PDA

View Full Version : ماهى الأساسيات و القواعد الضرورية وما الذي يجب تعلمه

amigo
09-09-2013, 02:57
السلام عليكم أعضاء المنتدى الرائع
أسعد الله أوقاتكم و وفقكم لكل خير
السؤال هو طلب النصيحة و ان تدلونا علي الأساسيات و القواعد الضرورية وما الذي يجب تعلمه و فهمه كبداية لتنفعنا في سوق التداول بالعملات و تقبلوا مني جزيل الشكر

zyzo
09-09-2013, 04:54
الحمد لله رب العالمين
اخي الكريم الفاضل اقراء كتاب تعلم الفوركس للمبتدئين ثم ابدا بتعلم ادارة راس المال وافهمها جيدا
وبعد ذلك اتجه الى تعلم الشموع اليابانيه و التحليل الفني و المقاومه والدعم و الترندات وبعد فهمها
حاول ان تسيطر على ( الخوف ) و ( التسرع و الطمع ) ثم طبق كل ماتعلمته على الحساب التجريبي
و بالله التوفيق للجميع

رشا الهوارى
09-09-2013, 19:05
اهم حاجة بالنسبة للمبتدا هى التوجة للتعلم والدراسة فهى اكتر شيئ ممكن يفيدك في الفوركس وتوجة الي القسم التعليمى للمبتداين في المنتدى ستجد فية الكثير من الكتب الهامة والدراسات المفيدة لك واصقل دراستك بمشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية المفيدة

ibrahiem2012
09-09-2013, 21:38
الاساسيات تجدها في القسم التعليمي اخي هتلاقي موضوع مثبت به فيديوهات تعليميه عباره عن دوره في الفوركس
هتسهل عليك كتير اتفرج عليها وجرب ماتعلمته وفهمته علي حساب ديمو

MOHAMMED01
09-10-2013, 01:36
شُّكْرُ النِّعْمَةُ
من اجل واطيب الصفات التي يجب
ان يتصف بها المسلم حقاً
وهي من مكارم الاخلاق

maha elsayed
09-10-2013, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله لازم تقرا كتير وتتعلم وتستفيد من اخطائك
واخطاء الاخرين تقبل مرورى

amigo
09-11-2013, 18:38
الحمد لله رب العالمين
اخي الكريم الفاضل اقراء كتاب تعلم الفوركس للمبتدئين ثم ابدا بتعلم ادارة راس المال وافهمها جيدا
وبعد ذلك اتجه الى تعلم الشموع اليابانيه و التحليل الفني و المقاومه والدعم و الترندات وبعد فهمها
حاول ان تسيطر على ( الخوف ) و ( التسرع و الطمع ) ثم طبق كل ماتعلمته على الحساب التجريبي
و بالله التوفيق للجميع

شكرا لك أخ zyzo
لقد أفدتني كثيرا أتمنى لك التوفيق و لي أيضا :ok:
تحياتيييي

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

اهم حاجة بالنسبة للمبتدا هى التوجة للتعلم والدراسة فهى اكتر شيئ ممكن يفيدك في الفوركس وتوجة الي القسم التعليمى للمبتداين في المنتدى ستجد فية الكثير من الكتب الهامة والدراسات المفيدة لك واصقل دراستك بمشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية المفيدة
مشكور أخ الكريم على النصيحة و على تجاوبكم
وفقكم الله

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

الاساسيات تجدها في القسم التعليمي اخي هتلاقي موضوع مثبت به فيديوهات تعليميه عباره عن دوره في الفوركس
هتسهل عليك كتير اتفرج عليها وجرب ماتعلمته وفهمته علي حساب ديمو
شكرا لك أخي الكريم
سأبحث على القسم التعليمي مشكورين على تجاوبكم
وفقكم الله

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

تحياتي و مشكور على مرورك

rsfbg2010
09-11-2013, 21:17
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز فى القسم التعليمى فى المنتدى
هتلاقى كتب تشرح لك الفوركس وكيفيه المتاجره

