PDA

View Full Version : محاكى السوق price motion

om moataz
09-15-2013, 18:05
محاكى السوق:

تتوافر فى السوق لعبة هى عبارة عن محاكى simulator مصممة بحيث تشبه فى حركتها حركة سوق العملات و يمكن الاستفادة من هذه اللعبة عن طريق القيام بصفقات وهمية و مشاهدة النتائج و كانك تتعامل فعليا فى سوق العملات
وميزة هذه اللعبة تتمثل فى انه يمكنك ممارسة العمل الافتراضى فى سوق العملات دون الحاجة للاتصال بالنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز الكمبيوتر كما ان وتيرة السعر تكون بشكل اسرع من وتيرة الحركة فى السوق الفعلى و يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء وهى ليس الغرض منها مجرد التسلية بل التدريب على التعامل فى السوق الفعلى

mohamed saad
09-26-2013, 02:53
انا ارى ان التدريب على برنامج الميتاتريدر هو افضل ونتائجه افيد لاْي متداول مبتديء حيث ان الوقت الذي يمضيه للتدريب على المحاكي من الممكن استغلاله على الميتاتريدر حيث ان النتائج على الميتاتريدر تكون واقعية ومجدية لانك تتعامل مع السوق مباشرة وما يحدث امامك هو ما يحدث على الحسابات الحقيقية وبالتالي التدريب سيكون افضل بكثير من تضييع الوقت في هذا البرنامج التي تعتمد نتائجه على مجرد ذاكرة مسجلة وليس بيانات حقيقية

doaa sary
09-26-2013, 20:14
محاكى السوق هل تقصد بها الحساب التجريبى ديمو اكونت؟
لكن الفوركس مش لعبة والحساب التجريبى مهم زى الحقيقى بيعرفك ازاى تتعامل مع برنامج التداول

salwasss
09-26-2013, 23:22
هذا جيد لأخذ التجربة التي تكون اشبه بالحقيقة من الخيال وتدعم العلم والمعرفة

أحمد بيكس
09-27-2013, 20:05
كل الشكر لم أخي على هذه المعللومات القيمة واتمنى يكون الكل استفاد منها وننتظر جديد مواضيعك أكيد وبالتوفيق لك ...

hamm0di
09-27-2013, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله
استاذنا الكريم الفاضل ان محاكي السوق هو اول
مره اسمعه كسبت منك معلومه جديده
و مفيده وشكرا على مجهودك الرائع
و الله الموفق

soooonor
09-27-2013, 22:35
جميل و لكن ما الفرق بينها و بين الحساب التجريبى ... عموما التدرب فى اى شكل سيكون مفيد جدا للمتداولين الجدد للتعرف على كيفية متابعة السوق و التدرب على تحليل السوق و توقع اتجاه حركته

doola2020
10-25-2013, 04:08
إنها لعبة حقا فكرتها جميلة ولكن أنا أريد أن أنزل هذه اللعبة علي جهازي يا أخت أم معتز فلو أمكن أن ترسلي لي رابط لتحميل هذه اللعبة

رشا الهوارى
10-25-2013, 07:21
انا حاولت العمل عليها ولكنى لم اجدها لها اى منفعة فهى لا تشبة الميتاتريدر ابدا في اى شيئ وانا ارى ان التدرب بحساب ديمو علي الميتاتريدر احسن بكثير من اى لعبة بدون اى نفع

rsfbg2010
10-25-2013, 17:58
السلام عليكم جميعا
انا ارى ان الافضل التدريب على حساب تجريبى
فهو المحاكى الحقيقى للحساب الحقيقى الذى يمكنك تطبيق
الاستراتيجيات والطرق عليه

ssnsafi
10-25-2013, 18:00
قمت بتنزل اللعبة وبصراحة لم استفد منها ابدا ويبقى الحساب التجريبي افضل بكثير فانت على الاقل تتعامل مع السوق الحقيقي ولكن بمال وهمي حتى تتعلم
قمت بتنزيلها وعدت وحذفتها من عندي فلم ارى أي فائدة منها

forexman55555
12-02-2013, 11:29
هذه اللعبة ستكون رائعة جدا بلا شك و لكن لن تكون هى البديل للحساب الترجيبى
بل ان المتاجر لابد ان يستخدم الحساب التجريبى لانه نسخة طبق الاصل من الحساب الحقيقى

