PDA

View Full Version : ارجو فهم بعض المصطلحات

reda ali
09-05-2013, 23:01
انا مبتدأ جديد واجد امامى بعض المصطلحات مثل
الديمو \
حساب الماكد \
فيرم\
ارجو توضيحها حتى استطيع الاستمرار فى التداول

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

هو مفيش معنى لهذه المصطلحات ولا بقول حاجه مش موجوده

maha elsayed
09-05-2013, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله لا اعلم بس الديمو حساب تجريبى
تعاملنى مع الصفقه عشان تاخدى خبره

sakura1122
09-06-2013, 01:36
السلام عليكم اخي فاضل بنسبه لديمو حساب تجربي
لو تبي شرح مصطلحات ابحت في قوقل حط مصطلح وانشاء الله تلاقي شرح تحياتي

youcefdif
09-06-2013, 05:28
السلام عليكم...
ارجوا التوضيح للاستفادة....

Deptor777
09-06-2013, 07:59
السلام عليكم عزيزى اذا كان فهمى لمصطلحاتك صحيك فاليك اجابتى : الديمو هو حساب تجريبى على المنصة وليس حقيقى. اما الماكد فهو مؤشر للسعر ويمكنك البحث عنه فى المنتدى لتعرف اكثر عنه اما الفريم فهو الشارت الذى يظهر عليه سعر العملة ويبدا من 1دقيقة,5دقيقة وهكذا حتى فريم الشهر. تقبل تحياتى

mohamedsniper12
09-07-2013, 17:10
يااخي موضوع طويل ارجو ان تذهب للاقسام التعليمية وتتعلم لانو شيء مو سهل

مصطفى حمدان
09-23-2013, 01:12
اخى الفاضل الديمو هو الحساب التجريبى اللى بتتعلم عليه وده بيكون برصيد وهمى من الشركة علشان ما تخسرش حسابك الحقيقى لغاية ما تتعلم عليه وتشتغل بحساب حقيقى

doola2020
09-30-2013, 00:05
يعني احنا لو موضحناش الكلمات دي مش هتستمر في التداول يعني عامة انا بقالي 4 شهور ومعرفش في ولا كلمة فيهم

hasback
11-04-2013, 02:47
تحياتي اخي الكريم رضى علي ,بالنسبة للمسطلحات التي ذكرت فهي موجودة بالطبع والديمو مثلا هو حساب تجريبي تتعلكم فيه ولكن الفرق بينه والحساب الحقيقي هو كون راس المال فيه وهمي,والفريم هو توقيت تكون كل شمعة ففريم ك 5 دقائق معناه ان الشمعة فيه تكونت في 5 دقائق ,اما الماكد فهو مؤشر يساعد على تحليل الشارت ولا يوجد شئ اسمه حساب الماكد

magedman
11-09-2013, 18:02
مرحبا اخي الديمو هو حساب تجربي تتعلم عليه في سوق الفوركس
اما الماكد فهو مؤشر يمكنك الاستفاده منه ف تحليل السوق والله الموفق

za3iim3
11-10-2013, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الديمو هو حساب تجريبي للتداول تتعلكم فيه ولكن الفرق بينه والحساب الحقيقي هو كون راس المال فيه وهمي
الفريم هو توقيت تكون كل شمعة ففريم ك 5 دقائق معناه ان الشمعة فيه تكونت في 5 دقائق
اما الماكد فهو مؤشر يساعد على تحليل الشارت ولا يوجد شئ اسمه حساب الماكد
ارجو ان اكون ساعدتك

ahmedibrahim258258
11-29-2013, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل الديمو هو الحساب التجريبى اللى بتتعلم عليه وده بيكون برصيد وهمى من الشركة علشان ما تخسرش حسابك الحقيقى لغاية ما تتعلم عليه وتشتغل بحساب حقيقى
والفريم هو الفترة الزمنية التي تتكون فيها الشمعة يعني فريم الدقيقة الواحدة هو فترة تكون واغلاق الشمعة في الدقيقة

jamal2
12-14-2013, 22:46
يعزُو كريس لوم، المتحدث باسم المنظمة الدولية للهجرة، هذا الفارق إلى اختلاف أصول المهاجرين في هذه البلدان، ويقول: "في عام 2011، كانت سويسرا تعد 1.7 مليون أجنبي وفقا للأرقام الرسمية. ومن بين هؤلاء نجد 1.5 مليون مقيم من أصول أوروبية. وأحد هذه الإختلافات قد يكون أن كثيرا من الأجانب الذين يعيشون ويعملون في سويسرا هم من أصحاب المؤهلات العالية، وبإمكانهم بسهولة ممارسة وظائف جيّدة الأجر، مقارنة بالبلدان الأخرى".