أحمد بيكس
09-27-2013, 03:55
أخي العزيز عليك كمبتدئ تنزيل كتاب فوركس فور عرب الموجود على محرك البحث جوجل تجده بسهولة وهو كتاب مختصر يعلمك اساسيات لافوركس ثم لعيك فتح حساب تجريبي وتعلم عليه

samardahab
09-27-2013, 04:07
التعلم ... و النجربة..... حساب تجريبي.... خسارة و مكسب .... حساب حقيقي خسارة بس
هتتعلم و بعدين هتاخد بالك من اخطائك

egyptian200100
09-27-2013, 04:45
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم ممكن تحما اكتر من كتاب وقراته وفهم اشكال الشموع واوقات عمل البورصات والاخبار التى تؤثر على السوق وخطوط الدعم والمقاومة وخلافة
من الاشياء المهمه للبدايه
وارجو من الله ان يوفقك

soooonor
09-27-2013, 11:33
الفوركس علم كبير ... فى البداية لابد من قراءة كل شئ عن الفوركس ..كل معلومة مهما كانت صغيرة ستكون مفيدة لك اثناء التداول

يوجد بالقسم التعليمى بالمنتدى موضوعات تقدم شرحا و افيا للفوركس بشكل منظم ..حاول قرائتها و ستستفيد كثيرا

doaa sary
09-28-2013, 23:05
هتستفاد من مواضيع الاعضاء والاسئلة الخاصة بالمبتداين ف القسم
وانصحك تبتدى تقرا كتب تعليمية وبعدها تعمل حساب تجريبى
وتدرب عليه

barcaloni3333
09-28-2013, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي انصحك حسب خبرتي بالتعلم للتحليل الفني أولا و حاول تعلم خاصة الشموع اليابانية و الترند أيضا

mohamed saad
09-28-2013, 23:57
الفوركس علم ضخم ويصعب ان نذكر كل الاساسيات او ما يجب تعلمه ولكن عليك ان تبحث بنفسك عن كل شيء والا تهمل اي معلومة فيه لانك ستحتاجها في وقت ما ويجب ان تحجم بحثك ومعرفتك في العناصر التالية اولا ان تعرف ما هو الفوركس وكيف يعمل هذا المجال وان تعرف اطراف العمل فيه وثانيا ان تختار شركة الوساطة التي تريد العمل معها وفق مقومات معينة ان تبدأ تفهم منصة التداول وكيفية التداول عليها ثم تبدأ بفهم اساسيات التحليل الكلاسيكي والترندات والدعوم والمقاومات والشموع اليابانية وتظل تبحث عن افضل طرق لاستخدامها لتحليل الازواج وبعد ذلك تفتح حساب ديمو للتدرب عليه قبل ان تفتح الحساب الحقيقي

أميمة
09-29-2013, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم

اشكرك على طرح موضوعك

doola2020
10-25-2013, 17:03
أخي يجب عليك التعلم أولا بالمبادئ بمعني ان انت تعرف يعني ايه فوركس يعني ايه تحليل فني يعني ايه سوق صاعد وهابط ويعني ايه ترند وفايبوناتشي

ssnsafi
10-25-2013, 17:24
كمبتدئ عليك في البداية ان تعرف ماهو الفوركسوكيف يعمل لذلك اقرأ كتاب فوركس العرب فهو يشرح لك الخطوات الاولى وطريقة عمل شركات الوساطة المالية
بعد ان تعي تماما كيف تتم المتاجرة عليك ان تتعلم التحليل الفني حتى تعرف متى تفتح صفقات البيع و متى تفتح شراء وهذا لا يكون الا بالتحليل الفني وايضا تعلم اشكال الشموع اليابانية التي تساعدك كثيرا في اتخاذ القرار الصحيح

هوبا
10-25-2013, 17:26
انا عن نفسي بنصحك بتعلم ادارة راس المال وافهمها جيدا
وبعد ذلك اتجه الى تعلم الشموع اليابانيه و التحليل الفني و المقاومه والدعم و الترندات وبعد فهمها جيدا قبل اي شيئ.

