المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجية الموفينج 70و 21

ahmed.mohamed
08-09-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الأخوة الكرام
اقدم لكم استراتيجية تعتمد على موفينجين و هي قوية و نقاط الدخول تعتمد على تقاطعها
أدعوكم لمشاهده الفيديو للفهم اكثر

https://m.youtube.com/watch?v=C_eaLQ7IMH0

aym
08-09-2017, 14:51
استراتيجية الموفينج 21ة70 من الاستراتيجيات التى يمكن العمل عليها فى التداول ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة النوعية من الاستراتيجات الجيدة فى التداول

بروفسير العرب
08-10-2017, 02:06
كما قولت انا من الناس الى بحب موشر الموفينج افرج بكل اعدادته لان بجد
موشر من اقوى الموشرات واكثرهم استخداما فى مجال الفوركس وبين المتدولين
ونسبه نجاحه جيدة

Zydan
08-10-2017, 07:41
ان استخدام مواشرات الحركة المتوسطه في استراتيجيه يجعلها من اقوى الاستراتيجيات فالاتجاه هو سر الربح في الفوريكس انت تعتمد على تقاطع الموفينج 70 و21 لدخول صفقات ولكن ارجو ان تطلعنا على الفريمات التي تعمل عليها انت استمر اخي

Anis Aliouachene
10-25-2017, 20:07
التداول مع المال الخاص بك يعطيك راحة البال، فلن تكون تشعر بأي نوع من العدوان الذي يأتي مع المال شخص آخر، وأنا أقول هذا من سنوات عديدة من الخبرة لقد حصلت على تاجر الفوركس. عندما كنت أول المغامرة في تداول العملات الأجنبية، وأنا اقترضت المال من الأصدقاء والعلاقات، والإثارة من إعادة الأموال المقترضة تحويل لي إلى تاجر الجشع.

walkerwalker
06-06-2018, 17:53
الاعتماد على استراتيجية قوية شىء مهم جدا ولاكن الاهم هو الالتزام بالاستراتيجية لان عدم الاالتزام وعدم الصبر هم من اسباب الخسارة فاالالتزام بمبدا فى تطبيق الاستراتيجية بشكل جيدة هو افضل شىء لنجاح الاستراتيجية

mohammed kamal
06-12-2018, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
استراتيجيه تعتمد ع تقاطع الموفينجات هى استراتيجيه سكالبينج جيده يمكن الاخذ من ٧:١٥ بيب والهرب من السوق
شكرا لك ع الشرح
تحياتي لك