PDA

View Full Version : [ sport ] " إريك أبيدآل " عندمآ كنت مريض النادي لم يدفع تكاليف علاجي !!!!

laachihicham
09-07-2013, 01:52
صرح إريك ابيدال ، الظهير الأيسر لنآدي موناكو الفرنسي ونآدي برشلونة السابق ، في مقابلة نشرتها صحيفة ليكيب الفرنسية
أتفهم الخطآب الذي قدمه الرئيس سآندرو روسيل في المؤتمر الصحفي بعدم تجديد عقدي كان قرار صعبا علي حتى بوجود زملائي .

لايوجد للإدآرة شيء علي لتشتكي منه ، حتى راتبي لم يكن يدفعوه لي ، وتكآليف العلاج شركة التأمين كانت تدفعه وليس النآدي
وأملك علاقة قوية مع بيب جوآرديولا ومازلنآ نتوآصل حتى اللحظة ، كآن يحبني كلاعب أيضآ , ويعرفني أنا ألعب في
جميع المواقف ، أعتقد لو كآن في برشلونة لم سمح لي بالذهآب ، بيب مدرب عظيم

الحمدالله أنا سعيد لأني حظيت على ثقة رئيس نآدي مونآكو ديميتري ريبولوفليف والمدرب والآن بدأت حيآة جديدة .

ABDO..SHEREIF
09-15-2013, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على هذه المعلومات
انا رياضى واعشق الرياضه
وجزاكم الله خيرا

chakympe
11-22-2013, 15:09
على ما اعتقد ان نادى برشلونه قد نفى ذلك الكلام مسبقا وقال
ان اللاغب تقاضى كل مستحاقاته الماليه ولم يبخل عليه النادى

mohammed nasser
11-22-2013, 19:47
موضوع رائع وغايه في الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله

memomedo2014
11-23-2013, 02:44
أرى أن الإستعدادات لم تأت كما نتمنى وغير مناسبة للمشاركة في هذه البطولة فلم نلعب سوى لقاء تجريبي واحد فقط وأيضا الظروف التي مر بها المنتخب كانت قاسية حيث ترك زيكو المدير الفني الفريق وتم تعيين حكيم شاكر في وقت قريب لم يتح له الفرصة لتجريب اللاعبين في مباريات ودية وهذا سيؤثر بالطبع على مستوى الفريق.

عاشق الفوركس
12-06-2013, 22:37
مشكور اخي على الموضوع والطرح والاخبار الرياضية المهمة لكل المهتمين
أتمنى الاستفادة منها والاهم من ذالك هو تنمية الروح الرياضية ونبذ العنف في الملاعب من طرف الرياضيين وايضا من طرف جميع اعضاء المنتدى الكرام من هواة الرياضة .

aliali201359
12-15-2013, 01:42
ففي الدور الأول للبطولة فاز ديوكوفيتش على التشيكي لوكاس روسول بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-صفر و6-3.وتأهل الفرنسي ريشار جاسكيه المصنف الخامس الى الدور الثاني بعد فوزه على الالماني فلوريان ماير 6-3 و7-6.