xdorex
12-26-2013, 03:12
اخي الكريم لعبه جميله وهي مساعده في حالة عدم توفر الانترنت بشكل متواصل فهي مساعدة في تلك الحاله
ولكن يبقى العمل على المنصه نفسها اهم خطوه بارك الله فيك

harimeche
03-15-2014, 17:49
الســـلام عكم ورحمة الله

أشكرك أخي على هدا التقديم محاكي السوق

وأنا أحب أن أتدرب على حركة اسوق الحقيقية

على الدديمــــو

mta1
03-22-2014, 04:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الرسول الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد
جزاكم الله خيرا شباب معلومات قيمة استفدت منها فعلا وكانت ذا نفع كبير لى واصلوا التقدم وتقبلوا تحياتى
..
.................

modyadyl
07-06-2014, 12:54
التدريب على برنامج الميتاتريدر هو افضل ونتائجه افيد لاْي متداول مبتديء حيث ان الوقت الذي يمضيه للتدريب على المحاكي من الممكن استغلاله على الميتاتريدر حيث ان النتائج على الميتاتريدر تكون واقعية ومجدية لانك تتعامل مع السوق مباشرة وما يحدث امامك هو ما يحدث على الحسابات الحقيقية

samozein
07-06-2014, 13:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اعتقد انك تقصد الحساب التجريبي بمحاكي السوق
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zyzo
07-07-2014, 17:57
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل بلا شك بان الشخص احيانا يحتاج الى الترويح عن
النفس ببعض الالعاب المفيده محاكه للواقع وهي فكره جيده و
من الافضل التدرب على الميتاترايدر
وهي الطريقة الصحيحه
و بالله التوفيق للجميع

kachary
07-07-2014, 18:04
السلام عليكم اخي الكريم وبارك الله فيك على الموضوع انا عموما لا احب ان اطلق عليه اسم لعبة بل اكتفي يتسميته
بالحساب التجريبي لانه مهم للغاية ويعتبر خطوة اساسية في التعلم فهو يشبه الحقيقي ويعطيك تجربة السوق

a7med84
07-17-2014, 18:28
شكرا لك اخى الكريم ومحاكى السوق هو الديمو

وهى اداه هامه جدا للمبتدئ بشكل خاص من اجل التعرف على السوق بشكل عملى والله المستعان

RomanyMoreed
07-26-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اظن ان الالعاب اللي زي دي مش بالدقه الكامنه للوثوق فيها من رأيي ان الحساب الديمو افضل بكثير

بالتوفيق

chokrito
07-27-2014, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور ياغالي على هذي المعلومات الرائعة والمفيدةوانشالله لاتنبقي تغيبي عنا بمعلوماتك المتعلقة بالفوركس

Ahmed.azema
09-13-2014, 01:53
فين التدريب دا على التعامل ما السوق الافضل هو الحساب التجريبي بنظر لانه بيبقي سوق حقيقي ومفيش حاجه اسمها ازود السرعه او اقللها مفيش الكلام دااااااا .. اعتقد انها لعبه غير منضبته .. ولولا اختلاف الاراء لبارت السلع

abdgaribtc
09-13-2014, 08:44
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته يعني شو فرقها على الحساب التجريبي ومن رايي طالما يوجد حساب تدريبي فهو الافضل لانه متل الحساب الحقيقي لا يفرق شي

بشير حمدان
09-13-2014, 08:47
السلام عليكم
الله يجزيك خير احنا اصلا بتعلم على الحساب التجريبى ومش مقتنعين بيه . يعنى بنقول ان الاحساس بيكون مختلف تماما عن الحساب الحقيقى فما بالك وان على لعبه اصلا هيكون الشعور ايه ؟

ahmedikhaled
09-13-2014, 08:50
السلام عليكم ... انا اعتقد ان محاكى السوق ممكن ان يكون مفيد اذا كنت تريد ان تدخل فى الصفقات السريعة التى يجب التدريب عليها عن طريق المحاكى ولكن من وجهة نظرى التدريب على الحساب التجريبى افضل و ادق لانك تكون فى نفس اجواء السوق الفعلى لكن بدون مخاطرة باموالك ... و بالتوفيق انشالله .

