PDA

View Full Version : اكسبرت اغلاق الصفقة في وقت معين

lovemoon
09-04-2013, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا أخوتي في الله
ابحث عن اكسبرت يغلق لي الصفقات في وقت معين
يعني مثلا فتحت صفقة وعايزة اقفلها بعد ساعتين بالظبط او ثلاثة
ياريت اللي معاه اكسبرت دا يقولي يا جماعة واكون شاكر ليكم جدااا

reda ali
09-05-2013, 14:46
اتمنى من الله ان يوفقك فى وجود ما تبحث عنه وان يكون احد من الاصدقاء لديه ما تريد

emad64
09-08-2013, 10:22
السلام عليكم اخي الكريم ابحث في المنتدى وبالذات في هذا القسم وستجد انشاء الله ماتريد

mohamedsniper12
09-08-2013, 23:15
اسف يااخي انا لسه جديد في عالم الفوركس ارجو ان يفيدوك الاعضاء الكرام

أميمة
09-11-2013, 20:18
اهلا بك اخى من الممكن ان تتدخل على اعدادت الصفقة وتحدد لها وقف للاغلاق حتى تغلق الصفقة فى الوقت المحدد الذى ترغب فيه وانصحك ايضا بمشاهدة الدروس التعليمية والشروحات الموضحة فى المنتدى بالتوفيق لك

doola2020
09-30-2013, 15:22
طب افرضي بعد الساعتين دول كنتي خسارة وبعد الساعتين بدأ السعر يرفع معاكي يبقي كدة الاكسبيرت أفادك في ايه

hasback
11-02-2013, 23:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم لوف مون وبالنسبة لطلبك ليس عندي ولكن انصحك ان تكلم الاخ يلسر او احد المبرمجين في قسم البرمجة وان شاء الله تجد ما تبحت عنه وبالنسبة لاقفال الصفقات حسب الطويق فلا انصح به والافضل ان تبحت عن اكسبيرت لقفل الصفقات حسب النقاط

jahdour2013
11-15-2013, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم
أنا أسف ليس لي اكسبرت اغلاق الصفقة في وقت معين
عليك بخبراء المنتدى
بالتوفيق و السلام:bravo:

Rema Saab
11-15-2013, 01:47
مرحبا أخوتي في الله
ابحث عن اكسبرت يغلق لي الصفقات في وقت معين
يعني مثلا فتحت صفقة وعايزة اقفلها بعد ساعتين بالظبط او ثلاثة
ياريت اللي معاه اكسبرت دا يقولي يا جماعة واكون شاكر ليكم جدااا

اخي الكريم تحية طيبة .. يمكنك القيام بهذا بشكل يدوي ولكن لا انصح به فقط تكون الصفقة خاسرة بعد ساعتين او ثلاثة
الافضل ان تعمل على النقاط وليس التوقيت فتقفل الصفقة عند ربح او خسارة محددة .. الا لو كان التوقيت له سبب ودلالة بالنسبة لك

انيس
11-15-2013, 06:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاثه ان مشكلثك ليسث بالامر الصعب فقط اسالي اهل الخبرة وسيجدون لك الحل المناسب والسلام :)

shico73
11-15-2013, 23:19
الاسكربت متواجد مع احد الاعضاء .... بس للاسف لا اتذكر اسمه .................... يا ريت تقوم بالبحث وسوف تجده ان شاء الله ...............

WASEM DALLOUL
11-16-2013, 00:56
السلام عليكم
يا أخي الكريم بصراحة ليس لدي مثل هذا الأكسبيرت ولكن اذا انت مضطر له راسلني عالخاص وسوف اقوم ببرمجته لك
وشكرا

ahmed531
11-22-2013, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهابحث عنه من فتره ولم اجده حتى الان متابع موضوعك والردود و ان شاء الله ان كان موجو سيضعه احد الاخوه لنا ويفيدنا به

ahmedibrahim258258
11-25-2013, 12:14
اهلا بك اخى من الممكن ان تتدخل على اعدادت الصفقة وتحدد لها وقف للاغلاق حتى تغلق الصفقة فى الوقت المحدد الذى ترغب فيه
بالتوفيق

oussama ben abdallah
01-03-2014, 21:16
اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ، ومن شر ما لم أعمل .
اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ، ومن ليلة السوء ، ومن ساعة السوء ، ومن صاحب السوء ، ومن جار السوء في دار المقامة.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين . اللهم إني أسألك بان لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان (يا) بديع السماوات والأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي يا قيوم إني اسالك الجنة وأعوذ بك من النار .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات . اللهم اهدني وسددني ، اللهم إني أسألك الهدى والسداد .

