PDA

View Full Version : علامات الاختراق الحقيقي

ahmed.mohamed
09-06-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقدم لكم فيديو لشرح كيفية معرفة الاختراق الصحيح من الكاذب
مشاهدة ممتعة
https://m.youtube.com/watch?v=eCOyAe3t5iM

Mohamed Khemili
09-06-2017, 16:07
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الاختراق الحقيقي لترندات و مناطق عرض و طلب هو عند اعادة اختبار يعود الى اتجاه اختراق

mid0killer
09-06-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص انا مش هدخل اشوف الفديو بس احب اقولك مافيش حاجا اسمها اختراق صادق وكاذب والشغل ده ليه لان لو السعر هيخترق هيبان من الزخم بتاع الشمعه قبلها ب100 نقطه على الاقل طلما اقترب يبقي هيخترق بس بعدين

Mahaahmed
09-06-2017, 17:22
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور علي هذه المشاركة القيمة والمهمة
وشكراا علي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن علامات الاختراق الحقيقي
جزاك الله كل خير وبالتوفيق
تقبل مروري وتحياتي

Mahaahmed
09-08-2017, 00:53
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن علامات الاختراق الحقيقي
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

waelmma
09-08-2017, 09:15
:)):)):)) تمام اخى الفاضل باركك الله فيك والحقيقة انه فيديو جيد وهام جدا
واشكرك عليه وفى انتظار المزيد من الفيديوهات الهامة والله الموفق اخى

skynt
12-12-2017, 10:24
احيك استاذ على موضوعك علامات الاختراق الحقيقي الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

Antat
05-28-2019, 02:49
إذا كنت تفكر اآلن "أنا لست بحاجة إلى قضاء أي وقت هادئ؛ أنا ليس لدي الوقت لهذا"، يرجى على
األقل النظر في نهج جديد لتداولك. لمدة شهر واحد حاول استخدام التنويم المغناطيسي الذاتي، والتأمل،
أو قضاء بعض الوقت الهادئ البسيط بمفردك قبل أن تقفز إلى روتين التداول الخاص بك. قد تجد نتائج
التداول الخاصة بك تتحسن. شئ بسيط مثل بعض الوقت الهادئ بمفردك يمكنه إعادة شحن البطاريات
النفسية الخاصة بك، وهذا سوف يعني نتائج تداول أفضل.

Gage
09-25-2019, 20:10
سعر اإلغالق هو السعر األكثر أهمية لشمعة الظل الكبير. الظل الكبير قد يبتلع تماما الشمعة السابقة. قد
يطبع ظل كبير على منطقة رائعة. قد يكون الظل الكبير أكبر شمعة، مع أوسع نطاق لسوق معين في
وقت طويل جدا. ومع ذلك، إذا كان سعر اإلغالق ليس في الموقع الصحيح لشمعة الظل الكبير، فإن
الصفقة قد تفشل بشكل فادح.