PDA

View Full Version : **أفضل وقت لتداول فوركس استراتيجية المبتدئين أفضل وقت لتداول**

aymansaleh
08-13-2017, 02:29
((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته))
الاخوة الكرام
أقدم لكم فيديو عن أفضل وقت لتداول فوركس استراتيجية المبتدئين أفضل وقت لتداول
إذا أعجبكم الفيديو, أرجو أن تضغط شكرا

https://www.youtube.com/watch?v=SmSHuRB0LYY

nore
08-13-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن أفضل وقت لتداول فوركس استراتيجية المبتدئين أفضل وقت لتداول

ahmed.mohamed
08-24-2017, 21:55
من افضل اوقات التداول في الفوركس تكون في الفترة الأوروبي و الفترة الأمريكية حيث تكون السيولة عالية و يتم التداول على ازواج اليورو و الدولار و الباوند

zizoo99
08-24-2017, 22:54
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فمن اهم و اشهر الخدع فى عالم الفوركس وجود ما يسمى افضل اوقات التداول فهى خدعة كبيرة جدا و لكن لكل وقت ميزة خاصة به من ناحية السيولة

جمال صادق
08-25-2017, 00:00
اعتقد ان افضل اوقات الفوركس هو العمل من خلال الاخبار الاقتصادية التى تتميوز بالقوة و التحكم فى مستوى السعر فى الكثير من الاقات اخبار هامة مثل البطالة تساعد فى قوة العمل عليها

anas ahmed
08-25-2017, 13:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

sob81
08-25-2017, 14:35
افضل وقت فى تتداول الفوركس استراتيجية للمبتدائين فى الفوركس من المواضيع القوية فى التداول التىتساعد الجميع فى الفوركس واختيارالوقت المناسب من اهم
عوامل النجاح فى التداول فى الفوركس

engayman
01-04-2020, 15:07
افضل وقت للتداول فى الفوركس بطريقة قوية واختيار النقط المهمة التى يمكن العمل عليها فى الفوركس بطريقة صحيحة ويجب علىالمتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت والعمل عليها ويجب ايضا علىالمتاجر معرفة اهم الازواج التى يتم الدخول فى الصفقات عليها