PDA

View Full Version : هاام لأصحاب التحليل الفني..الدعوم والمقاومات المؤثرة

akkouche salah
09-07-2017, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله
أقدم لكم شرح لتمبل رقمية تغنيك عن التحديد اليدوي للدعوم والمقومات
مشاهدة ممتعة ولا تنسونا من خالص دعائكم
https://www.youtube.com/watch?v=_7zOdrJ0alg

snnaky
09-16-2018, 23:52
هى طريقة سهلة للتعرف على مناطق الدعم والمقاومة المتوقعة ولها صدى نفسى عند الكثير من التجار بل وارى احيانا كثيرة ان السوق تحترم هذة الأرقام خاصة الدعوم والمقاومات الأسبوعية فهى ناجحة الى حد كبير ويستخدمها الكثير لعقد الصفقات فى نهاية الأسبوع. بس الحقيقة انا يهمنى اكتر انى اعرف تجربتك انت مش تنقل لنا فيديو فين ابداعك انت فين بصمتم بدون نقل

emadomda
09-23-2018, 16:27
لن اقتصاديون تأكيدهم على الدور المهم الذي تلعبه المنتديات الاقتصادية حيث أنها تعد خطوة لتوسيع آفاق التعاون الاقتصادي وتبادل الخبرات في شتى الأصعدة المختلفة بين بيئة الأعمال السعودية وبيئات الأعمال للدول العالم المختلفة، كما طالب المختصون أثناء حديثهم بمساهمة المنتديات الاقتصادية على أرض الواقع من أجل تحقيق ما تطمح إليه الحكومة الرشيدة الحالية ببلدهم السعودية من تطور خلال برنامج التحول الوطني الذي تبنته المملكة العربية السعودية مؤخراً

s@mou
09-23-2018, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا اخي الفاضل على الفيديو والتوضيح والتمبلت، فالدعوم والمقاومات من أساسيات تعلم التحليل، كما أنهم ضروريين في أي تحليل تقوم به، إنهم أساس التحليل الذي نحلله بحيث يبينون لنا الشارت من جميع الجهات.
تحية طيبة لجميع الاعضاء، تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله.

DR.MJH.JO
09-23-2018, 19:19
السلام عليكم
لم تبرهن على كلامك رغم ان جزء كبير منة صحيح ولكن مثل هذة المواضيع انا اعتبرها مواضيع جيدة لأنك ولا بتحدد العلاج بجد من خلال طرق معالجة للمشكلة او تطبيق وشرح للكيفيات ولا بتترك الكلام
شكرا على كل حال
هذه امور للناس المحترفين ليس للمبتدئين

Sofien
10-10-2018, 19:12
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، التحليل الفني وكيفية رسم المقاومة والدعوم هي مهارة مواثل ايت ماهر أخرى

تحتاج إلى التدريب والصقل وكلما قمت بتدرب تتحسن مهارتك ، مشكور على الفيديو