PDA

View Full Version : تابع أساطير حول المؤشرات

Hany mostafa
08-20-2017, 16:48
الأسطورة الثانية ( هذا المؤشر إشاراته صحيحة و هذا المؤشر إشاراته خاطئة ) !
ليست من وظيفة المؤشرات إعطاء توصيات أو إشارات و لكن المؤشرات تعطي معلومات و هي معلومات صحيجة و لكن هل تكفي المعلومة للتداول و ماذا أحتاج من معلومات هل أحتاج في استراتيجيتي لمؤشر ما أو لا ؟ و أي مؤشر أحتاجه هذا يعتمد على الإستراتيجية التي أستعملها و فكري أنا مثلاً هل تصلح أن تبنى استراتيجية على مؤشر واحد سأقول بملء فمي لا سيعترض البعض بنجاح استراتيجية وداعاً للخسارة التي تعتمد على الستوكاستيك سأرد عليكم راجعوا فيديوهاتها الأربعة ستجدون الأستاذ أنور بدران قد استخدم فيها البرايس أكشن معه سواء في تحديد الإتجاه أو أشكال الشموع
سيرد البعض و استراتيجية الأستاذ أحمد أبو السعود التي تعتمد على الماكد وحده
سأجيب بانه اشترط شرطين اضافيين هما اتجاه واضح سابق ثم وجود شمعة مخالفة قبل الدخول و هذا برايس أكشن
يعني مؤشر واحد يساوي معلومة واحدة و هذا السوق العميق لا يكفي فيه معلومة واحدة

bassoumy
08-20-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الموضوع المميزجدا عن التداول بسوق العملات الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداولونسحب ارباحنا من حساب البونص

kiafchouaib
08-20-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الموضوع المميزجدا عن التداول بسوق العملات الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداولونسحب ارباحنا من حساب البونص
وشكرا