amigo
10-31-2013, 20:13
مشكورين جميعا على نصائحكم و إرشاداتكم
و أغلبكم يركز على كتاب الشموع اليابانية و الدعم و المقاومة و الترند و كذالك فهم التحليل الفني و الأساسي و أخيرا إدارة رأس المال هي صلب المو ضوع
شكرا لكم مرة أخرى بالتوفيق للجميع

forexman55555
12-11-2013, 22:39
القواعد الاساسية للفوركس تعرفها من خلال قراءة كتب كثيرة للمبتدئين حول الفوركس
و انا اعتقد ان كلما قرأت كثيرا عن الفوركس سوف تفهم كل شئ تريده لكى تنجع و تربح الكثير

Asmaa_sema
12-11-2013, 23:35
يجب اولا ان نتعلم ان سوق الفوركس ليس كنز من الاموال التى ستفتح لنا دون عمل شاق لاخذ الخبرة اللازمة
ويجب ان نتعلم ايضا ان الخسارة هى سبيل لتحقيق المكسب فى هذا السوق

زهرة 124
12-12-2013, 12:07
السؤال دا اتكرر كتير جدا في المنتدي
ولو حضرتك تعبت نفسك وقرأت شويه حتلاقي كتير من الموضوعات بتجاوب علي سؤالك
انا مثلك مبتدئة وعندي كتير من الاسئلة بس بدل ما اكتب موضوع جديد افضل ان اقرأ الموضوعات وكل كلمة بقرأها اكيد حتفيدني
بالتوفيق

xdorex
12-23-2013, 16:31
اخي الكريم يوجد كتاب للمبتدئين تستطيع ان تستفيد منه لتبدء التداول يجب ان تتعلم الكتير من الامور الضروريه
حتى تستطيع التداول بشكل جيدوبدون اي تهور موفق

ahmedhawash
12-23-2013, 22:04
اهم شئ فى السوق فى البدايه القراءه والتعلم من خلال المصطلحات

والحساب التجريبى هام جدا فى التعلم فى هذا السوق الصعب

السوق فى التداول له اكتر من اسلوب واهم شئ فى البدايه معرفه الاسلوب اللى يناسبك مع السوق

Sin1
03-21-2014, 04:51
جزاكم الله خيرا شباب استفدت من هذا الموضوع الكثير من المعلومات فى الفوركس فالنقاشات اللتى تدور هنا تكسبنا بعض الايضحات حودل اللتى تدور فى الفوركس وتحياتى لكم وإن شاء الله الكل يربح
.
.................................................. ...............................

ashrafko
03-21-2014, 12:35
اخى الكريم انصحك بالدخول لى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والبحث عن ما تريد على اليوتيوب فهناك الكثير لتتعلمة وبالتوفيق

نور المعرفه
03-21-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : - أولا أنا أحد الأفراد في المنتدى أعتبر نفسي مبتدءً ولا أزكي نفسي على الله ، ثانياً أي شخص يحب الدخول في مجال الفوركس أنصحوا بثلاثة أمور يحب -يقتنع - يجتهد ، إذا وفرت هـذه الصفات في نفسك سوف تتقدم في الفوركس وتنجح فيه ، بارك الله فيكم جميعاً .

doola2020
05-18-2014, 23:35
يجب أن تتعلم وأن تبحث عن المعلومات المفيدة التي من الممكن أن تفيدك في تداولك في سوق تداول العملات ، وهو إما عن طريق القسم التعليمي أو من خلال اي موقع خاص بالفوركس

joker7diaa
05-18-2014, 23:59
من اجل ان تتعلم في المجال ده هناك اكثر من طريقة يجب ان تختار انت كورس ام كتاب
حسب ما تحب لاكن اذ اخترت الكتاب يجب ان تتابه كورس بعدها لكي تتعلم الجانب العملي

a7med84
05-19-2014, 05:00
اللى يجب تعلمه فى البدايه هو انك تقدر تتعلم مصطلحات السوق
قبل اى شئ وتفتح حساب تجريبى لتعلم التداول عليه والاستراتيجيات والله يوفقك

