PDA

View Full Version : يعنى اية خسرت

mohamad ahmed 21
09-09-2017, 05:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني يعنى اية انا خسرت هل معناها انى فشلت ام حظى هو السىء ام جهل منى بقواعد اللعبة
ام اننى ما زلت احتاج الى تعليم (الى متى سوف اتعلم واعتمد على نفسى )
معلش اسلوبى محبط وانا مش عايز احبطكم
انا بس زعلان علشان اتمرجنت بالامس.

snnaky
09-15-2018, 00:22
ومين متمرجنش وبعدين انت بتسأل سؤال اجابتة معروفة وبتقول هل معنى كدة انى خسرت يعنى انا فاشل او انى حظى وحش انت حضرتك اللى عندك الأجابة مش احنا ؟ مش يمكن حضرتك مستواك الفنى ضعيف ؟ مش يمكن انت دخلت غلط او دخلت بمخاطرة عالية ؟ كل دة لازم تسألة لنفسك وتجاوب علية انت مش احنا احنا منعرفش مستواك اية

Asserhamed
09-16-2018, 15:13
وعليكم السلام
اخي الكريم يبدوا انك متأثر لخسارتك
لا تخزن عليك ان تحاول مرة اخري ولكن عليك ان تعرف مستواك وتعمل علي تحسينه قبل المخاطرة مرة ثانية
بالتوفيق

migoo
09-16-2018, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخي الكريم
اخي الفشل اول طريق النجاح اذا كان عندك اراده
تقوم وتقف ع رجلك من تاني وتتعلم من الفشل وشكرا

Hassan Owen10
09-16-2018, 18:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته و مين فينا ماخسرش و مين فينا ماتمرجينش حسابه كلنا كنا كده بس بعد كده اتهامنا من اخطائنا و عرفنا تصحيحها سواء كانت جهل منا بالقواعد أو عدم التعلم بما فيه الكفاية لكي استطيع ان اتداول أو فهم للسوق فهم خاطئ فالإنسان يجب أن يتعلم من أخطائه سواء في الفوركس أو غيره من أجل أن يتجنبها في المرة القادمة و الخسارة ليست فشل و إنما هي أول طريق النجاح و الوصول الي ما كنت تحلم به ذات يوم من الأيام يا اخي العزيز .

badr9moumen
09-18-2018, 04:32
الخسارة جزء من التداول أخي و لكن أخي و قبل كل شيء عليك التعلم و دراسة انواع و طرق تحليل الاسواق و ادارة المال لان سوق الفوركس لتعرف كيف تقلل خسائرك و تجعل ارباحك اكتر ، كما انصحك بزيارة التحليلات الفنية اللتي تقدمها إينستافوركس (https://www.instaforex.com/forex_analysis) فهي ستساعدك كتيرا في معرفة طرق التحليل الفني كما يمكنك الاستعانة بها لفتح الصفقات الى حين اتقانك للتحليل الفني و من تم الاعتماد على نفسك، كما ان هناك نضام الفوركس كوبي من اينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/forexcopy_system) ايضا اللدي يمكنك من نسخ صفقات متداولين محترفين ، و اخيرا ارجع و أؤكد انه يجب عليك التعلم و كسب الخبرة فهو سبيلك الوحيد لتحقيق الارباح، أتمنى لك التوفيق

asmaamagdy3
09-18-2018, 05:35
بسم الله الرحمن الرحيم و بع نستعين و الصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله علية و سلم والسلام عاليكم ورحمة الله و بركاته نرجو من الله حسن التوفيق لنا و لكم اجمعين

zakariacr07
09-22-2018, 07:17
كلنا نخسر و نتمرجن أخي الكريم و هذا لا علاقة له بالفشل و أتحداك أن تجد شخص في هذا المجال لا يخسر و هذا منطقي لأن التجارة ربح و خسارة بالإضافة إلى ذلك هذه ليست لعبة لكي تعرف قواعدها فالفوركس عبارة عن عمل مثله مثل باقي الأعمال يجب أن تجتهد و تتعلم جيدا لكي تكتسب الخبرة اللازمة التي تجعلك متيقن لما يحدث في السوق و الوقت الذي يجب عليك التداول فيه أما بخصوص الحظ أظن أنه إذا كنت من أصحاب الخبرة لن تحتاج إليه لأن التداول و دخول الصفقات يكون مبني على تحاليل و قراءة السوق جيدا و ليس الدخول في صفقات عشوائية و بعد ذلك نرمي خيبتنا على الحظ السيء

