PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس | استراتيجية الدوائر المتكامله لإستشعار حركة التراند المستقبليه

michael1
08-25-2017, 02:32
استراتيجية فوركس | استراتيجية الدوائر المتكامله لإستشعار حركة التراند المستقبليه للعملات الاجنبيه
(لو اعجبك الموضوع ارجو منك ان تقيم الموضوع والضغط على شكرا)

https://www.youtube.com/watch?v=KctHdj1TaQQ

sob81
08-25-2017, 12:34
استراتيجية الدوائر المتكاملة فى الفوركس من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها هو تحديد الاستراتجيية التى يمكن التتداول عليها ومعرفة المناطق
القوية فى الدخول فى الصفقات

anas ahmed
08-25-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الدوائر المتكامله في سوق الفوركس
و تقبل مروري

moh007
08-25-2017, 19:34
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الفيديو المميز و
معلومات مفيد جدا ارجو من الجميع الاستفادة وتحقيق ربح

antr
08-27-2017, 02:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الدوائر المتكامله في سوق الفوركس
و تقبل مروري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انس بالفعل الكثير من الفايدة تقع للشباب فى المنتدى من الشروحات الخاصة بالاستراتجيات

michael1
08-27-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان الحركات المستقبلية
فى التداول على الفوركس من اهم الامرو فى الربح منها

snnaky
08-27-2017, 23:49
اولا بشكرك على المعلومات بس بصراحة اعدت الفيديو اكتر من مرة ولم استوعب الموضوع نظرا لعدم قناعتى بة ولكن ربما كان هذا قصور منى ولكن عموما كل الشكر واحب ان اوضح امر هام وهو فأنت تتوقع ما يمكن ان يكون مستخدما فى هذا كل ما يتاح لك من ادوات فى توفير هذا التوقع وبعضها يكون عالى الترجيح والبعض الأخر ربما لا يكون ولكن مهما كانت الأدوات قوية الا انها تظل فى النهاية غير مضمونة وغير مؤكدة ولهذا يجب عليك ان تكون حريص ويتوفر لديك جانب فى الخطة بديل لتجنب الأنعكاسات الغير مضمونة والتعامل معها

michael1
08-28-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى هنا
ان التداول على هذه الاسعار فى المستقبل من اهم الامور فى الفوركس
فعلا

engayman
03-03-2020, 11:40
استراتيجةي فوركس قوية ومتكاملة فى التداول فى الفوركس وتساعد المتاجر على العمل بطريقة قوية فى التداول فى الفوركس ولكن تحتاج من المتاجر التاكد من توافر الشروط الخاصة بالاستراتيجية والعمل عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية التى يمكن العمل عليها