PDA

View Full Version : حقيقة شركة إيزي فوركس

aymounn
09-12-2013, 19:59
شركة إيزي فوركس
في سوق الفوركس يتم تسعير العملات على شكل أزواج، ولا يتم التداول بأي زوج من العملات بشكل مستقل تماماً عن الأزواج الأخرى. لذلك نقول في شركة إيزي فوركس بأن فهم عملية إرتباط العملات في التداول في الفوركس أمرٌ هامٌ جداً. حيث أنه هناك الكثير من العوامل في الاسواق التي تؤثر على العلاقات بين أزواج العملات ومن هذه العوامل تأثير حركة زوج عملات على زوج عملات آخر مما يسمى ارتباط العملات.

ستقدم شركة إيزي فوركس مثالاً على ذلك، لنفترض أن زوج العملات (أ) يتحرك بنفس إتجاه زوج العملات (ب)، ونحن نقوم بمراقبة تحركات زوج العملات (أ) بشكل دقيق. فنتوقع أن يرتفع السعر ونشتري. في حين أننا لا نقوم بمراقبة زوج العملات (ب) بشكل دقيق، وفجأة ننتبه إلى هذا الأمر، فنجد أن الأساسيات أو التحليل الفني تظهر إحتمالية إنخفاض سعر هذا الزوج، فنقوم بالبيع السريع. الذي من الممكن أن يحدث في المحصلة أن نحقق أرباحاً في زوج من العملات، وخسائر في زوج آخر بينما يسير الزوجان بنفس الإتجاه. ومن الممكن حدوث نفس الشيء إذا ما قمنا بالإنتظار لفترات زمنية طويلة أو قصيرة للتحرك على زوجين من العملات يسيران بإتجاهين متعاكسين.

لذلك تخبرك شركة إيزي فوركس أنه عندما تتكون لديك المعرفة عن هذه الإرتباطات والتغيرات التي تطرأ عليها مع الوقت، سوف تتمكن من إستغلالها بهدف التحكم في حسابك. يكون مدى معامل إرتباط العملات بين -1 و +1. وإذا كان معامل الإرتباط +1 فإن هذا يعني أن زوجي العملات سوف يتحركان بنفس الإتجاه 100% من الوقت. بينما يدل معامل الإرتباط -1 على أن زوجي العملات سوف يتحركان في إتجاهين متعاكسين 100% من الوقت. أما إذا كان معامل الإرتباط بين الزوجين هو 0 فإن هذا يدل على أن العلاقة بينها علاقة عشوائية بالكامل.

أما إذا كان معامل الإرتباط هو رقم إيجابي أقل من +1، فإن هذا يعني أن زوجي العملات يتحركان بنفس الإتجاه بشكل عام، ولكن ليس دائماً. وكلما إقترب الرقم من +1 كلما زادت نسبة تحرك الزوجين بنفس الإتجاه. بينما إذا كان معامل الإرتباط هو رقم سلبي أكبر من -1، فإن هذا يعني أن زوجي العملات يتحركان بإتجاهين متعاكسين بشكل عام، ولكن ليس دائماً. إن الترابط أمرٌ دينامكي ويتغير في كل لحظة. وتنصحك شركة إيزي فوركس أن تقوم بتسجيل الملاحظات عن الإرتباط في الأيام القليلة الماضية، وتقارنه بالتغيرات التي حدثت على مدى أطول، لنقل خلال عام سابق. إذا ما كانت قيمة الفترة القصيرة مختلفة كثيراً عن قيمة الفترة الطويلة، فربما أنها تقوم بتقديم فرصة لك لتقوم بالتداول، ولكن كيف؟

لنفترض أن الزوجين (أ) و (ب) لديهم معامل إرتباط قيمته 0.98 خلال العام الماضي، فإن هذا يعني أن كلاهما يسير بالإتجاه نفسه تقريباً، أي أنه عندما يرتفع سعر الزوج (أ)، فإن سعر الزوج (ب) سوف يرتفع وبنفس السرعة. ولكنك تكتشف فجأة أن معامل الإرتباط بين الزوجين خلال الشهر أو الأسبوع الماضي كان 0.10 ، فمثلاً يتحرك الزوجان بنفس الإتجاه ولكن بسرعة مختلفة. ستوضح لك شركة إيزي فوركس الأمر أكثر، دعنا نفترض بأن هناك سيارتين تتحركان نحو نفس النقطة، الأولى تسير بسرعة 100 ميل/ساعة، والثانية بسرعة 10 ميل/ساعة، ولكن يمكننا أن نفترض بأن السيارتين سوف تتساويان في السرعة في النهاية، ماذا نفعل؟ عندها نركب السيارة الأبطئ.