one12
09-22-2018, 10:49
كلنا بنخسر وبنتعرض للخسارة والمرجنه ولكن نصحتي لك هي معرفه اسباب خسارتك والتعلم منها فا اسباب الخسارة كتير منها نقص المعرفةهناك مضاربين يدخلون سوق الفوركس ولايقومون ببذل أي مجهود لتعلم أساسيات التداول وتحركات العملة، ويكون الحل لهؤلاء هو دخول السوق وهو في حالة من الهدوء وذلك لحفظ أموالهم من الخسائر والتداول العشوائي وتكرار الدخول في نفس اليوم وزيادة عدد مرات دخول سوق الفوركس في اليوم قد تجعل المتداول عرضة للخسارة،لذا ينصح محترفي الفوركس المتداولين بتحديد هدف قصير في عدد النقاط ومبلغ معين عند وقف الخسارة ذلك سيجعلك تربح يومياً بضع مئات من الدولارات دون خسارة الدخول السوق بدفعه كبيرة من العقود ومعظم شركات الفوركس تعطي هامش صغير للدخول في التداول فيغرونك المتدوالاعتماد على الآخرين في إتخاذ القرار إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة عندما يكون أمر وقف الخسارة قريب من سعر السوق فذلك يؤدي غالباً إلى الخسارة التي يتحملها المتداول و المتاجرة بدون استراتيجية تداول وأظهرت الإحصائيات أن 95% من المتداولين الخاسرين يخرجون من سوق الفوركس بسبب عدم وجود خطة و المتاجرة عكس اتجاه السوق والخروج في الوقت الخاطئ من السوق والإصرار على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر يجب عليك ان تجلس مع نفسك وتحصل علي هدنه وراحه من السوق والبدا في التعلم من جديد والوقوف علي اسباى خسارتك

مصطفي السيد
09-22-2018, 23:35
اخواني يعنى اية انا خسرت هل معناها انى فشلت ام حظى هو السىء ام جهل منى بقواعد اللعبة
ام اننى ما زلت احتاج الى تعليم (الى متى سوف اتعلم واعتمد على نفسى )
معلش اسلوبى محبط وانا مش عايز احبطكم
انا بس زعلان علشان اتمرجنت بالامس.

اعتقد ان المرجنه في البدايه امر طبيعي وذلك يدل طبعا انك لازلت تحتاج
الي تعليم واكتساب مزيد من الخبره في هذا المجال والعمل اكثر علي الحساب التجريبي

emadomda
09-23-2018, 14:45
لانه بعض الاحيان او كثيراً لا يلمس السعر المستوى بالملي و يرتد و بتال قد تضيع الفرصة و ذلك لان اصلا فرق السبريد يختلف بهذا الحد بين الشركات .

متى الخروج : افترض ان السعر عكس عن المستوى الذي دخلته ، فهنا لن يكون لديك الكثير من الهامش للمناورة . لان الحساب لا يحتمل انعكاس مثلا 50 او 60 نقطة ، فانت ليس بصفقة عادية فيها المخاطرة 1 او 2% بل بنسبة

مخاطرة سكالبيغ قد تطيح كل الحساب في صفقة واحدة اذا تركت السعر ينزف ، لذا احرص دائما ان تضع سيناريو للخروج لا يزيد بجميع الاحوال مثلاً عن 10 نقاط ، اي ضعف هدفك ، او اذا اردت المغامرة اغلاق 50% من العقود و محاولة

المناورة بالــ 50% الاخرى لاغلاقها باقل خسارة او على الدخول ، و ائما لا تبكي كثيرا على اي صفقة خاسرة ، فالصفقة التي تخسر ستعوضها باذن الله صفقة رابحة ، لذلك يجب ان يكون لديك روح رياضية و تقبل لخسارة اذا فرضت عليك وعدم

Sofien
10-12-2018, 19:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، خسرت في السوق لها 2 معاني ، المعنى الأول وينطبق على المبتدئ وذلك نجم عن قلت خبرة في السوق

والمعنى الثاني ينطبق على المحترف وفي هذه الحالة نقول أنا الخسارة هي جزء من السوق ولا مفر منها فكل يخسر المهم الربح يكون أكبر

mr.khalled
10-13-2018, 17:04
قدر الله وماشاء فعل
يا اخى كلنا معرضين للخساره واى حد فينا حتى لو وصل لمستوى التعلم الجيد
بياتى عليه وقت ويخسر
انت ركز وهتبقا الدنيا حلوة معاك