PDA

View Full Version : هل استخدام المتداول الالى (expert advisor) ممنوع فى انستا ؟

magic10
08-25-2017, 18:30
السلام عليكم منتدى فوركس مصر اريد ان اعرف هل المتداول الالى ممنوع فى انستا مع البونص ام لا ؟

snnaky
09-08-2018, 21:32
لا مش ممنوع بس اولا عليك انك تفهم انة مش متداول الى بيتداول بنفسة وانت تربح لا اذا كنت فاهم كدة تبقى غلطان المتداول دة عبارة عن اكمسبيرت لة فكرة او طريقة للمتاجرة ممكن تكون مناسبة لك وممكن لا وممكن تكون مناسبة للظروف الزمنية اللى بتشتغل فيها وممكن لا يعنى مينفعش تشتغل بية الا لمال تكون فاهم عشان تعرف تحكم علية يتناسب معاك ولا لا

abdelhak92
09-08-2018, 23:52
السلام عليكم
حسب علمي هو مسكوح اسنعمال اكسبرت لكن المشكلة توقيت غلق الصفقات و ايضا معظم اكسبرتات فاشلة فحذاري على اموالك يمكن ان تخسرهم ببساطة اتمنى لك و للجميع التوفيق ان شاء الله و تقبل مروري
السلام عليكم

zaghlol79
09-09-2018, 00:24
لا مش ممنوع بس اولا عليك انك تفهم انة مش متداول الى بيتداول بنفسة وانت تربح لا اذا كنت فاهم كدة تبقى غلطان المتداول دة عبارة عن اكمسبيرت لة فكرة او طريقة للمتاجرة ممكن تكون مناسبة لك وممكن لا وممكن تكون مناسبة للظروف الزمنية اللى بتشتغل فيها وممكن لا يعنى مينفعش تشتغل بية الا لمال تكون فاهم عشان تعرف تحكم علية يتناسب معاك ولا لا

موضوع جيد لهذا الرد من هذا العضو

tazi larbi
09-09-2018, 17:36
السلام عليكم اظن ان التداول الالي مسموح به في انيستا ولكل الحساب لكن دون منع من الشركة لا نشجعك بيه اخي هو فعلا مضيعة للوقت لا اكثر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

badr9moumen
11-30-2018, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا أخي التداول الالى ليس ممنوع في إينستافوركس على بونص المنتدى و لكن يجب أن تنتبه لأن للبونص بعض الشروط التي ربما لن يحترمها الاكسبريت لو إشتغلت عليه و بالتالي قد تفقد الحساب، كما أن أن أغلب الاكسبيرتات فاشلة أخي و إلا لما كان أصحابها نشروها بالمجان ،و أخيرا أخي أنصحك بالتداول بشكل يدوي إعتمادا على نفسك لأن دلك سيقوي مهاراتك و يعطيك خبرة أكتر عن كيفية تحرك الاسعار. تحياتي

WASEM DALLOUL
12-10-2018, 22:39
السلام عليكم
نعم يا أخي الكريم أن استخدام الأكسبيرتات مسموح في شركة انيستا فوركس ولو حتى على حساب بونص فأنه لا يوجد مشكلة
وبالتوفيق للجميع

emadomda
12-14-2018, 11:52
أساليب التعامل مع المخاطر ؟
إذا عرفنا بوجود المخاطر، وتوفرت لدينا طرق دقيقة لقياسها أمكننا عندئذٍ أن نتعامل معها بالطريقة المناسبة، ان كل نوع وكل مستوى من المخاطر يقابله طرق للعلاج والتعامل مع تلك المخاطر. هناك ثلاث أساليب*:

تجنب المخاطرتقليل المخاطرنقل المخاطر إلى جهة أخرى .قبولها بكل أثارها وتبعاتها.تجنب المخاطر

يتم تجنب المخاطر إذا كان تفضيلات المستثمر تتجه إلى ذلك وهو ممن يفضل الأمان منها، ومن ذلك الإقبال عليها إذا كان للمستثمر "شهية" للخطر.

