PDA

View Full Version : للمحترفين فى التداول على العملات الرقمية

michael1
08-07-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اعتقد ان التداول على البتكوين وسعره
فى صعود مستمر هل سوف يتوقف عند سعر 3200 دولار
ام انه سيصبح فى القريب 5000 دولار
ارجو المشاركة معانا فى هذا الموضوع المهم

(لو اعجبك الموضوع ارجو منك ان تقيم الموضوع والضغط على شكرا وان تقيم الموضوع من النجمة)

snnaky
08-30-2018, 01:38
اظن طبعا بدون اى اضافة منى او من غيرى واضح جدا تاريخ مشاركتك وتاريخ اضافتى للرد وما بينهم من احداث تجيب على تساؤلاتك والحقيقة العملات الرقمية عليها طلب كبير جدا وان كان يبدوا العكس فى بعض الأوقات ولكن هو تجميع من اجل الأحتفاظ وهى بالفعل عملة المستقبل اللى ممكن جدا تلجأ اليها دول كمان مش بس افراد للهروب من سطوة الدولار

emadomda
10-14-2018, 17:39
أهمية الحساب التجريبي للتداول:
إذا كنت لم تستخدم الحساب التجريبي بعد، عليك أن تسرع الآن وتبدأ استخدام الحساب التجريبي للتداول من أجل اكتساب كافة الخبرات والمهارات التي تحقق لك في النهاية ما تحتاج إليه من أرباح عند التداول في سوق الفوركس. ومن الجيد للغاية أن الحساب التجريبي للتداول يمكن استخدامه بسهولة من خلال مواقع شركات الفوركس المختلفة الموجودة على شبكات الإنترنت، وعندها تستطيع أن تقوم بالتداول وفقا للأسعار الحية والمباشرة الموجودة في سوق الفوركس، ولكن بدون استخدام أموالك الحقيقية، وبدلا من ذلك تستخدم أموال افتراضية غير حقيقية، وبالتالي فإن أي خسارة تتعرض لها، لن تكون خسارة حقيقية، وبنفس الوقت الأرباح بالطبع لن تكون أرباحا حقيقية، وبالتالي فإنك تستطيع اكتساب الخبرات والمهارات التي تحتاج إليها بدون التعرض لخسارة أموالك باستمرار.

Sofien
10-14-2018, 20:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بعد الصعود الرهيب الذي قام به البتكوين ومن ثم نزول قوي يتوقع

منه من تحليل الخبراء أنه سيدخل في مرحلة تذبذب ستستمر إلى فترات طويلة لذلك ينصح عدم التداول فيه

هذه نصيحة مني ولكم التوفيق .

ikasel022
10-15-2018, 20:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من الاحسن الابتعاد عنه ولكن ان كنت تريد الاسثمار بمبلغ بسيط و لا تحتاجه انصحك بشراء كمية قليلة منه لان الان سعره 6000 و مرجح للصعود

WASEM DALLOUL
10-24-2018, 11:51
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم لا أهتم بموضوع العملات الرقمية لأنني لا أثق بها وانصح الجميع بالأبتعاد عنها وأشبهها بفقاعة الصابون التي تكبر ثم تكبر وتكبر وبالآخر تنفجر وتتلاشى
قد اكون مخطأ أو مصيب ... الله أعلم
وبالتوفيق للجميع