chemlal mohamed lamine
01-01-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله
بالنسبة للمسطلحات التي ذكرت فهي موجودة بالطبع

adoui chabane
01-01-2014, 22:42
السلام عليكم اخي الكريم
الحساب الديمو هو حساب تجريبي اي خيالي لا تدفع عليه اي شيئ لتتعلم عليه جيدااومن ثم تتحول الى الحساب الحقيقي لتباشر التداول الحقيقي باموال حقيقية لاوهمية بعد تجميعها من هذا المنتدي الجميل
شكرااا

Hassan Owen
01-05-2014, 23:11
السلام عليك يا اخي العزيز فبان الديمو هو حساب تجريبي وليس حقيقي لكي تتعلم التداول عليه و الماكد فهو مؤشر من مؤشرات الفوركس واما بالنسبة للفريم فهو الشارت الذي يظهر امامك علي الشاشة هو يبدى من 1 دقيقة حتي 1 شهر

ahmedibrahim258259
01-26-2014, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الحساب الديمو هو الحساب اللي انت بتتدرب عليه وهو مطابق للحساب الحقيقي من ناحية عروض الاسعار وتنفيذ الصفقات
اما الماكد فهو مؤشر موجود في المبيتاتريدر اما الفريم فهو المدة الزمنية التي تتكون فيها الشمعة وعندك فريم دقيقة وخمس دقايق وربع ساعة ونصف ساعة وساعة واربع ساعات ويوم واسبوع وشهر
تقبل مروري

roua
01-27-2014, 01:03
تحية طيبة حساب ديمو يشبه حساب الحقيقي لكن اموال افتراضية و صفقات افتراضية
مؤشر الماكد (macd) هو مؤشر يحدد الإتجاه ويعطي اشارة الدخول والخروج وهو يعتمد على المتوسطات المتحركه مثل المتوسط المتحرك الاسي من .الفترة 12 (الماكد يكون لونه اخضر) و26 (يكون اللون ازرق داكن) وعندما يكون المدرج الإحصائي (احمر) معنى ذلك انه يبين الإختلاف بينهم. يستخدم الماكد عندما تتفاوت الاسعار في ممر السعر

hegaa
01-28-2014, 02:20
مرحبااااا اخى العزيز انا مثلك
مبتدأ عملت حساب تجريبى
ولاكن اعرف الديمو تجريبى وهو ورأس مال وهمى
ولاكن لا اعرف الباقى.. مع تحياتى لك
تقبل مرؤؤؤرى

Wdiaa41
01-28-2014, 02:21
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى...:)

mohmaed elrsam
01-28-2014, 08:25
السلام عليكم
انا اعرف ان الديمو دا حساب تجريبى انا عملة علشان اعرف اتداول بجد

salim telecom
01-28-2014, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
لا تقلق تعلم من الفيديوهات الموجودة ب المنتدي و ان شاء الله كل خير تجده
و في الاخير تقبل احترامي

fte2020
01-28-2014, 20:22
اهلا بيك اخي
الديمو هو الحساب التربي الدي تتعلم عليهع اي اموال وهمية مع تحرك سوق حقيقي
اما الماك دي هو احد المؤشرات الموجودة على منصة التداول

fatimaido
07-21-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك في كتابه هدا الموضوع المقترح المفيد
بارك الله فيك طرح الموضوع المفيد ولكن انا بفظل الدخول مع الترند احسن شكرا لك

