PDA

View Full Version : فوركس | 3 صفقات لايف استراتيجية الدقيقه حساب حقيقي

mahmoudnaser
08-18-2017, 21:04
فوركس | 3 صفقات لايف استراتيجية الدقيقه حساب حقيقي
فوركس | 3 صفقات لايف استراتيجية الدقيقه حساب حقيقي

https://www.youtube.com/watch?v=r8igsBRLeak

castoil
08-19-2017, 16:03
فريم الدقيقة يحتاج إلى تدريب لفترة طويلة أعتقد عدة شهور
لانه خطير و سريع الحركة
لكن بالنسبه للمتخصصين فى الاسكالبينج بالتاكيد هم معتادون على حركته و خطورته
و لا ننسى حسن إدارة رأس المال و احترام قواعد الاستراتيجية :rules::rules::rules:
و الله الموفق للجميع

Mohamed Khemili
08-19-2017, 17:06
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس استراتيجية دقيقة استراتيجية احترافية جدا لانها بطبيعة حال اسكالبينج و اسكالبينج يحتاج الى تدرب جيد و فهم جيد لللسوق

Anis Aliouachene
10-31-2017, 23:25
إذا كنت تفضل استخدام وقف الخسارة بدلا من المتوسط
أفضل أنا أفقد المال بدلا من الاضطرار إلى التفكير في العائمة ناقص القائمة وانتظر حتى النهاية، فقط يجعلني عصبية وغير مستقر.

Mohamed El Fadlili
11-01-2017, 00:18
فيديو تحفيزي حقا رغم اني لم افهم الطريقة التي استعملها من غير خط الترند الدي تم اختباره لاكن اخي اليس هناك مغمرة في فتح تلات سفقات في نفس الوقت على حساب حقيقي قد تخسرهم وتتمرجن
الستاذ شاطر ومفيد ادا تم اتباع من البداية
و

walkerwalker
04-27-2018, 17:44
استراتيجية مميزة جدا ومن الاستراتيجيات المميزة واهم ما يميز هذة الاستراتيجية ان لاستراتيجية سهلة جدا ولا كن لا بد من التدريب عليها على الحساب الديمو اولا قبل العمل عليها على حساب حقيقى

Zydan
05-20-2018, 08:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بجد شرح رائع و مبسط جدا لمن يريد ان يستخدم المثلث الموجي في تداول الفوركس ،
و اعتقد انها انسب طريقة لكل متداول مبتديء او المتداول الصغير كما انها طريقة تناسب كل التجار و خصوصا من يستطيع البدء
في المتاجرة في سوق الفوركس براس مال صغير ، و انا عن شخصيا قد بدأت العمل بها في بداية التداول برغم من ان
العمل بطريقة المثلث الموجي تجعلك تربح نقاط بسيطة جدا الا انها عندما يتحرك السعر في غير صالحك تخسر جزء ضيل جدا من راس المال
فهي تناسب من لديه راس مال صغير و تقبل مروري اخي الكريم و بالتوفييق للجميع ان شاء الله و شكر

4kcmo
07-17-2018, 17:18
السلام عليكم
بارك الله فيك استراتيجية مناسبة لي لاني بادئ براس مال صغير
واخيرا وجدت استراتيجية التي تجعلني انمي حسابي
مواصل معك اخي
واصل

zeze2017
01-22-2020, 06:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سيتم مشاهدة الاستراتيجية ومراجعتها جيدا واتمنى المزيد من المشاركات التى تضيف فائدة على الاعضاء فى المنتدى المحترم مثل هذة الفديوهات لانها تعتبر من اساسيات التعليم فى سوق العملات الاجنبية الفوركس ولابد من العمل على مشاهدة اكثر من فيديو وليس الاعتماد على استراتيجية واحدة حتى يستطيع كل مبتدئ من التعلم بطريقة صحيحة ويعرف ويجرب مثل هذة الاستراتيجية للوصول الى الاحتراف والاتقان فى عملية التداول فى ذالك السوق الصعب فهو اكبر واصعب مجال فى العالم ومن يعرف اسراره ويحترفه ويفهمه يكون قد وصل الى الطريق السليم والنجاح وبالتوفيق لحضرتك ولجميع الاعضاء

gogo5520
01-26-2020, 12:04
فديو ممتاز ويستحق الشكر وياريت يكون هناك فديوهات وموضوعات مفيدة اكتر علشان نعرف مجال الفوركس لانه من اصعب المجالات فلابد من التعلم علشان كده محتاجين فديوهات وموضوعات مفيدة واتمنى لك التوفيق والنجاح