PDA

View Full Version : التحليل الاساسي المحاضرة 4

ragab012
09-07-2017, 12:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي لكريم الفاضل اليكم هذا الفيديو يشرح
لا تبخل بوضع الشكر اذا اعجابكم وأفادكم الشرح
التحليل الاساسي المحاضرة 4

https://www.youtube.com/watch?v=7X48mXwTX80&index=14&list=UUkr2thterq-rSQTngl-x2Zw

sob81
09-07-2017, 15:43
التحليل الاساسي ايضا من اهم التحليلات التى يتم العمل عليها فى الفوركس ويجب على المتاجر معرفة الكثير من انواع التحليلات الاساسية
التى يتم العمل بة فى الفوركس

mid0killer
09-07-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووور يا غالي بس انا ماليش فى التحليل الاساسي ولا بعرف اتابع اي اخبار حتي لما بيكون فى اخبار بقفل المنصه واخرج ههههه ولكن ان شاء الله غيري يتسافد بامر الله

engayman
05-19-2020, 09:06
التحليل الاساسي وكيفية التداول عليها واختيار اهم المناطق فى الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة والعمل عليها من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى التداول فى الفوركس والعمل بطريقة قوية واختيار الوقت المناسب فى التداول

ashrafshaqwer
05-19-2020, 17:48
تحياتي لك اخي الكريم فيعتبر التحليل الاساسي من اهم التحليلات الموجوده بجانب التحليل الفني والاثنان مكملان لبعضهما فيعتمد التحليل الاساسي من طرق تحليل الفوركس على تحليل الأخبار العالمية الإقتصادية السياسية الإجتماعية وكذلك البيانات السوقية و الإقتصادية المختلفة مثل أسعار الفائدة الناتج المحلي الإجمالي تقارير البيع بالتجزئة تقارير الوظائف و البطالة مستويات التضخم و المزيد منها ويعتمد التحليل الأساسي على الافتراضات للمدى القصير بأن الأسعار ستتحرك و تتفاوت مع هذه التصريحات و الأخبار ولكنها في النهاية سوف تعود إلى السعر الصحيح وتكون فرصة التداول هي بالضبط الفترة التي تحدث فيها هذه التحركات صعود و نزولاً أو العكس

تقبل تحياتي ولاتوفيق للجميع