اللهم أكثر مالي وولدي وبارك لي فيما اعطيتني ، اللهم إني أسالك يالله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم .

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني . اللهم ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك . اللهم وارزقني مما احب فاجعله قوة لي فيما تحب . اللهم ما زويت عني مما احب فاجعله فراغاً لي فيما تحب.
اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء . اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ودعاء لا يسمع ومن نفسع لا تشبع ومن علم لا ينفع .
اعوذ بك من هؤلاء الأربع .

لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم .
الله إني أسالك الجنة وستجير بك من النار .

اللهم إني أسألك عيشةً نقية وميتة سوية ومرداً غير مخز ولا فاضح.
اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف على كل غائبة لي بخير . اللهم الهمني رشدي واعذني من شر نفسي .

اللهم إني اعوذ من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك. اللهم إني اعوذ بك من جار السوء في دار المقامة فإن جار البادية يتحول . اللهم إني اسالك علماً نافعاً ورزقاً طيباً ، وعملاً متقبلاً.

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، واصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت ، طهرني من الذنوب والخطايا ، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم طهرني بالثلج وبالبرد والماء البارد .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa :p :*

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دورت كتير على الاكسسبرت ده يارايت اذا موجود عند حد بيقرأ الموضوع ده يرفقة وله كل الشكر والتقدير
تقبل مروري

fatimaido
07-29-2014, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام موضوع رائع ويشمل معلومات راح تفيد الجميع
مشكور لوضع الموضوع هده الاستراتجيه المتميزة ولكن يجب تجريبها اولا قبل النشر

hema2013
07-29-2014, 02:38
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد عند العمل على الفوركس وصفقات على الفوركسمن عمل منصة للتداول عليها ولابد من عمل مشاهدة لفيديوهات الفوركس لعمل التحليل الفنى
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

migoezz
07-29-2014, 02:40
وانا كمان اخي الكريم متابع معاك لاني اريد ايضا هذا الاكسبرت

amermazzen
03-19-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

abdelhak redouane
04-04-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

zer2999
04-18-2015, 18:42
السلام عليكم،
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة
عموما شكرا على المجهود

salem max
04-18-2015, 19:07
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء

elmahdielannabi71
04-26-2015, 01:48
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك على هذا السكريبت
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن يجب إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
عموما مشكور

golden_boy19
06-05-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

hafed84
06-06-2015, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى من الله ان يوفقك فى وجود ما تبحث في المنتدى وبالذات في هذا القسم وستجد انشاء الله ماتريد وانصحك ايضا بمشاهدة الدروس التعليمية والشروحات الموضحة فى المنتدى بالتوفيق لك

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 11:43 PM ----------

السلام عليكم مشكور اخي الكريم على هذا الاكسبرت جزاك الله خيروبعد الساعتين بدأ السعر يرفع معاكي يبقي كدة الاكسبيرت والشروحات الموضحة فى المنتدى بالتوفيق لك

iponcho
06-10-2015, 02:09
لسلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم
أنا أسف ليس لي اكسبرت اغلاق الصفقة في وقت معين فقط اسال اهل الخبرة وسيجدون لك الحل المناسب والسلام

ahmed.kapo215
06-12-2015, 19:01
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الاكسبرت الجميل جعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله
تقبل ودي واحترامي بارك الله تعالى فيك اخي الكريم
وثقل ميزانك بما تفعله
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي اتمنى من الله ان يوفقك فى وجود ما تبحث عنه وان يكون احد من الاصدقاء لديه ما تريد

maroki
06-27-2015, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع الجميل
وجزاك الله خيرا و بارك الله فيك
جعلها الله في ميزان حسناتك

alihar316
08-11-2015, 12:34
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

kalouforex
03-11-2016, 00:42
السلام عليكم من اجل ما تعلمت من هدا الموضوع شكرا لكم
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء وصاحب الموصوع لديه أفكار رائعة ومواضيع جديدة
لكونه دائما يعطينا الجديد من خبراته وتعلمه لايبخل علينا في مجال البورصة

asmaa mahmod
03-11-2016, 01:23
ممكن تعدلى المده التى تغلق فيها الصفقه فى المنصه ولكن من االافضل هو تحقيق حد الربح لان فيه صفقات بتبقى فى خلال الساعتين دول فى حاله خساره الاحسن انه تحققى نقطه التيك بروفيت احسن

alialkhbeer
03-11-2016, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا التحليل الجيد جدا و الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ..