Ebtsam Forex
05-19-2014, 06:04
:yahoo::dance:السلام عليكم ورحمه الله هتستفاد من مواضيع الاعضاء والاسئلة الخاصة بالمبتداين ف القسم
وانصحك تبتدى تقرا كتب تعليمية وبعدها تعمل حساب تجريبى وتتعلم عليه كويس اولا
تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله اخى لك وللجميع:yahoo:

abo heba
05-19-2014, 11:49
عليكم السلام
ممكن ان تبدا بقراءه كتاب فوركس فور عرب وهو كتاب اكثر من رائع وانصح كل مبتدىء ان يقوم بقرائته لما به من معلومات كثيره مفيده
ولدينا المنتدى بالقسم التعليمى بالفيديوهات بموضوعات الخبراء والاسئله الكثيره

mohamed bnali
05-19-2014, 13:28
اخي العضو المحترم سؤالك مهم ومفيد كل من دخل الفركس لابد ان يعرف اسساسيات افركس
من هده الاساسيات معرفتك للدعوم والمقاومة فهده هي اساسيات الفركس
فالمقاومة تقاوم السعر الا يمتد الى اكتر من حجمه والدعوم تدعم السعر لكي لا ينزل الى اكتر من حده
وتعرف الترند في سيره فهو صعود وهبوط واذا تعب اخد استراحة واستراحته قد تطول وتقصر حتى يتخد اتجاها
وفي اتخاده اتجالها سواء كان صعودا او هبوطا تعرف نقطة الدخولو الخروج وكيف تضع نقطة الهدف
وتجعل استوب لوز كواقي للخسائر
هذه بعض الاساسيات وللتوخي في اساسيات الفركس لابد ان تعرف التحليل الفني بجميع انواعه الاشارات وما اكترها والخطوط البيانيةو الشموع اليبانية والمؤشرات وكدلك تتوخى في التحليلي الاساسي او التحلييل النفسي
ولا تنسى ان تتحلى بالصبر والقناعة وتحسن ادارة راس مالك فهي من اولى الاولويات بعد توخيك في معرفة الفركس واساسياته
والتوفيق من الله

INTHENAMEOFALLA
05-19-2014, 13:47
نشكرك على هذا الرد المختصر والمفيد فى نفس الوقت ونتمنى من جميع الاعضاء ان يسيروا على هذا النهج القويم والفكر المرتب ونتمنى لك التوفيق

الربح من الفوركس
05-19-2014, 17:10
اخى الحبيب لابد من التعلم والممارسة والتدرب على الحساب التجريبى وجمع الخبرة الالزمة لهذا المجال والصبر على كل هذا وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

enmy15
05-20-2014, 18:47
اهم حاجة بالنسبة للمبتدا
في اقسام راح تتعلم نهااااا كل شرح موجود صدقنيانا مثلك
ابعت وعرفت
كل كلمه بس باقي علي اتعلم
لا تبحث برا المنتى كلسوال توجدة هون

gehad87
09-13-2014, 13:13
اذا عليك بتحميل كتاب الفوركس للمبتدئين وان شاء الله يفيدك
بس النصيحة اللي بجد ما تزهقش ابدا من القراءة او تدور على طريق مختصر
لان بالطريقة دي مش هتوصل لحاجة خالص

ishytower
09-28-2014, 10:19
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك الدخول علي الانترنت وتبحث عن كتاب اسمه كتاب فوركس العرب هذا الكتاب يحتوي علي معظم اساسيات الفوركس واسراره هو بداية جيدة جداا بالتوفيق

mohammednasser
11-01-2014, 00:19

محمد السيد محمد
11-01-2014, 01:00
معذرة اخي العزيز .. ارى ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه
وستجد فيه كل الاجابات على اسئلتك .. واخيرا اتمنى لك التوفيق
ملحوظة : اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

dalirap
11-01-2014, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي كبدايت أنصحك بتعلم رسم الترندات جيدا لكي تعرف مسار السعر

Murad
11-01-2014, 02:48
اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبة للنجاح في الفوركس يعتمد بشكل اساسي على التعلم واكتساب الخبرات في التداول على الحساب التجريبي اتمني لك التوفيق

antonioforex
11-16-2014, 22:31
السلام عليكم
اخي عليك ان تتعلم الفوركس جيدا و بعدها حاول فتح حساب ديمو و تدرب عليه لفترة كافية
و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

Black Rock
11-17-2014, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادخل على الويبينارات الموجودة على اليوتيوب ستفيدك كثيرا
موضوع ف قمة الروعة والبساطة اتمنى التوفيق للجميع