عندما نحول المثال السابق إلى التداول في العملات، نفترض أن هناك زوجان من العملات يتحركان بنفس الإتجاه، وقد تحركا إلى الأعلى بمعامل إرتباط قيمته 0.60 على المدى البعيد، ونكتشف أن قيمة الإرتباط خلال الأيام القليلة الماضية تحولت إلى 0.20 ، عندها نحدد أي الزوجين يرتفع بشكل أبطئ ونقوم بالشراء فيه، ومن ناحية أخرى يمكننا أن نلقي نظرة سريعة على الزوج الآخر. مع أطيب التمنيات لك من شركة إيزي فوركس بالتوفيق والنجاح.

Mr.Kareem
09-12-2013, 20:58
ما هي هذه الشركة هل هي تختص بالتوصيات ام انها شركة وساطة مثل انستا اعذرني لم افهم طبيعتها جيدا .... احترامي لك

doaa sary
09-15-2013, 18:30
سمعت عنها كتير دا موقع توصيات ولا بيدى بونص
ولا عبارة عن اية ونشكرك ع الشرح

أميمة
09-15-2013, 19:27
مساء الخير اخى شكرا كتير على هذا الطرح الاكثر من الرائع انا استفدت كتير لانى لم اكن اعرف اى معلومات عن هذه الشركة المغموره ولكن بواستطكم تعرفت عليها اكثر وشكرا لهذا الطرح وبالتوفيق لنا جميعا :)

ABDO..SHEREIF
09-16-2013, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا مبتدئ انا مش فاهم حاجه
انا عايز اتعلم حد يدلنى على طريقه سهله للتعلم
وشكرا
ارجو الرد

ramyelqalfat
09-17-2013, 05:54
يا ريت يا استاذ aymounn ترد على السؤال ده لانى مش لواحدى اللى عايز الاجابه
هى الشركه دى فعلا ايه شغلتها بالظبط

dalirap
09-17-2013, 07:14
مشكور أخي على هذا الموضوع الراءع وشرح
كيفيت الترابط بين الأزواج

waelmma
09-17-2013, 12:24
شكرا للعضو الكريم واكيد انت خريج تجارة
وقسم محاسبة بالتحديد

helbwer
09-17-2013, 14:19
السلام عليكم
التجربة خليل دليل وبرهان
وممكن التعلم على يد خبير فيها

أميمة
09-18-2013, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى
وشكرا لك على طرح هذا الموضوع الجيد وكيفية الترابط بين الأزواج مشكووور
بالتوفيق للجميع

ninoublanco
09-25-2013, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور أخي على هذا الموضوع الراءع وشرح كيفيت الترابط بين الأزواج

Mind
09-26-2013, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
ممكن توضح الشركة اية نظامها واجابة اسئلة الاخوة الكرام

thewaytosucsess
09-26-2013, 08:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا لم اسمع عن هذة الشركة من قبل
ولذلك اود معرفة مجال عمل هذة الشركة واريد تفاصيل اكثر عنها
مع العلم بان الموقع هنا يمنع اى اعلانات لمواقع اخرى او شركات اخرى خاصة بالفوركس
فكن حذر حتى لا يتم اغلاق الاكونت بتاعك نهائيا
ولكم جزيل الشكر

fte2020
09-26-2013, 13:05
اخي نعم هي شركة مثل باقي الشركات في السوق
بالنسبة لي افضل انستا على الاقل تقدم بونص دون ايداع

