PDA

View Full Version : التداول الالي واختبار الاستراتيجيات 2-2

michael1
09-04-2017, 23:45
التداول الالي واختبار الاستراتيجيات 2-2
(لو اعجبك الموضوع ارجو منك ان تقيم الموضوع والضغط على شكرا)

https://www.youtube.com/watch?v=JAXch6wU4qc

ahmed.mohamed
09-09-2017, 15:22
السلام عليكم التداول الآلي أو بالاكسيبرت هو نظام مبرمج على استراتيجية واحدة وفق شروطها و يعمل عليها عند تواجد الفرص مما يسهل على المتداول العمل و يبعده عن المراقبة المستمرة للشارت و لكن اغلب هذه الاكسيبرتات يخسر و لا انصح بها و الافضل الاعتماد على التداول اليدوي

sob81
09-09-2017, 15:41
التداول الالى واختببار الاستراتيجية من المواضيع الجيدة فى التداول للمتاجر ان يعرف كيف يتم التداول باى الطرق المناسبة لة ويبداء فى تجربتها اولا على الحساب
التجريبي فترةومشاهدة النتائج

Mohamed Khemili
09-09-2017, 15:56
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس التداول الي هو تداول مبرمج حسب استراتيجية وخطة عمل معينة ولاكن من افضل اعتماد على نفس في تداول

بدر اشطيبي
09-09-2017, 16:18
فعلا اخي التداول الالي يمكن ان يمكنك من اختبار استراتيجياتك
التي تقوم ببنائها بالتالي العمل على اختبارها بشكل دقيق

michael1
09-09-2017, 18:04
السلام عليكم التداول الآلي أو بالاكسيبرت هو نظام مبرمج على استراتيجية واحدة وفق شروطها و يعمل عليها عند تواجد الفرص مما يسهل على المتداول العمل و يبعده عن المراقبة المستمرة للشارت و لكن اغلب هذه الاكسيبرتات يخسر و لا انصح بها و الافضل الاعتماد على التداول اليدوي

وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى ان التداول على هذه الاستراتجية تعتبر من افضل الاستراتجيات فى الفوركس
بالفعل

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

التداول الالى واختببار الاستراتيجية من المواضيع الجيدة فى التداول للمتاجر ان يعرف كيف يتم التداول باى الطرق المناسبة لة ويبداء فى تجربتها اولا على الحساب
التجريبي فترةومشاهدة النتائج

السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى هنا ان التداول على الفوركس
من خلال كل هذه الامور فعلا تساعدنا كثيرا فى المستقبل

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس التداول الي هو تداول مبرمج حسب استراتيجية وخطة عمل معينة ولاكن من افضل اعتماد على نفس في تداول

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان التداول الالى الان اصبح من الامور المهمة جدا فى التداول على الفوركس من خلالها الان

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

فعلا اخي التداول الالي يمكن ان يمكنك من اختبار استراتيجياتك
التي تقوم ببنائها بالتالي العمل على اختبارها بشكل دقيق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى هنا معانا ان التداول على هذه الاستراتجيات اصبح من اهم الاشياء فى الفوركس
بالامانه