zer7000
03-14-2016, 15:48
شكرا أخي الكريم على هذه الممعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتك
المبدعة واتمنى لك مزيد من التقدم

bassembos
03-31-2016, 15:38
السلام عليكم من اجل ما تعلمت من هدا الموضوع شكرا لكم
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء وصاحب الموصوع لديه أفكار رائعة ومواضيع جديدة
لكونه دائما يعطينا الجديد من خبراته وتعلمه لايبخل علينا في مجال البورصة

nour83
04-15-2016, 02:33
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على هذه المداخلة الرائعه وجاري التجربة ونتمنى بإذن الله أن تعم الفائدة على الجميع وعلى كل الاخوة بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

mohamed.amir
04-15-2016, 11:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم لوف مون وبالنسبة لطلبك ليس عندي ولكن انصحك ان تكلم الاخ يلسر او احد المبرمجين في قسم البرمجة وان شاء الله تجد ما تبحت عنه وبالنسبة لاقفال الصفقات حسب الطويق فلا انصح به والافضل ان تبحت عن اكسبيرت لقفل الصفقات حسب النقاط

magik04
04-16-2016, 11:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لدي اسئله تدوور في ذهني هل يمكن أن يطرحها عليكم لكي نتبادل الأفكار مع بعضنا البعض و التواصل من أجل كسب خبرات أكثر في عدة مجالات في الفوركس
معلش انا مازلت اتعلم منكم معلومات التي دائما يوجد فيها الجيد وأيضا ومواضيع الأعضاء

azizjab
04-16-2016, 18:04
اهلا بك اخى من الممكن ان تتدخل على اعدادت الصفقة وتحدد لها وقف للاغلاق حتى تغلق الصفقة فى الوقت المحدد الذى ترغب فيه وانصحك ايضا بمشاهدة الدروس التعليمية والشروحات الموضحة فى المنتدى بالتوفيق لك

yasshalamadrid
04-17-2016, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله
السكربت سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس . أنا بصدد تحميل وتجربة
عموما مجهود رائع منك اخي الكريم

haitham mostafa agwa
06-16-2016, 15:54
اخى الكريم انت لك منى النصيحه فالنصيحه هى انت من يقفلها يدويا
حتى ان كانت خاسره وبعد الساعتين يمكن تتحول الى رابحه فلا تخسر

mohamed.amir
12-27-2016, 11:26
بسـم لله الرحمــن الرحيـم
والصـلآة والســلآم على آشــرف المرسليــــن
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الموضوع
واصل تميزك وتألقك
وجزاك الله خير

ilyestoumi
04-22-2017, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
مجال الاكسبرت مفتوح و اعدادها كبيرة لكن
النافع منها قليل

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

mehdiradwan2
04-26-2017, 20:07
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله بالتوفيق لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول مشكور اخي الكريم على هذا الاكسبرت الرائع جزاك الله خير بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بـاذن الله

mohamed-amir
06-13-2017, 14:45
اخي ما علقت هده الاخبار بالفوركس
ارجو احترام القوانين والمنتدى العزيز على القلب
نحن هنا في قسم انضمت التداول يعني كول ما يخص
المؤشيرات و الاكسبيرتات

mohamed ebrahim khatab 1
06-14-2017, 00:19
سلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم
أنا أسف ليس لي اكسبرت اغلاق الصفقة في وقت معين
عليك بخبراء المنتدى
بالتوفيق و السلام

hussien_naguib
06-14-2017, 08:16
حبيبي اليسا تعلم انه بعد وقت معين في حياتي السعر الى متى لذلك في بكل سهوله اعمل واقف واقف ايه ايه اخذ الربح قوتك بروفيت انشطتهم بكل سهوله ويسر ولا يفتح الطريق الى التحلل الدماغي بالبحث عن اكسبرتات بعد ساعتين او مغلق