Mohamd-95
07-21-2014, 20:19
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

asme
08-28-2014, 19:23
اسلام عليكم ورحمة لاله وبركاته انا جديد في المدونة ولسة بخبير في لبفوريكس حليا كمتداول فعلي
لاكني تعلمت مع لبحة ان
demo تعني حساب تجريبي
maked هو ماشر يستخدم في التوقع
frim تعني الاطار الزمني للصفقة

midooo258261
08-28-2014, 20:27
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الديمو اخي الكريم هو عبالرة عن الحسالب التجريبي اللي انت بتجرب عليه الاكسبرتات والاستراتيجيات
تقبل ودي واحترامي

bimbo
08-28-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نصيحة مني يصديقي العزيز
ابحث تعلم جرب عدل ولا تياس
فتعلم الفوركس ليس بسهل واعرف اناس قضوا خمسة سنوات وهم يتعلمون
شكرا

radixkiller
08-28-2014, 21:07
مرحبا اخى الكريم
الديمو :هو حساب تجريبى على المنصة وليس حقيقى
الماكد : مؤشر للسعر
الفريم :الشارت الذى يظهر عليه سعر العملة
و لتعرف اكثر
عليك البحث فى المنتدى اكثر
وشكرا

fatimaido
09-07-2014, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع فيه غاية وفائدة الاعضاء المنتدى
مؤشر اكتر من متميز ورائع ولكن يستلزم الوقت لاكتشاف الاعدادات الصحيحه اللازمه

golden_boy19
06-22-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

alihar316
08-09-2015, 20:46
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

mohamed.amir
03-03-2016, 13:42
مرحبا اخي الديمو هو حساب تجربي تتعلم عليه في سوق الفوركس
اما الماكد فهو مؤشر يمكنك الاستفاده منه ف تحليل السوق والله الموفق

kalouforex
03-03-2016, 15:44
السلام عليكم أخي تشكرتي على تميزك في نقل المعلومات
هي بكل صراحه رح تساعدهم على المساهمة في هذا المجال الرائع وبالنسبة
للذي فهمها من مبتدأ في مجال المؤشرات او التداول لابد ان يتعلمها

nuclear2010
03-04-2016, 14:57
السلام عليكم جميعا
الديمو هو الحساب التربي الدي تتعلم عليهع اي اموال وهمية مع تحرك سوق حقيقي
اما الماك دي هو احد المؤشرات الموجودة على منصة التداول
تقبل مرورى

rinho1991
03-05-2016, 20:51
السلام عليكم عزيزى اذا كان فهمى لمصطلحاتك صحيك فاليك اجابتى : الديمو هو حساب تجريبى على المنصة وليس حقيقى. اما الماكد فهو مؤشر للسعر ويمكنك البحث عنه فى المنتدى لتعرف اكثر عنه اما الفريم فهو الشارت الذى يظهر عليه سعر العملة ويبدا من 1دقيقة,5دقيقة وهكذا حتى فريم الشهر. تقبل تحياتى

Adham nabil
03-07-2016, 01:43
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

محمد ابوغزاله
06-05-2016, 20:39
يا اخى الكريم بارك الله فيك............
الديمو هو الحساب التجريبى..........
الماكد ده مؤشر...
اما الفريم فهو الوقت الذى ستحدده لكى تعمل عليه يبدا بالدقيقه و 5 و 15 و 30 و 1 و يوم و اسبوع و الشهر.

mohamed.amir
12-23-2016, 13:25
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﺧﻲ ﻓﺎﺿﻞ ﺑﻨﺴﺒﻪ ﻟﺪﻳﻤﻮ ﺣﺴﺎﺏ ﺗﺠﺮﺑﻲ
ﻟﻮ ﺗﺒﻲ ﺷﺮﺡ ﻣﺼﻄﻠﺤﺎﺕ ﺍﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﻗﻮﻗﻞ ﺣﻂ ﻣﺼﻄﻠﺢ ﻭﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻼﻗﻲ ﺷﺮﺡ ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ

hany1978
12-23-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
اخى الديمو هو الحساب التجريبى الزى تبدء فى التعلم عليه وتجربة الاستراتيجيات وهاكذا
اما الفريم هو الشاشه التى تتابع من خلالها تتبع الازواج

ilyestoumi
04-20-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
الاكسبيرت اداة صماء غير قادرة على الابداع
و الابتكار مشكور علي اكسبيرت

اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ragab012
04-21-2017, 10:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع
اول الديمو هو الحساب التجريبي
الثاني الماكد هو مواشر
ثالثا الفريم هو اوقات التداول وتكون من 1دقيقه
وتقبل مروري المتواضع اخى

mehdiradwan2
04-22-2017, 17:26
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــم تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب شكرا اخي على هذا الاكسبرت تم التحميل وجاري التجربة على الديمو بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