ايمان السيد
09-26-2013, 13:45
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته ...................اخى الكريم جزاك الله خيرا على هذه المعلومات الجديده مشكووووره جدا

hamza.emam
09-26-2013, 16:37
شكرا لك على طرح هذا الموضوع الجيد وكيفية الترابط بين الأزواج مشكور

zisimo
09-26-2013, 17:27
شكرا أخي على تعريفك و مبادلتنا هده المعلومات و الحقائق عن هده الشركة مع شكري على المجهود الدي تقدمه
بتوفيق لك أخي الكريم

zayour2
06-11-2014, 13:46
هل يمكن أن تشرح لي كيف يؤدي انخفاض الين تاريخيا العائد إلى انخفاض في قيمة الين مقابل العملات الأخرى. بكلمات بسيطة، .
بلدي المنطق: قليل دفع 0.375٪، لذلك تظهر المستثمرين، وانخفاض المال ... ولكن التي تسعى بنك اليابان، أليس كذلك؟ لا شاملة هناك.

zayour2
06-13-2014, 00:09
نعم مرحبا وشكرا لكم سيرفر bcp، أنا أضع استراتيجية بلدي على المحك بعد أن قدم له اختبار محاكاة نتيجة مثيرة للإعجاب حقا انها سرية ؛-)) ونحن في طريقنا لرؤية يمكنني اختبار وصقل قليلا ثم سأتحدث عن وعد أنا مدين لك كاليفورنيا (بلدي مجرد تلميح من الوثيقية نقل تلذذ متوسط ​​سعر العمل والصبر وقبل كل شيء الانضباط وإدارة المال بشكل جيد وهو أصعب لول)

zayour2
06-14-2014, 17:15
لمشتري في الدورات الأخيرة / ساعة كل شيء على ما يرام. هل يمكن أن تدفع حتى صباح اليوم بعد تجاوز أعلى ارتفاع من 500 نقطة، وذلك باستخدام شراء خلال المثال محدودة، وجمع 50 نقطة بسرعة جدا. الزوج يداعب في حالة تسارع أعلاه هذه العتبة، يمكن تحديد نقاط أدناه والتي هي الآن 111.55 دعم الين الياباني. يصل اليورو بما في ذلك الاضطرابات ، فإن الأرقام بعد ظهر هذا اليوم سيكون من المهم. الرسم البياني 30 دقيقة ، تراني طمأنة، أنا سعيد جدا بالنسبة لك، لا تتوقف عائدات الخاص بك فوق 85.15 ين لتجنب خطر الخروج قبل الأوان. على أمل أن أعلى استراحة بعد ظهر هذا اليوم. تم تحديث يصل.

karam22
06-14-2014, 17:20
مشكور اخي الفاضل علي شرحك للموضوع عن الايزي فوركس
وهناك الخيارات الثنائية ايضا نوع من المتاجرة مبني ايضا علي حالة وقوة الازواج في العالم في تلك اللحظة

zayour2
06-18-2014, 13:47
من جهتي ما زلت قصيرة 129.62 128.85 ووقف 128.10 تخفيض لتوفير 230 نقطة إضافية التاريخ .. ولكن هدفي هو أن تكون واحدة من شطبة 125.20.

8150017
06-18-2014, 13:52
حضرتك ماعرفتش ايه هى شركة ايزى فوركس دى ولكن انا بحثت عنها فى جوجل ووجدت انها شركة من شركات الوساطه
هل حضرتك تتعامل معها ؟ هل سحبت منها اى ارباح ؟ ياريت اثبات الدفع ؟ ولا حضرتك بتعمل دعايه لها فقط ؟

zayour2
06-21-2014, 16:10
من جهتي، أنا أرجوحة، لذلك أنا سد كاب الليلة. . عدد كبير جدا من العناصر التي يبدو أنها تتعارض مع زيادة في المدى المتوسط، الأساسية عن مسارها وأنا نتفق على أن كنت مخيلة لي! - وفي الأسبوعية ، انعطاف هابط كبيرة. - كسر دعم اللوائح الصحية الدولية. مؤشر القوة النسبية 59. - في اليوم ، قمة ثنائية. - كسر دعم القناة الثانوية. - كسر محور اليومية. - استراحة من 156.50 المتوسطة - كسر إلى 156.30 - في H4 ، عائد ممكن على محور اليومي الذي هو مجرد أسفل القناة. في أرجوحة، يجب علينا قبول ! - Tenkan مكسورة. - كيجون كسر أنا لا فروة الرأس، بحيث يبدو لك، لذلك أنا أفهم المنطق الخاص بك، ولكن ليس لالأرجوحة

