PDA

View Full Version : حتى الان لم يصل البونص من المنتدى الى حسابى على انستا فوركس

ahmed sobhi
09-05-2013, 16:00
حتى الان لم يصل البونص من المنتدى الى حسابى على انستا فوركس
ممكن اعرف اية سبب التاخير
مع ان فى وصل لية البونص على حسابة فى انستا

mrdark
09-05-2013, 23:26
حتى الان لم يصل البونص من المنتدى الى حسابى على انستا فوركس
ممكن اعرف اية سبب التاخير
مع ان فى وصل لية البونص على حسابة فى انستا

أخي الكريم اليوم تم دفع البونص
اذا كان ماوصلك فراح يكون لأحد الأسباب التالية ربطت حسابك في بداية الشهر او مسجل في منتدى اخر تابع للشركة او عضويتك غير مفعلة

farouk7
09-06-2013, 14:50
السلام على عباد الله الصالحين
بسم الله الرحمان الحيم
جزاكم عنا رب العباد
جمعة مباركة إن شاء الله

zero3620
09-10-2013, 15:25
لابد انك لم تربط الحساب بلمنتدى

KHALDIN ALATRASH
12-15-2014, 16:44
يا أخي ممكن لانك أنت سجلت في أخر الشهر أو أنت لم تفعل حسابك أو من لم تربط الحساب بالمنتدى

يوسف المطيري
12-20-2014, 12:18
صباح الخير اتوقع زي ما قالو الإخوان يمكن ما ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك في فورفكس

mmohhammedd83
12-21-2014, 19:21
أخي الكريم اليوم تم دفع البونص اذا كان ماوصلك فراح يكون لأحد الأسباب التالية ربطت حسابك في بداية الشهر او مسجل في منتدى اخر تابع للشركة او عضويتك غير مفعلة صباح الخير اتوقع زي ما قالو الإخوان يمكن ما ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك في فورفكس اتوقع زي ما قالو الإخوان يمكن ما ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك في فورفكس الفوركس شركو جميله م دفع البونص اذا كان ماوصلك فراح م دفع البونص اذا كان ماوصلك فراح م دفع البونص اذا كان ماوصلك فراح يا أخي ممكن لانك أنت سجلت في أخر الشهر أو أنت لم تفعل حسابك أو من لم تربط الحساب بالمنتدى لابد انك لم تربط الحساب بلمنتدى

mohamed-ha
12-24-2014, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي سيصلك البونص في اخر الشهر و الم يصلك فتأكد من انك ربطة الحساب جيدا

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي سيصلك البونص في اخر الشهر
و الم يصلك فتأكد من انك ربطة الحساب جيدا و شكرا

nabil f
12-28-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اكيد فيه مشكلة عندك في حسابك اما البونص فهو بتحول تلقائيا كل اول شهر وبدون اي تاخير يعني ممكن حتى اسبوع ولكن لم يختفي البونص ؟؟؟؟؟
شكرا تقبل مروري