PDA

View Full Version : الدايفرجنس

ahmed.mohamed
08-28-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاعضاء الكرام
اقدم لكم فيديو رائع لشرح الدايفرجنس و كيفية استخدامه مع الهارمونيك
اتمنى ان تستفيدوا منه

https://m.youtube.com/watch?v=X3Au1udR-Ww

Hany mostafa
08-28-2017, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد يا أخي أن حدوث الدايفرجن أكبر دليل على كذب خرافة أن المؤشر يتبع السعر !
هو يبدو كذلك لأن الشئ الذي يقيسه المؤشر يؤثر بالطبع على السعر و إلا ما فائده المؤشر و ما يقيسه ؟!

m.abdo1020
08-28-2017, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد يا أخي أن حدوث الدايفرجن أكبر دليل على كذب خرافة أن المؤشر يتبع السعر !
هو يبدو كذلك لأن الشئ الذي يقيسه المؤشر يؤثر بالطبع على السعر و إلا ما فائده المؤشر و ما يقيسه ؟!

كلام منطقي وصحيح جدا جدا

castoil
08-29-2017, 11:52
الدايفيرجنس هو طريقة لتوقع تغيير السعر لاتجاهه قبل حدوث ذالك على الشارت فعلا وهى تساعد فى دخول صفقات عكس الاتجاه و طبعا يجب التحقق من حدوث الديفيرجنس قبل حدوثه و قبل فتح الصفقات عليه

ahmed_sawalhy
08-30-2017, 06:49
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
هم من كل الاستراتيجيات وطرق التداول
ياتي شرطان لابد من العمل بهما
الاول ادارة راس المال
الثاني وعدم الدخول العشوائي في الصفقات
فضل خمس استراتجييات فى التداول فى الفوركس من المهم اخى ان يجرب المتاجر هذة الاستراتجييات ويختار ما يتناسب معه
فى التتداول ويتم العمل عليها

hazem123
09-01-2017, 09:52
الدايفيرجنس هو طريقة لتوقع تغيير السعر لاتجاهه قبل حدوث ذالك على الشارت فعلا وهى تساعد فى دخول صفقات عكس الاتجاه و طبعا يجب التحقق من حدوث الديفيرجنس قبل حدوثه و قبل فتح الصفقات عليه

walkerwalker
10-20-2018, 12:35
العمل على شروط واضحة للاستراتيجية والانتظار حتى يتم تحقق كل الشروط اعتقد من الامور الاكثر اهمية بشكل كبير فى ادارة الصفقات بشكل افضل لان التسرع مع تحقق شرط واحد فقط من شروط الاستراتيجية دون اكتمال باقى الشروط يؤدى الى الخسارة بسبب عدم الالتزام بشروط الاستراتيجية