PDA

View Full Version : لية يا فوركس

mohamad ahmed 21
08-23-2017, 02:15
لية يا فوركس كلما قلت ربحا قلت انت بل خسارة ومرجنة وكلما قلت اعادة محاول ما ذدتنى الا هما وخسارة
اخوانى لو كان منكم لم يتمرجن مرات ومرات فى الفوركس ارجوا ان يرد على ويخبرنى ازاااااااااااااااى

snnaky
09-05-2018, 18:43
التحكم فى العواطف يجعل القرار اكثر دقة ولا تنسى ان ادارة رأس المال هى اكسجين التجارة وهى احد اهم اسباب النجاح فى التجارة يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة

roussi
09-06-2018, 12:00
اول شيء اقول لك يا اخي من لم يتمرجن في الفوركس ولم يذوق مرارة الخسارة فانه لم يتعلم ، لان بعد السقوط ياتي النهوض وبدون اخطاء لم نتعلم
لكن اذا خسرت او تمرجنت والمرة القادمة نفس الخطا ولم تصلحه يعني انك فاشل ، بعد الخسارة يجب ان تعرف سبب خسارتك وحاول تفاديها المرة القادمة وهكذا ياتي النجاح

emadomda
10-21-2018, 17:27
ثه بعض المؤسسات المالية مثلاً في أحد تلك العوامل حتماً يؤثر في العاملين الآخرين، وفي الاقتصاد معروف أن معدل الفائدة المتغير من شأنه التأثير على التضخم وبقوة، وأيضاً يؤثر على سعر العملة ومعدل الفائدة حينما يزيد يقدم فرصة للمقترضين للحصول على عائد أعلى مقابل وضع عكسي في بلد آخر لديه معدل فائدة محدد، لذا نلاحظ أن سويسرا والتي تتمتع بمعدل فائدة مرتفع تستقطب رؤوس الأموال الأجنبية بسهولة ومزيد من الاستثمارات والإيداعات البنكية كونها تقدم عوائد أعلى، بينما من الضروري ملاحظة أن تأثير سعر الصرف حينما يرتفع يقلص من أثر التضخم في هذا البلد أعلى بكثير من بلدان أخرى، أو عندما يكون هناك عوامل أخرى تؤدي إلى خفض قيمة العملة، فالعلاقة العكسية موجودة بالنسبة لمعد

mohamed kamal fadel
10-21-2018, 18:57
اتحكم فى نفسك قبل دخول اى صفقة علشان تقدر تكسب منها ولا تدخل عشوائى
لان الفوركس مجال كبير جدا جدا
وعايز ناس تشتغل عليه صح

Sofien
10-21-2018, 20:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ذلك هو الحال مع جميع المتداولين لنقل في السنتين وثلاث السنوات الأولى ولكن

إن عزمت أمرك ولم تستسلم ستتخطى هذه المرحلة وستبدأ في فهم السوق أكثر وبذلك تبدأ في تحقيق الأرباح

Romyoo
10-21-2018, 20:18
تداول اولا على الحساب التجريبي اربح واخسر وجرب استراجيات مختلفة واعمل استراجيات لنفسك ومن هنا هتعرف منين الربح بييجي ازاي الخسارة بتحصل ومتنساش تتعلم ازاي تحليل السوق وترسم استراتيجية وتدير راس مالك

WASEM DALLOUL
10-21-2018, 20:27
السلام عليكم
يا أخي الكريم انا تمرجنت كثيرا من المرات ولكن كل مرة اتمرجن لسبب واكثرهم لأنني لم التزم بادارة رأس مال جيده ولم اتبع استراتيجية موفقة وهكذا واحيانا بسبب الأعتماد على الشعور أكثر من التحليل
وبالتوفيق للجميع

Bxrv001
10-23-2018, 00:02
السلام عليكم اخي اسف لما تمر به
لكن هده تجربة يمر به اي واحد و طبعا ستسفيد منها
من دون شك سبب خسارتك هو سوؤ ادارت راس المال و المغمرة و التهور و المع في مكسب اكبر من راس مالك
ضع في حسبنك اخي
اهم شيئ هو دخول صفقة بلوت لا يضور راس مالك حتى لو كان المكسب منها بسيط فهوا افضل
متلا عندك 100دولار
افتح صفقة ب لوت 0.05 او 0.1 سنت و هدف ربح 30 او 20 نقطة
ستكسب 2 او 3 دولار في اليوم
يعني في الشهر بين 60 و 90دولار
مبلاغ بسيط نعم ولكن انت ربحت
الشهر التاني
افتح صفقة بلوت بين بين 0.05 و 0.2
و بنفس الهدف 30 نقطة
يعني المكسب سيكون بين 1.5و 6 دولار
يعني ممكن يوصل المكسب الشهري ل 100 دولار
هاكدا راس مالك كول شهر يكبر و يزيد و كول ما يزيد راس مالك زيد في لوت
اكيد احينان ستخسر في بعض السفقات لكن خسارة صفقة ب 3 او 7 دولار ليست معدلة لخسارة كل راس المال و
و يمكن تعويضها في صفقات و اخرا
و انصحك تستخدم الستوب لوز لتحديد خسارتك
متلا هدفك تربح من الصفقة 30 نقطة حدد خسارتك في 30 نقطة
هده بعض الامتالة و من تجريبتي اتمنى ان تكون مفيدة
و تقبلو مروري
و بالتوفيق للجميع