى من التجارب والمشاركة وتبادل الخبرات بين الاعضاء فى المنتدى حتى نصل الى طرق النجاح سويا واتمنى من حضرتك المزيد وشكرا لك