PDA

View Full Version : العمل الصحيح لتجنب الخسارة

apdallh
08-26-2017, 16:17
السلام عليكم
العمل الصحيح لتجنب الخسارة
العمل علي مؤشرات الشموع اليابانية وايجراء تحليل للرجل المشنوق والمطرقة من اهم الاشياء التي تساعدك في عمل تحليل اقتصادي للعملات حيث متي ترتفع سعر العملة ومتي تهبط سعر العملة
يجب الدراسة الجيدة والعمل عي اسراتيجيات صحيحة وجيدة للعمل الناجح ولتجنب الخسارة
ولي التوفيق ولكم التوفيق

snnaky
09-07-2018, 15:11
هو حضرتك بتخصص لية ومين قال لحضرتك ان دى بس هى ادوات التحليل او انها ادوات ناجحة كمان مهو لو كانت ادوات ناجحة كان كل الناس اشتغلت شموع بس
اول حاجة لازم تتعلما لأن يبدوا لى بتأكيد انك مبتدأ وفى اول طريق العلم ولكن يبدوا انك تعتقد انك تلم بالأمر لا يا اخى انت لا تعرف شيء فعالم التحليل لة ادوات كثيرة تحتاج الى الألمام بها وليست اداة واحدة مثلا لذا عليك ان تتعلم وتدجرس وتجتهد وتمارس حتى تعلم البعض من الكل

roussi
09-07-2018, 22:40
ليس هكذا اخي سر النجاح ، اولا سر النجاح هو ادارة راس مالك لان لو لا ادارة جيدة اضمن لك انك خاااسر مهما كانت استراتيجيتك ، ادارة راس مال واجب عليك استعماله لان الفوركس مثل تجارة اخرى مرة رابح مرة خاسر
وبخصوص الادوات يا اخي الكريم ليس فقط الشموع ، الشموع تاتي في الاخير مثل شموع الإنعكاسية ترى هل السعر سينعكس ام لا ، التحليل الجيد لتنجب الخسارة يجب ان تكون استراتيجية قوية وعلى اكثر من فريم ، ولتنجبها اكثر يوجد استراتيجية ثانوية اخي الكريم
وكل هذه الاشياء ربما تخسر لانه اضخم سوق في العالم

Malsaidi
09-07-2018, 22:57
من وجهة نظري أن إتقان استراتيجية أفضل من العمل على استراتجيات كثيرة في التحليل لا بأس من معرفة المعرفة العامة بأكثر من استراتجية ولكن عدم تشكيك نفسك بالاسراتجيات وكثرها هو مفتاح النجاح

zaghlol79
09-07-2018, 23:19
هو حضرتك بتخصص لية ومين قال لحضرتك ان دى بس هى ادوات التحليل او انها ادوات ناجحة كمان مهو لو كانت ادوات ناجحة كان كل الناس اشتغلت شموع بس
اول حاجة لازم تتعلما لأن يبدوا لى بتأكيد انك مبتدأ وفى اول طريق العلم ولكن يبدوا انك تعتقد انك تلم بالأمر لا يا اخى انت لا تعرف شيء فعالم التحليل لة ادوات كثيرة تحتاج الى الألمام بها وليست اداة واحدة مثلا لذا عليك ان تتعلم وتدجرس وتجتهد وتمارس حتى تعلم البعض من الكل

شكرا علي الرد علي هذا الموضوع