Lolita
08-12-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا الديمو هو حساب تجريبي بدون اي اموال حقيقيه وهو للتجربه اما الماكد فهوعباره عن مؤشر للتحليل واخيرا الفريم فهو عباره عن وقت التداول حسب ماتستعمل و1 ديقيقه او 15 د او 1 ساعه او يوم

amrelkomy
08-12-2017, 19:27
بالنسبة للمسطلحات التي ذكرت فهي موجودة بالطبع والديمو مثلا هو حساب تجريبي تتعلكم فيه ولكن الفرق بينه والحساب الحقيقي هو كون راس المال فيه وهمي,والفريم هو توقيت تكون كل شمعة ففريم ك 5 دقائق معناه ان الشمعة فيه تكونت في 5 دقائق ,اما الماكد فهو مؤشر يساعد على تحليل الشارت ولا يوجد شئ اسمه حساب الماكد

moh007
08-23-2017, 16:55
السلام عليكم اخي الكريم
الديمو هو حساب التجاري
وفريم هو الشكر الذي تريد التعمل به اي كلشمعة تستغر مدة من الزمن فريم الساعة كل شمعة تستغرق ساعة
موضوع مفيد جدا وشرح مميز شكرا جزيلا لك اخي الكريم على المعلومات القيمة ومفيدة
ارجو من جميع الاعضاء الاستفادة

mohamed ramadan 22
09-13-2017, 22:36
الفوركس "Forex" هو مصطلح تبادل العملات الأجنبية وهي عملية بيع وشراء للعملات "سوق الفوركس" بين نوعين مختلفين منها.

العملات الأجنبية واختصاراتها وهي :
TRY الليرة التركية

USD دولار أمريكي

EUR اليورو

CHF فرانك سويسرى

JPY ين الياباني

GBP الجنيه الأسترليني

AUD الدولار اﻹسترالي

NZD الدولار النيوزولاندي

CAD الدولار الكندي

---------- Post added at 09:33 PM ---------- Previous post was at 09:32 PM ----------

قبل البدء بتداول العملات يجب عليك "تعلم التداول بالعملات" وحفظ ومعرفة اختصارات العملات، واتباع التعليمات الأساسية والتي تخولك لربح الالف من الدولارات شهرياً وبقضاء القليل من الساعات يومياً.

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

متابعة سوق العملات هبوطاً وارتفاعاً ولا تعتمد على طريقة يستخدمها البعض وهي بمجرد نزول العملة يقوم بالشراء مباشرة فيجب عليك متابعة العملة بشكل يومي لعدة ايام على سبيل المثال تقوم بمتابعة اليورو EUR لمدة يومين اقصى هبوط واعلى ارتفاع وبذلك يمكنك توقع حالة الهبوط التي تليها ارتفاع في سعر الصرف

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

- دراسة وفهم طريقة التداول قبل البدء فلا تقم بالبدء مباشرةً حتى لو بدولار واحد فقط، فلا تغامر بمبلغ كبير وانت مبتدأ على فكرة تداول الفوركس.

- يجب عليك فهم مؤشر الهبوط والأرتفاع بشكل واضح لكي تعلم ماذا يحدث تماماً

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

- الفوركس يتأثر بالحالة الإقتصادية والسياسية النقدي لعملة البلد المراد التداول من خلالها، مثلاً عند محاولة الإنقلاب في تركيا حدث هبوط حاد في سعر التداول "الليرة التركية" وبذلك قد اصبح هناك خسارة كبيرة لكل من كان لديه ليرات تركية

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

- البحث جيداً عن موقع لتداول الفوركس "وسيط فوركس" والتأكد من سمعته على الانترنت فهناك الكثير والعديد من المواقع المميزة التي تقدم خدمة بيع وشراء العملات مع حسابات مجانية ورصيد مجاني للتمرن عليها فيمكنك التمرن بشكل تجريبي دون المغامرة حتى لو بسنت واحد.

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

* ملاحظة المثال لا يعبر عن اي توجه وانما هو توضيح مباشر لعملية تأثر العملات في تجارة الفوركس وتداولها و المتاجرة بالعملات.

هل تعلم بأن حجم التداول اليومى فى سوق الفوركس يزيد عن 3 تريليون دولار امريكي، فبكل سهولة يمكنك تحقيق بعض الالف الدولارات منه

ahmed_sawalhy
09-16-2017, 06:43
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك
وجارى العمل بها وموفاتكم بكل جديد فى العمل بها فى المسقبل

body2years
11-14-2017, 01:27
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي
اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم