PDA

View Full Version : استراتيجيه الكلب الاسود

bassoumy
08-23-2017, 14:28
https://www.youtube.com/watch?v=UnSwXQ8TU2k

فوركس : إستراتيجية الكلب الأسود Black dog strategy ( بسيطة ومربحة )

hamadasalama
08-24-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسم الاستراتيجيه غريب جدا لكنها استراتيجيه محترمه طبعا في مضمونها انش شاء الله نشتغل عليها ونكون موفقين باذن الله تعالي

waelmma
08-24-2017, 06:51
:o:)):( تمام اخى الفاضل وان كان اسم الاستراتجية غريب شوية ولكن على كلا ان شاء الله سوف نقوم بدراسة الاستراتجية
ومعرفة محتواها وان شاء الله تكون استراتجية ناجحة ومفيدة والله الموفق اخى

sob81
08-24-2017, 10:26
استراتجيةي الكلب الاسود من الاستراتيجيات الجيدة فى التداول ولكن يجب معرفة ما هى الشروط الواجب توافرها على الشارت لكى يتم العمل
بهذة الاستراتجدية

Qcaro
08-24-2017, 20:29
اهم من كل الاستراتيجيات وطرق التداول
ياتي شرطان لابد من العمل بهما

الاول ادارة راس المال
الثاني وعدم الدخول العشوائي في الصفقات

aym
10-11-2017, 09:17
استراتيجية الكلب الاسود من الاستراتيجيات التى يتم العمل عليها بتوافر الشروط الخاصة بة على منصة التداول ونشكرك اخى على تقديم ظثل هذة الاستراتيجية

Anis Aliouachene
10-11-2017, 19:55
تجنب خطة التداول هو على قدم المساواة لجعل أو تكرار الأخطاء التجارية أو تكرار الخسائر التي يمكن أن تقلل من رأس المال التجاري تنطوي في سوق الفوركس ثم يمكن أن تجعل من تداول العملات الأجنبية لا يمكن أن تصبح الاستثمار الاستمرارية لبعض المتداولين وذلك باستخدام خطة التداول أمر لا بد منه لأن تشمل الربح يمكن الوصول إليها أو المخاطر يمكن التحكم فيها في تب و سي

mostafa1995
10-23-2017, 15:17
اخي سمعت بهذه الاستراتيجة ( الكلب الاسود ) والصراحة يا غالي انا شفت الفيديو صح طويل بعض الشيء بس الشرح ممتاز وانا الصراحة مش بتنفع معي هذه الاستراتيجية لاني مش بشتغل بالطريقة اللي بتشتغل فيها
كل محلل له الطريقة الخاصة بيه وانا احييك على الافادة والشرح طبعا ممكن ناس تستفيد من هذه الاستراتيجية وتحقق الاف الدولارات

walkerwalker
09-25-2018, 18:07
استرايجية جميلة جدا ويمكن التعامل بها بشكل كبير جدا وذلك طبعا مع احترام ادارة رأس المال وتحديد الاوقات المناسبة التى يمكن التداول فيها نشكرك على هذا المجهود المتميز جدا وفى انتظارة موضوعات مفيدة اخرى