RomanyMoreed
11-27-2014, 17:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوفي اخي العزيز انت تتوجة الي القسم التعليمي وهتلاقي كل الشروحات اللي انت في حاجة اليها لتتعلم عن سوق التداول

abdgaribtc
11-27-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كبير جدا وبسيط جدا
عندما تفهمه ولكن كل ما عليك هو قراءة كتاب الفوركس للمبتدئين

madlove4
03-04-2015, 22:15
اولا يجب ان تكون متابع جيد للاحوال السياسية لانها من اكثر العوامل التى تؤثر على البورصه ثانيا انا لا تكون طماعا فالطمع ممكن ان يخسرك كل شىء

طريق النجاح
04-19-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىـ،،
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح،،،
أولا يجب ان تتعلم اساسيات التحليل الفني والتحليل الاساسي الاخباري لانه يعتبر عمود فقري للفوركس،،،،،

katreenaziz
04-19-2015, 20:32
اخى الفاضل يمكنك البدء فى التعلم عن طريق الكتب الخاصة للمبتدئين او فى القسم الشروحات بلفيديوا هتلاقى مواضيع كتير هتفيدك وتدلك على الطريق الصحيح اتمنى لك التوفيق والنجاح

asxqw
04-19-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة العزيز تجدها في القسم التعليمي اخي هتلاقي موضوع مثبت به فيديوهات تعليميه عباره عن دوره في الفوركس هتسهل عليك كتير اتفرج عليها وجرب ماتعلمته وفهمته علي حسابعليك كمبتدئ تنزيل كتاب فوركس فور عرب الموجود على محرك البحث جوجل تجده بسهولة وهو كتاب مختصر يعلمك اساسيات لافوركس ثم لعيك فتح حساب تجريبي وتعلم

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و العزيز تجدها في القسم التعليمي اخي هتلاقي موضوع مثبت به فيديوهات تعليميه عباره عن دوره في الفوركس هتسهل عليك كتير اتفرج عليها وجرب ماتعلمته وفهمته علي حسابعليك كمبتدئ تنزيل كتاب لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

OSAMA AMER
04-20-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع التوفيق :happy:
يجب ان تتعلم فى البداية ما هو الفوركس وماهى المصطلحات الخاصة بالفوركس عليك ان تقوم بحضور كورسات او تحميلها حتى تفهم اكثر

4ex trader
04-20-2015, 16:21
حاول ان تراجع المشاركات الذى قام بها الاخوة الاعضاء وستجد بها م يسرك , كما يوجد العديد من الكتب الاليكترونية الرائعة والدورات على اليوتيوب

asxqw
04-20-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعليك كمبتدئ تنزيل كتاب فوركس فور عرب الموجود على محرك البحث بالنسبة للمبتدا هى التوجة للتعلم والدراسة فهى اكتر شيئ ممكن يفيدك في الفوركس وتوجة الي القسم التعليمى للمبتداين في المنتدى ستجد فية الكثير من الكتب الهامة والدراسات المفيدة لك جوجل تجده بسهولة وهو كتاب مختصر يعلمك اساسيات لافوركس ثم لعيك فتح حساب تجريبي وتعلم

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:56 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و فوركس فور عرب الموجود على محرك البحث بالنسبة للمبتدا هى التوجة للتعلم والدراسة فهى اكتر شيئ ممكن يفيدك في الفوركس وتوجة الي القسم التعليمى للمبتداين في المنتدى ستجد فية الكثير من الكتب الهامة لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

chennana
04-28-2015, 19:58
اخي الكريم عليك معرفة كيفية استعمال الميتاتريدر
ثم اتقن التحليلين الاساسي و الفني
و جرب اكثر من استراتجية و استعمل الناجحة منها
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
05-13-2015, 21:08
انصحك بالدخول الى القسم التعليمي و تحميل الكتب الخاصة بالتحليل الفني و الفايبوناتشي و التدريب على الحساب التجريبى والله يوفقك والله المستعان

