PDA

View Full Version : استغلال الاختراقات الكاذبة لمصلحتك

mohcine amari
08-27-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء منتدى فوركس العرب

هذا الفيديو عبارة عن شرح مميز لكيفية استغلال الاختراقات الكاذبة لمصلحتك و التداول عليها شرح اكثر من رائع و سيكون ذو افادة كبيرة لكم شاهدوه

https://www.youtube.com/watch?v=b1xr0i-XEOw

هام جدا : أولا يجب أن تبدي إعجابك بموضوعات الآخرين التي تعجبك . حتى يبدي الأخرين الإعجاب بموضوعاتك . فلا تنتظر من بخلك إلا البخل من الآخرين

ااتمنى ان يكون الموضوع مفيد لكم و ان اعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بشكر بالتوفيق

Hany mostafa
08-27-2017, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله
أخي العزيز أنا شكرتك لأهمية الموضوع و لكن الفائدة منه لم تكتمل تماماً نظراً لكونه باللغة الإنجليزية ففهمنا منه القليل فيا حبذا لو تكرمت بتلخيص ترجمة أهم ما فيه باللغة العربية حتى تكتمل الفائدة و ندعو لك بالتوفيق و الربح الجزيل

mrramy
08-27-2017, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل الفيديو جميل جادا انا مدرس لغه انجليزية فهمت منه كتير بس ياريت نعملة ترجمه فعلا اخى الكريم

mohcine amari
08-27-2017, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله
أخي العزيز أنا شكرتك لأهمية الموضوع و لكن الفائدة منه لم تكتمل تماماً نظراً لكونه باللغة الإنجليزية ففهمنا منه القليل فيا حبذا لو تكرمت بتلخيص ترجمة أهم ما فيه باللغة العربية حتى تكتمل الفائدة و ندعو لك بالتوفيق و الربح الجزيل

شكرا على ردك البناء اخي و احثك على تغلم اللع الانجليزية لان المعلومات التي يشاركها الاجانب قيمة جدا لامه لديهم خبرة طويلة و كبيرة في المجال هو ممكن ترجمة الموضوع و لكن هناك الكثير من المواضيع المهم لذلك يجبك عليك اتقان الانجليزية صدقني ستفيدك شكرا عى مرورك و نقدك البناء اخي الكريم