PDA

View Full Version : الاسكالبينج مع الأخبار القوية

ahmed.mohamed
08-08-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقدم لكم استراتيجية اسكالبينج مع وقت الاخبار
مشاهدة ممتعة

https://m.youtube.com/watch?v=c7t0krgClWc

sob81
08-08-2017, 13:20
الاسكاليبنج مع الاخبار القوية يعتبر خطر على الحساب ولذلك يجدب على المتاجرالانتظار بعض الوقت الى ان يهدء السوق بعض الشئ ومن ثم
الدخول فى الصفقات بعد معرفة الاتجاهات بعد الاخبار

anas ahmed
08-09-2017, 02:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الاسكالبينج مع الاخبار القويه في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Anis Aliouachene
10-25-2017, 19:53
للأسف أنا لا تحاول ذلك على حسابي الحقيقي حتى الآن
أريد أن اختباره هنا مع لايف تشناسس لمدة 3 أشهر
ثم أنا سوف استخدامه في حسابي الحقيقي.

حظا طيبا

walkerwalker
06-09-2018, 00:54
لا بد اولا ان تكون الاستراتيجية قوية التى يتم العمل بها ولابد من ان تكون الاستراتيجية تحقق نقاط اكثر من النقاط التى توضع فى الاستوب حتى اذا ضربت الصفقة استوب يكون هناك تعويض من صفقات اخرى

aym
06-09-2018, 09:17
الاسكاليبنج مع الاخبار القوية من اهم النقط التى يجب معرفتها انه التداول مع الاخبار يكون فى خطورة كبيرة على الحساب حيث وقت الاعلان عن الاخبار يكون السوق فى حالة تذبذب

sob81
06-09-2018, 11:33
الاسكاليبنج مع الاخبار القوية لها اهمية كبيرة حيث وقت الاخبار يكون السوق فى حالة تذبذب قوية مما قد يؤثر على السعر وعدم التركيز فى مناطق
الدخول ولذلك يفضل العمل بطريقة الاسكاليبنج

mohammed kamal
06-11-2018, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سكابينج بحد ذاته متعه الفوركس . هو الارباح السريعه
ومع الاخبار ممكن ان يحقق ارباح سريعه وكبيره ولكن يمكن ان تمرجن الحساب وذلك ان لم تتبع اداره راس مال سليمه
شكرا لك تحياتي

zeze2017
01-08-2020, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية لحضرتك على الفديو المميز والذى سيفيدنى وسيفيد جميع الاعضاء وخصوصا الاعضاء المبتدئين لانه يعرض كل ما يخص الفوركس بطريقة سهلة وبسيطة دون تعقيد ودون اى مشاكل للوصول الى المفهوم السهل لتتداول العملات الاجنية الفوركس بطريقة سهلة اتمنى المزيد من التقدم والفديوهات المفيدة التى من خلالها قد نكتشف اى جديد فى سوق تداول العملات ونستطيع التدول بطرق سهلة وبسيطة وخصوصا الاستراتيجيات ولو فى مؤشرات جيدة ياريت ممكن تضفها ايضا حتى نستطيع جميعا الاستفادة لتعم الفائدة على الجميع فى هذا المنتدى المحترم الذى يدعم كل المبتدئين والمحترفين بالتوفيق لحضرتك ومزيد من التقدم