PDA

View Full Version : انا فعلا حاسس بالاحباط

zam_bozo
09-02-2017, 18:16
انا حاسس بالاحباط لعدم نشر موضوعاتي رغم انها مليئة بالفائدة لاخواني المبتدين
ودايما لما انتهي من كتابة موضوع تجيني رسالة ان موضوعك مش هيتنشر الا بعد عرضه على الادارة والموافقة عليه
طيب ماشي ما قلناش حاجة حقكم لكن المراجعة مدتها قد ايه ؟؟
كل ما احاول اطلع على موضوع لية او سؤال سالته عشان أعرف زمايلي جاوبوني بايه
الموضوع مايتفحش اصلا أنتظر اقول يمكن بكرة وييجي بكرة والحال على ماهو
وبعدين ؟؟ انا حاسس باحباط شديد

snnaky
09-11-2018, 17:29
ايضا للمرة التانية حضرتك اصلا موضوعاتك ليست بدرجة الأهمية اللى تجعل الأعضاء تستفيد منها استفادة على ارض الواقع فأنت لا تتحدث عن الخبرات والتداولا بشكل يضيف معلومة او خبرات او مهارات ولا تقدم اى جديد ومعنى هذا ان موضوعاتك اما مكررة او غالبا غير ذات جدوى ولهذا ربما لايتم الموافقة عليها وربما ايضا يتم نقلها الى اقسام اخرى نظرا لعدم الأختصاص زى موضوعك دة مكانة قسم الدعم والشكوى

Abu_Yassin
09-11-2018, 18:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم مفيش داعى للاحباط فلكل مجتهد نصيب واكيد ادارة المنتدى هتشوف موضوعاتك ولو مفيدة هتنزلها وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

emadomda
12-12-2018, 22:46
قلت عليه يعني اخترنا شركة مرخص لها في اقوى الجهات المختصة كانت افضل الشركات التي عرفنا : تخفض الاسبريد - تعطي بونص جيد على الاياع - رافعتها عالية - تعطي منصة سريعة الاستجابة تسمح بكل الاستراجيات : الاسكالبين في مدة صغيرة جدا لاتزيد عن الستون ثانية - تسمح بالهيدج - تسمح باستعمال الاكسيبرتات - وبدانا العمل وقررنا الا نسحب فلوس ونترك الأرباح تتراكم حتى تصل الى 1000000 دولار ثم نسحبهم مرة واحدة معتمدين على ان الشركة ذات سمعة طيبة لم يسبق لها ان أخرت طلب سحب .. وبعد سهر الليلي وذهاب البصر

algendy
12-13-2018, 17:37
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم عدم وجود رد على اسئلتك ربما يكون لانها صعبه و تحتاج لذوى الخبرة للاجابة عليها و ربما لانك تطرح الاسئلة فى غير القسم المخصص لها بالمنتدى مثل سؤال ادارة المنتدى يكون من خلال قسم الدعم او سؤال عن التداول يكون فى القسم التعليمى

A.mustafa
09-08-2019, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
حضرتك اصلا موضوعاتك ليست بدرجة الأهمية اللى تجعل الأعضاء تستفيد منها استفادة على ارض الواقع فأنت لا تتحدث عن الخبرات والتداولا بشكل يضيف معلومة او خبرات او مهارات ولا تقدم اى جديد ومعنى هذا ان موضوعاتك اما مكررة او غالبا غير ذات جدوى ولهذا ربما لايتم الموافقة عليها وربما ايضا يتم نقلها الى اقسام اخرى نظرا لعدم الأختصاص زى موضوعك دة مكانة قسم الدعم والشكوى....