OSAMA AMER
06-21-2015, 03:25
مرحبا بكم اخوانى واخواتى الاعزاء مشرفى واعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا جميعا بخير وبأحسن حال
انا اذا طلب منى احد النصيحة فى الفوركس ادله على طلريق واحد هو البداية للنجاح وهو الصبر والالتزام وخطة واهداف واضحة منذ البداية حتى ينجح فى الفوركس

doola2020
06-28-2015, 23:05
يجب أن تتعلم وأن تبحث عن المعلومات المفيدة التي من الممكن ان تقوم من خلالها التداول في سوق الفوركس وجني الارباح منها

elmahdielannabi71
06-30-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

hidouri25
06-30-2015, 19:10
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
موضوع رائع و مفيد ارجوا ان تعم الفائد شكرا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

AH3
07-11-2015, 05:20
اقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره

mido elmasry
07-11-2015, 05:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل amigo
يجب عليك ان يكون لديك استراتيجيه محدده للتداول و ان يكون لديك اداره رأس مال سليمه
و ان تعتمد علي احد التحاليل الاساسيه او التحليل الفني او التحليل الكلاسيكي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rachedcom
07-11-2015, 21:30
الفوركس علم كبير ... فى البداية لابد من قراءة كل شئ عن الفوركس ..كل معلومة مهما كانت صغيرة ستكون مفيدة لك اثناء التداول

يوجد بالقسم التعليمى بالمنتدى موضوعات تقدم شرحا و افيا للفوركس بشكل منظم ..حاول قرائتها و ستستفيد كثيرا

Shadi
07-20-2015, 10:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الكافي و الوافي
تقبلوا مروري

engaym
07-20-2015, 11:04
السلام عليكم اخى لمعرفة كل القواعد والاساسيات المهمة فى الفوركس عليك اخى بالذهاب الى القسم التعليمي بالمنتدى
وسوف تجد فية كل ما تريد ان تعرفة عن الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

sinn
07-20-2015, 11:09
كمبتدئ تنزيل كتاب فوركس فور عرب الموجود على محرك البحث جوجل تجده بسهولة وهو كتاب مختصر يعلمك اساسيات لافوركس ثم لعيك فتح حساب تجريبي وتعلم عليه

for4free
07-20-2015, 11:49
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي الكريم على طرح النقطة اخي في قسم التعليم في المنتدى ستجد كل ماتحتاجه
تقبل مروري اخي بالتوفيق

sinn
07-20-2015, 11:49
موضوعاتك جدرائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم جزاك الله الف خيرو قيس انتظار جديدك تقبل مروري

a7med sniper
07-20-2015, 16:11
هناك قواعد بالفعل فى لالتعامل مع السوق يمكن اهمها هو ان يكون هناك اداره راس مال جيده فى االتعامل فى السوق

والله المستعان وبالتوفيق للجميع

halabcoo
07-20-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرآ أخي الغالي على هذا الموضوع الجميل بارك الله فييييك
بالتوفيق للجميع

Angry falcon
07-25-2015, 13:47
كل شئ مهم فى هذا المجال لانك لكى تكون من المحترفين والناجحين لابد من التعلم الكثير والتدريب

Angry falcon
07-26-2015, 20:48
اقرا فى الكتب التى تتكلم على الفوركس بسطحية , ثم تعمق فى الكتب التى تتخص فى اى نوع من انواع التحليل المختلفة

MahmoudNofal
07-26-2015, 21:57
عندك فى القسم التعليمى حاجات حلوة جدا و عندك فيديوهات على اليوتيوب و اهم حاجة انك تفتح حساب تجريبى و تدرب فيه و لازم تفرق بين التحليل الفنى و الاساسى

Schams
07-26-2015, 21:58
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

rachadcom
08-11-2015, 22:15
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
تعلم و أقرى جيداا جرب على الديموو قبل الحقيقية لما تتقنه جرب الحقيقي و موفق
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

ishak88
09-16-2015, 16:45
السلام عليكم اخي انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي فهناك كتب
و فديوهات مهمة لتعلم اساسيات الفوركس و عليك بالتدرب في الحساب التجريبي

Abushuqeir
09-16-2015, 18:14
انصح اخي ن تقراء كتاب للمبتدئين في الفوركس وان ستفيد من خبرات وتجارب غيرك في هذا
هناك مواضيع كثيرة في المنتدى منشور فيها كتب تعليمية مفيدة جداً اطلع عليها

