PDA

View Full Version : افضل طرق التداول في الفوركس

michael1
08-30-2017, 23:25
السلام عليكم
افضل طرق التداول في الفوركس

(لو اعجبك الموضوع ارجو منك ان تقيم الموضوع والضغط على شكرا)

https://www.youtube.com/watch?v=ST7-8SxVrt0

castoil
08-31-2017, 09:17
الترند هو عبارة عن خط اتجاه يحدد اتجاه السعر صاعد أم هابط فإذا كان السعر يكون قمم أدنى من القمم السابقة يكون الاتجاه هابط أما إذا كان يكون قيعان أعلى من القيعان السابقة يكون الاتجاه صاعد

---------- Post added at 06:17 AM ---------- Previous post was at 06:08 AM ----------

بالتأكيد لازم نحدد وقف خسائر و جنى أرباح علشان عن طريقهم نستطيع تحديد نسبة المخاطر لنتأكد أن الارباح أضعاف الخسائر حتى نستطيع تحقيق أرباح و الثبات فى هذا السوق العملاق و لا يمكن أن نتداول بدون وقف خسائر

mohamed321
08-31-2017, 10:11
بسم الله الرحمن الرحيم
قبل كل شيء هذا شيء جميل ان نرى مثل هذه المواضيع و المشاركات في المنتدى مما يؤدي إلى تقدمه و تطوره في الطريق الصحيح و يؤدي الى الازدهار
جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
افضل طريقة هي الاعتماد على الدعوم والمقاومىة وتحديد الدخول الصحيح

snnaky
08-31-2017, 12:52
ببساطة الفوركس كلة وادواتة بدون اى ضمانات ولهذا يجب عليك ان تقبل شروط وقواعد اللعبة وتكون مهيأ لهذة الأمور فأنت تتوقع ما يمكن ان يكون مستخدما فى هذا كل ما يتاح لك من ادوات فى توفير هذا التوقع وبعضها يكون عالى الترجيح والبعض الأخر ربما لا يكون ولكن مهما كانت الأدوات قوية الا انها تظل فى النهاية غير مضمونة وغير مؤكدة ولهذا يجب عليك ان تكون حريص ويتوفر لديك جانب فى الخطة بديل لتجنب الأنعكاسات الغير مضمونة والتعامل معها

zunebha
08-31-2017, 13:06
الشارت هو الملعب الذي نستخدمه في بداية صفقاتنا المهم عند الدخول به هو اختيار التحليل الفني المناسب وتنسيقه مع تحليل اساسي جد وضعي وكدالك الاستراتجيات المختارة يجب ان تكون قمة في الذكاء لكي نستطيع التغلب على كل ظروف السوق.

moh007
08-31-2017, 14:11
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا جزيلا لك اخي على هذا الفيديو المميز وشرح لقد استفدة منه
ادارة راس المال هي سر نجاخ في الفوركس
بلتوفيق للجميع

michael1
09-03-2017, 23:03
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى هنا ان التداول على
هذه الطرق فيها الربح الكبير بالنسبة لنا فى الكثير من الشروحات

engayman
07-11-2020, 15:19
افضل طرق التداول فى الفوركس من المواضيع التى يحتاج اليها المتاجر باستمرار هو معرفة الطريقة الصحيحة فى التداول والعملعيلها ويوجد الكثير من الطرق التى تساعد المتاجر فى التداول ولكن يجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والعمل على ادارة راس المال القوية فى التداول وبالتوفيق للجميع فى التداول