PDA

View Full Version : المؤشر الرائع الستوكاستيك و كيف و متى تستعمله ........الجزء الثاني

mohcine amari
08-27-2017, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء منتدى فوركس العرب

هذا الفيديو عبارة استراتيجيات خاصة بمؤشر الاستوكاستيك بعد ان كنا تعرفنا عليه في الموضوع السابق

https://www.youtube.com/watch?v=i9QzG5PCXWA

هام جدا : أولا يجب أن تبدي إعجابك بموضوعات الآخرين التي تعجبك . حتى يبدي الأخرين الإعجاب بموضوعاتك . فلا تنتظر من بخلك إلا البخل من الآخرين

ااتمنى ان يكون الموضوع مفيد لكم و ان اعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بشكر بالتوفيق

Hany mostafa
08-27-2017, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي محسن شكرتك لأهمية الموضوع و بساطة الشرح من المحاضر و لكن اختلاف اللغة وقف حاجزاً نحو تمام الفهم و الفائدة نرجو لو تكرمت بترجمة أهم ما جاء فيه بالعربية و أنا أعلم تمكنك من شرح الفوركس من خلال قناتك السابقة على اليوتيوب فلو تكرمت بالقبول حتى ندعو لك بمزيد من الربح و التوفيق

mrramy
08-27-2017, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل الفيديو كويس جدا بس طبعا انت فاهم اللغه صعب كتير جدا جدا ان حد يفهمها الرجاء ترجمته وان شاء الله الكل يستفاد

mohcine amari
08-27-2017, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي محسن شكرتك لأهمية الموضوع و بساطة الشرح من المحاضر و لكن اختلاف اللغة وقف حاجزاً نحو تمام الفهم و الفائدة نرجو لو تكرمت بترجمة أهم ما جاء فيه بالعربية و أنا أعلم تمكنك من شرح الفوركس من خلال قناتك السابقة على اليوتيوب فلو تكرمت بالقبول حتى ندعو لك بمزيد من الربح و التوفيق

شكرا على ردك البناء اخي الفاضل و ان شاء الله انا احاول مشاركة احسن المعلومات حاليا بلغتها الام و لكمن قريبا ان شاء الله ستكون متوفرة باللغة العربية نظرا لاهميته في تطوير مستوى التداول

Elhelbawy
10-13-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

castoil
10-13-2017, 09:39
الاستوكاستيك مؤشر رائع و مشهور و يستعمل فى العديد من الاستراتيجيات التى تحتوى على نقاط دخول كثيرة و تحدد نقطة الدخول بتقاطع خطى المؤشر معا سواء صعودا أو هبوطا كما يمكن تحديد نقطة الدخول أو الخروج عن طريق خط المتوسط مع المستوى 50

antr
10-13-2017, 16:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو بافعل الاستوك من اهم المؤشرات فى الاسواق الاستوك لكن المهم كون وضعه فى الفريم والاستراتجية المناسبة

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:55
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيزشكرااااااااااا نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

aym
10-25-2017, 09:47
الاستوكاستيك من افضل المؤشرات التى تستخدم فى التداول فى الفوركس والتى يمكن العمل عليها ولكن يجب على المتاحر اولا فهم الخصائص التى تميز هذا المؤشر

sirwan jamil ali
10-25-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... فيديو اكثر من رائع لشرح احد اقوة الموشرات في منصة الميتاتريدر في الحقيقة موشر الاستوكاستيك يمكن العمل عليه اسكالبينج بدون خبرة في حالات تذبذب السوق .. اما في حالات السيولة فهناط كثيرة احترافية والطريقة التي ذكرت في الفيديو احدها

A.mustafa
01-10-2020, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
الاستوكاستيك مؤشر رائع و مشهور و يستعمل فى العديد من الاستراتيجيات التى تحتوى على نقاط دخول كثيرة و تحدد نقطة الدخول بتقاطع خطى المؤشر معا سواء صعودا أو هبوطا كما يمكن تحديد نقطة الدخول أو الخروج عن طريق خط المتوسط ...