PDA

View Full Version : لا التعقيد في الفوركس

ahmed.mohamed
08-23-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقدم فيديو مهم جدا مضمونه طريقة التداول البسيطة و البعد عن التعقيد
انصحكم بمشاهدته

https://m.youtube.com/watch?v=AkDH4A1fAvQ

doaa sary
08-23-2017, 14:46
مشكور ع الفيديو فعلا التعقيد وحش الف استراتيجية والف مؤشر والشارت كلو الوان والف راى وتوصية عكس بعض ياريت كل شخص يعتمد ع نفسة اولا ويشتغل ويكون عنده خطة للعمل ومؤشر مؤشرين كافيين

بروفسير العرب
08-23-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ايضا من الاشخاص الذين لا يحبون التعقيد فى الفوركس واراء ان الموضوع
اسهل من ذالك مش محتاج الى الكثير من الموشرات والتعليم المعقد فقط الموضوع ابسط بكثير

gamalbyoumi
08-23-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
شكرا علي هذا المشاركه الطيبه
انا افضل شخصيا التحليل الكلاسيكي وافضل وجوده كعامل سهل جدا في المتاجره والبيع والشراء
واعتماد ايضا الترند والبرايس اكشن والعرض والطلب

yasser said
08-23-2017, 18:07
البساطه من اهو امور الفوركس حيث اجعل الرسم البياني واضح لا مزدحم بالمؤشرات , مؤشر واحد او اثنين علي الاكثر واحد للاتجاه واخر للزخم
ارجو الاستفاده

anas ahmed
08-25-2017, 14:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

zizoo99
08-25-2017, 16:15
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فطريقة التداول البسيطة تكمن اساسا فى التحليل الفنى الكلاسيكى باستخدام ترند واحد او اثنان على الاكثر مع اكتشاف النموذج السعرى

---------- Post added at 01:15 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فطريقة التداول البسيطة تكمن اساسا فى التحليل الفنى الكلاسيكى باستخدام ترند واحد او اثنان على الاكثر مع اكتشاف النموذج السعرى

Hany mostafa
08-25-2017, 17:48
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته
شكراً لك يا أخي أن ذكرتنا بفيديوهات الأخ محمود نصار المفيدة و لكني أقول أن هذا الكلام يجب أن يفهم في إطاره فالفوركس ليس معقداً لكنه أيضاً ليس مهنة من لا مهنة له فالبساطة في الفوركس تعني أن أعرف ما أريده و تكون لي رؤية فكل أداة من أدوات الفوركس تعطي معلومة كخطوط التريند أو المؤشرات و لكن كما قال الصديق ( رضي الله عنه ) كثير الكلام ينسي بعضه بعضاً يجب أن أستخدم ما أحتاجه فقط و الرؤية لا تتأتى إلا بالتعليم و الخبرة

moh007
08-25-2017, 20:06
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الفيديو المميز و
معلومات مفيد جدا ارجو من الجميع الاستفادة
وتحقيق ربح ونجاح في الفوركس