fido
09-11-2014, 21:59
جزاك الله خيرا وبارك فيك على الافادة.....
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .
جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

hamzaa
10-26-2014, 17:26
السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته مشكور اخى على هذا الموضوع الاكثر من رائع تحياتى اليك تقبل مرورى ^_^
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالتقدم و النجاح ^_^
و السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

mezo94
11-22-2014, 21:23
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

ahmedamr05
03-27-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا مبتدئ انا مش فاهم حاجه
انا عايز اتعلم حد يدلنى على طريقه سهله للتعلم
وشكرا
ارجو الرد

amir0
04-20-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى
وشكرا لك على طرح هذا الموضوع الجيد وكيفية الترابط بين الأزواج مشكووور
بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
04-20-2015, 01:02
اعتقد ان هذة الشركات و الت تلعب على هذا القدر الكبير من العروض الترويجية لابد لها من ان تسستمر على لاعلم على انة موحد فى اتجاة جدب العملاء فقط

hager omar
04-20-2015, 01:34
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام وماهذه الشركة التي تتحدث عنها فانا انصحك بالتعامل مع شركة انستا يااخي الكريم فهي مشهود لها بالمصداقية

تقبل مروري

malkaoui
05-29-2015, 00:39
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

teckaoui
07-08-2015, 16:26
غيرت الكرونة النرويجية مسار خسائرها أمام الدولار الأمريكي في أعقاب الإعلان عن الناتج المحلي الإجمالي في النرويج المستثنى منه استخراج النفط والغاز الطبيعي والذي ارتفع بنسبة 0.5% على أساس ربع سنوي في الربع الأول بارتفاع عن الربع الرابع الذي بلغ فيه النمو 0.4% على أساس ربع سنوي، وبارتفاع أيضا عن التوقعات التي تنبأت بتسجيل ارتفاع بنسبة 0.3% على أساس ربع سنوي. أما الناتج المحلي الإجمالي الكلي فقد ارتفع بنسبة 0.2% على أساس ربع سنوي، وذلك بوتيرة أبطأ من الربع الرابع الذي سجل 0.9% على أساس ربع سنوي.

aliemad
07-14-2015, 00:41
اخي العزيز نحن لا نعرف ما هي هذه الشركه و هي ليس لها علاقه بالسواق الماليه و التحليلات الفنيه و ارجو منك وضع موضوعك في القسم الخاص به يا اخي و مع تحياتي و شكرا

ibrahim forex
07-14-2015, 06:54
شكرا أخي على تعريفك و مبادلتنا هده المعلومات و الحقائق عن هده الشركة مع شكري على المجهود الدي تقدمه
بتوفيق لك أخي الكريم

abolina
07-19-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

Wassa04
07-20-2015, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

starnew794
07-20-2015, 01:01
مشكور اخي الكريم على المعلومة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك وسعداء و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح الف الف شكر اخى
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية
والخسارة تعلم الربح تقبل مرورى تحياتى لك

حسنى صادق
07-20-2015, 01:51
شركات كثيرة دخلت مجال الفوركس و لابد من ان تكون على علم بالمزيد من الطرق التى تكون معروفة من ادجل العمل عل توفر القة التى تكون فى اعلملاء المختلفين

starnew794
07-20-2015, 01:57
يمكنك تنزل اداه روت
فهى تكشف هل الموقع نصاب ام حقيقى
فأذا كان نصاب ستجد العلامة الخضراء
واذا صفراء يبقى فى تجادل فى الاراء او تحت التجربة
الاحمر نصاب درجة اولة وهذا عن طريق تجربة الاعضاء للموقع ويمكنك التصويت
للتحميل
Web of Trust - WOT :: إضافات فَيَرفُكس - Mozilla Add-ons (https://addons.mozilla.org/ar/firefox/addon/wot-safe-browsing-tool/)

Metal-Head
07-20-2015, 05:17
هل الشركة الي انت ذاكرها تقوم بتحليل الازواج أو شركة تبث الا خبار من ناحية أخري
لقد أعجبني المقال يشرح تماما نقاط الدخول وانتهاز الفرص لربح من السوق أرجوا ان يستقيد الجميع