تجنب البنوك مخاطر*الائتمان*بالامتناع عن منح القروض مرتفعة المخاطر.تجنب مخاطر أسعار الفائدة بعد الاستثمار في أوراق مالية طويلة الأجل.تقليل المخاطر*

ومن طرق التعامل مع الخطر، تقليله وذلك بتخفيض حجم الاستثمارات التي تواجه خطراً بعينه لا يحب المستثمر تحمله مثل تقليل حجم استثماراته طويلة الأجل أو بعملة معينة، كما يمكن التعامل مع المخاطر بالاشتراك مع الآخرين في تحملها. وهذا هو أحد البواعث على استثمار الناس فيصناديق الاستثمار*لأنها تمكن من تفتيت المخاطر وإتاحة الفرصة للفرد ليشترك مع عدد كبير من أمثاله وهم المساهمون في الصندوق في تحمل المخاطر فيكون نصيب كل واحد منهم من المكروه إذا وقع قليلاً غير مؤثر

riadhweb
12-14-2018, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم التداول الالي مسموح به في شركة الانستافوركس لكن لا اشجعك للتداول به فهو سوى مضيعة للوقت.
بالتوفيق للجميع.

ehabbob
12-15-2018, 18:47
لا يوجد منع له اطلاقا لانه من المنظومة الاساسية للتداول

A.mustafa
08-27-2019, 07:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
مش ممنوع بس اولا عليك انك تفهم انة مش متداول الى بيتداول بنفسة وانت تربح لا اذا كنت فاهم كدة تبقى غلطان المتداول دة عبارة عن اكمسبيرت لة فكرة او طريقة للمتاجرة ممكن تكون مناسبة لك وممكن لا وممكن تكون مناسبة للظروف الزمنية اللى بتشتغل فيها وممكن لا يعنى مينفعش تشتغل بية الا لمال تكون فاهم عشان تعرف تحكم علية يتناسب معاك ولا لا...

mh2015
08-27-2019, 13:32
وعليم السلام اخي هو الاسكربت اعتقد مش ممنوع في انستا فوركس
لكن انا سمعت انه ممنوع علي حساب بونص نهائي ان تستخدم اي سكربت
لو حقيقي ماشي الكلام دا اللي سمعته لكن اسال الشركة برضه

mh2015
08-27-2019, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
مش ممنوع بس اولا عليك انك تفهم انة مش متداول الى بيتداول بنفسة وانت تربح لا اذا كنت فاهم كدة تبقى غلطان المتداول دة عبارة عن اكمسبيرت لة فكرة او طريقة للمتاجرة ممكن تكون مناسبة لك وممكن لا وممكن تكون مناسبة للظروف الزمنية اللى بتشتغل فيها وممكن لا يعنى مينفعش تشتغل بية الا لمال تكون فاهم عشان تعرف تحكم علية يتناسب معاك ولا لا...

طبعا الاسكربت اللي زيدا لازم يكون ليه وقت معين للاستخدام يعني مش ينفع وقت الاخبار دي وجهة نظري لان وقت الاخبار
هيخسر واحتنال يربح مش عارف بقي بس الاسكربت سمعت انه ممنوع علي حساب البونص

A.mustafa
01-27-2020, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
مش ممنوع بس اولا عليك انك تفهم انة مش متداول الى بيتداول بنفسة وانت تربح لا اذا كنت فاهم كدة تبقى غلطان المتداول دة عبارة عن اكمسبيرت لة فكرة او طريقة للمتاجرة ممكن تكون مناسبة لك وممكن لا وممكن تكون مناسبة للظروف الزمنية اللى بتشتغل فيها وممكن لا يعنى مينفعش تشتغل بية الا لمال تكون فاهم عشان تعرف تحكم علية يتناسب معاك ولا لا واتمني لك التوفيق...