جزاك الله كل خير

بالتوفيق

razgallah
09-16-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و رجمة الله و بركاته
التحليل الاساسي
ادارة راس المال
التحليل الفني
بالترتيب حيث الاهمية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

sofien34
09-16-2015, 23:51
اهم حاجة بالنسبة للمبتدا هى التوجة للتعلم والدراسة فهى اكتر شيئ ممكن يفيدك في الفوركس
وتوجة الي القسم التعليمى للمبتداين في المنتدى ستجد فية الكثير من الكتب الهامة
والدراسات المفيدة لك واصقل دراستك بمشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية المفيدة

daghouj
09-16-2015, 23:53
ابحث اخي العضو الفاضل في القسم المخصص للتعلم التجارة في الفوركس الموجود في هدا المنتدى
و سوف تجد ان شاء الله مرادك

MahmoudNofal
01-13-2016, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الكريم الاساسيات كثيرة و عليك ان تاخذ كورس كامل و ابدا بالقسم التعليمى فى المنتدى و افتح حساب تجريبى تتعلم فيه

نادر صباح الدين
01-13-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز الاساسيات والقواعد الضرورية في الفوركس، عديدة للغاية، وليس من اليسير حصرها وضبطها من خلال مشاركات المنتدى، من الافضل زيارة القسم التعليمي في الموقع والاطلاع على الكتب والمنشورات المتاحة، وأفلام الفيدو فكلخا تساعد في فهم ما هو مطلوب، وما هو الاساسي وما هو الضروري.

xmenflis1
01-21-2016, 21:45
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

nuclear2010
01-30-2016, 23:04
السلام عليكم جميعا
من اجل ان تتعلم في المجال ده هناك اكثر من طريقة يجب ان تختار انت كورس ام كتاب
حسب ما تحب لاكن اذ اخترت الكتاب يجب ان تتابه كورس بعدها لكي تتعلم الجانب العملي
تقبل مرورى

melad
01-31-2016, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم , إن الأساسيات و المبادئ التى يجب تعلمها فى السوق لها عدة انواع فمنها النفسية و منها الفنية و انا فى رأيى الشخصى ان تبدأ بالأشياء النفسية لإن هى اساس التاجر الناجح و الأشياء الفنية سهلة نسبيا و كل شخص حسب مجهودة , تحياتى لك و بالتوفيق

عاشق الفوركس
02-08-2016, 23:16
أخـــــي، الفـــاضل

يجب عليك ان تقوم بقراة الكتب ومصالطع الفيديو من اليوتوب وتفتح راس قوي مع 7الفوركس لكي تتعلمه..............

xmenflis1
03-28-2016, 18:43
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Bassem Hassani
03-28-2016, 19:31
لازم تمر على اساسيات الفوركس والتى يجب ان تكون عارفها فى اى استراتجية تعتمد عليها وهذه الاساسيات هى التحليل الفنى الكلاسكى من دعوم ومقومات وترندات ومؤشرات ونماذج سعرية وشموع يابانية علشان تكون عندك خلفية كبيرة عن السوق وتقدر تعمل استراتجية خاصة بيك فى التداول وتحقق بيها الارباح .

Ahmed0Gad
03-28-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله
حاول تعلم الفوركس للمبتدئين ثم ابدا بتعلم ادارة راس المال وافهمها جيدا
وبعد ذلك اتجه الى تعلم الشموع اليابانيه و التحليل الفني و المقاومه والدعم و الترندات
وجرب لفتره علي حساب تجريبي
تقبل مروري
تحياتي

Carlos
03-28-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز ااهم حاجة تتعلم التحليل الفنى بكل جوانبة وتتعلم على الديموا فترة تجرب الاستراتيجيات وتشوف امكانياتك ودرجة احترافك اتمنى لك التوفيق

محمد فاروق
03-28-2016, 22:01
عموما يا اخى اساسيات هذه التجارة لا تنتهى . فيجب عليك ان تقرا كتاب عن الفوركس وتشاهد فيديوهات شرح للمنصة وكيفية استخدام الادوات وهذا موجود بالمنتدى ثم تتداول على الحساب التجريبى حتى تكون قادر على العمل ومن ثم تعمل على الحساب الحقيقى