PDA

View Full Version : قيمة البونص زادت من 0.10 إلى 0.20

mrmrmrmr
08-10-2017, 08:36
شركة انستا فوركس دائما تراعى مصلحة العملاء قبل اى شئ لقد قامت الشركة اليوم برفع قيمة البونص من 0.10سنت إلى 0.20سنت وهذا ما كان يتمناه الاعضاء فى السابق وكان يتمنى دائما أعضاء المنتدى العربى بمعاملته مثل المنتديات الاجنبيه وهذا ما حدث الان
(دائما شركة انستا فوركس الافضل )

snnaky
08-30-2018, 18:34
الكلام دة مش حقيقى وبعدين حضرتك حتعرف اكتر من اصحاب المنتدى وادارية ومشرفية ؟ اذا كان هذا الكلام لم يصدر ولا يعلن عنة من اصحاب المنتدى نفسة تيجى ازاى حضرتك يعنى وبعدين انا معاك وحصدقك بس ادينى دليل على كلامك فين مصدرلا الكلام دة حضرتك ولا هو كلام وهرى وبس
ياريت حضرتك تهتم شوية بمعلوماتك وتهتم بما تنقلة عشان متعملش بلبلة بدون داعى

tazi larbi
08-30-2018, 20:40
السلام عليكم البونص0.10 سنت مند2013 اخي ربما هناك تغييرات باحتساب الاعجاب والتققيم هناك من ساعدهم الامر هناك من يضع مواضيع ممتاز ولا ياخد شكر واحد لكن تبقى ارزاق يقسمها الخلاق الا ان البونص هو هو 0.10 سنت للرد والحمد لله رضى والبركة في القليل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

emadomda
10-14-2018, 17:42
6. مصادر أقل: على العكس من العديد من منصات التداول، فإن منصة التداول MT4 قليلة المصادر نسبيا، ما يعني أنها تقلل من استخدامها لجهازك الكمبيوتر إلى أدنى المستويات. ما يمكن منصة التداول أيضا من الاستجابة بسرعة، وتنفيذ الصفقات وطلبات المتاجرين بصورة فورية.

7. الملفات الشخصية: يمكن للمستخدمين مشاهدة معلومات الحساب من داخل واجهة منصة التداول. وتتضمن بعض التفاصيل المتاحة على رصيد الحساب، والصفقات السابقة، وتفاصيل الدخول، وأيضا معلومات كلمة السر.

8. الأمان: عندما تتعامل مع موضوع حساس وخاص مثل المتاجرة بالفوركس، فأنت بحاجة إلى معرفة أن حسابك لن يتعرض لخطر الهجمات والقرصنة. منصة التداول MT4 عالية الأمان، فهي تستخدم نظام لتشفير البيانات بين المتاجر والخادم يتكون من 129 بت. أيضا عنوان الأي بي IP للمستخدم يحجب كلية.

9. المرونة: صممت منصة التداول MT4 لدعم تداول جميع العملات وأيضا المتاجرة بالأسواق الأخرى مثل البضائع والعقود الآجلة والأسهم.

10. التخصيص: إذا لم يكن جميع ما سبق كافيا، فإن MT4 تدعم مزايا التخصيص الكامل حسب المستخدم، وبالتالي يمكن للمستخدم أن يكيف المنصة حسب احتياجاته من المتاجرة وممارساته. يتضمن هذا على القدرة على تطوير المستشار الآلي وأيضا المؤشرات الفنية وذلك باستخدام لغة البرمجة المتقدمة MQL.

وفي الختام، كما أسلفنا، أصبحت منصة التداول MT4 معيار السوق ولسبب جيد. فهي منصة التداول الأكثر تقدما وثقة في السوق، وحتى مع مزاياها المعقدة والمتقدمة، فإن واجهة المستخدم سهلة وبديهية جدا، ما يجعلهها خيارا جذابا للمتاجرين المبتدئين والجدد على السواء.

Sofien
10-14-2018, 19:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا يا أخي الكريم هذه إشاعة واجو منك التحقق من معلوماتك قبل البدء في نشر المواضيع

وأظن أن كل المواضيع يتم التحقق منها من قبل أعضاء الإدارة فكيف سمحو بهذا الموضوع الذي ليس فيه أمر من الصحة

ikasel022
10-15-2018, 20:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا غير صحيح البونص 10 سنت فقط للرد ارجوا منك ان تتاكد اولا قبل طرحك للمواضيع
بالتوفيق لك

gamal mourad
10-15-2018, 21:45
لا كلام مش صحيح لان المسئولين والمشرفين علي المنتدي لم يعلننو شي مثل هذا و ان كان كلامك صح هات اثبات واحد بس
اتاكد من معلوماتك قبل متقولها انا بتمني كده بس محصلش لحد دلوقت

LeaderGladiateur
10-16-2018, 16:44
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة لقيمة المشاركة أو التعليق في منتدى فوركس العرب هي ١٠ سنت ولم أسمع بهاته الزيادة ولم نرى إعلان عن هذا الأمر في قسم الإعلانات في الجروب من قبل مشرفي المنتدى ..

WASEM DALLOUL
10-24-2018, 11:45
السلام عليكم
على ما اظن يا أخي الكريم ان هذا الكلام غير صحيح ومازال البونص هو 10 سنت للرد أو الموضوع ولكن النظام الجديد للمنتدى اصبح يقيم الرد ويعطيه اكثر من 10 سنت وقد يصل الى 50$ للرد الواحد وذلك حسب قيمة الرد الفكرية ومدى استفادة الأعضاء منه وعدد الأعجابات
وبالتوفيق للجميع