PDA

View Full Version : افضل طريقة للربح

tazi larbi
09-08-2017, 01:59
السلام عليكم اهلا اخواتي الافاضل اليوم ساقترح عليكم طريقة سهل للربح دون الجوء الى امر وقفالخسارة ابدا ويكون الربح مضمون ومتتالي لكن يتطلب الكثير من القناعة والصبر هنا العمل يكون على فريم 30 او60 دقيقة بتكون قم وقيعان اي الشراء عند الدعم والبيع عند المقاومة المهم هنا ادا كان معك مثلا اقل رصيد ولنقول 10 دولار سيدي هنا لا تفتحالا صفقة وحيدة ب عقد قيمته 0.01 سنت حدد رقم اخد الربح وانسى ايقاف الخسارة لانه بالشراء عند الدعم لن يعكسك السوق 1000 نقطة الا في الحالات النادرة والاخبار الستثنائية ان حدثت ونفس الشئ للبيع عند المقاومة ادا نستنتج من الفكرة ان الاستراتجية كلها تقوم على ادارة راس المال الجيدة والتحليل الكلاسكي اتمنى لكم النجاح والله الموفق:rules:

waelmma
09-08-2017, 09:03
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انه من المعروف ان الدخول فى صفقات
باحجام صغيرة مفيش شك انه بيحمى راس مالك من المارجن كول وممكن ان تستغنى عن الاستوب لوز كمان وربنا يوفق لجميع اخى

tazi larbi
10-06-2017, 15:44
السلام عليكم شكرا اخي على التفاعل نعم اخي انا لا اعمل بامر وقف الخسارة والحمد لله ربحي جيد وبل ممتاز كما ان الخسارة قليلة لانني لا اغامر برصيدي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohammedbash
10-06-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي العزيز الفكرة رائعة حتى لو تم فتح الصفقة بلوت 0.05 فهي ايضا مجدية فقد قمت بتجربة هدا الاستراتيجية في الحساب التجريبي وكسبت منها 56.75 دولار ولاكني اخترت نقطة الدخول لحظة الارتداد اي لحظة الارتفاع استراتيجية مجربة وكسبت منها 1135 نقطة

bilalmax
10-06-2017, 23:33
السلام عليكم
شكرا لك اخي جااري التجربة وان شااء الله تنجح
تقبل مروري...

بروفسير العرب
10-06-2017, 23:54
بشكل عام يفضل انك تشتغل على الفريمات القليله مثل فريم الساعه او فريم الربع ساعه اعتقد انهم افضل الفريمات الى تعمل فيهم