Ahmed.azema
09-15-2014, 00:14
ولكنى لا افضل هذه اللعبه لانها مش حقيقيه وكمان ممكن احرك برحتى السرعه بتاعت المؤشر اما الحساب التجريبي فهو افضل لانه السوق نفسه

gehad87
10-14-2014, 09:55
ده بالنسبة لاسواق الاسهم او بعض اسواق الاسهم بتنزل مجانا برنامج محاكي السوق لعملائها المحتملين
للتدريب قبل الدخول الفعلي للسوق من خلال برنامج تداول حي
بالنمسبة للفوركس فان اغلب شركات الوساطة بتدرب عملائها في حسابات تجريبية باموال وهمية
وبيئة حقيقية للسوق

mahmoud mostafa
10-19-2014, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

awa
11-01-2014, 22:47
انا شايف ان اللعبة دية مش بطالة و لكن اللى ممكن يحاكى السوق
هو الحساب التجريبى نفسه لانه هو يعتبر السوق مش محاكى للسوق فهو النسخة المطابقة من السوق

dalirap
11-02-2014, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
العبة مثلها مثل حساب دمو الإفتراضي يعني ؟

antonioforex
11-14-2014, 23:25
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المصطلح المهم في المتاجرة لانه يفيدنا كثيرا في التعامل
مع السوق و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الكريم.

mahdoma
01-02-2015, 22:41
وميزة هذه اللعبة تتمثل فى انه يمكنك ممارسة العمل الافتراضى فى سوق العملات دون الحاجة للاتصال بالنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز الكمبيوتر كما ان وتيرة السعر تكون بشكل اسرع من وتيرة الحركة فى السوق الفعلى و يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء وهى ليس الغرض منها مجرد التسلية بل التدريب على التعامل فى السوق الفعل

remon5
01-03-2015, 18:30
فين اللعبه ديه اللى انتى تقصديها

ولا حضرتك تقصدى الحساب التجريبى فى الفوركس

ارجو الافاده

ayoubrock
01-03-2015, 23:25
السلام عليكم
انا ارى ان الافضل التدريب على حساب تجريبى لانه طبق الاصل الحساب الحقيقي

النقراشى
01-04-2015, 04:14
السلام عليكم جميعا
موضوع رائع و مفيد بارك الله فيكم
جارى التجربة الا اننى ايضا أرى انه من الأفضل
التدريب على حساب تجريبى تقبلوا تحياتى

laibahmed87
01-04-2015, 22:43
اخي الحساب التدريبي هو لعبة المبتدئيين يعني اعمل حساب تجريبي
والعب على المنصة زي ما انت عاوز على الاقل تتعود على الشد العصبي معاهم

محمد السيد محمد
01-05-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انا لا اري منها فائدة مطلقا مع امكان انشاء حساب تجريبي فهو اكثر عملية

moutanabbih mohammed
03-22-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على هذه المعلومة الجميلة ولكن في نظري من الافضل التعلم و التدريب على منصة التداول الميتاتريدر لانك تحتك بالسوق وتعيش اجوائه بالفعل

alamrabat
04-19-2015, 01:20
عالم الفوريكس مليء بمفاهيم ومصطلحات فريدة. وإليك بعض مصطلحات الفوريكس الأكثر شيوعاً والتي يلزم أن تكون على معرفة بها أثناء التداول في سوق الفوريكس:

4ex trader
04-19-2015, 09:07
فكرة محاكى السوق فكرة رائعة وان شاء الله تعود بالنفع على المبيتدئين من الاخوة الاعضاء مع تمنياتى بالنجاح

OSAMA AMER
04-19-2015, 09:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع:happy:
اعتقد ان تقوم بفتح حساب تجريبى افضل بكثير من هذه اللعبة لانك لو لم تكن قادرا على الاتصال بالانترنت فلن تستطيع المتاجرة بعد

WASEM DALLOUL
04-19-2015, 09:33
السلام عليكم
انا اعتقد يا أخي الكريم ان العمل على حساب وهمي يكون ذو فائدة أكبر من هذه اللعبة من حيث كسب الخيرات
وشكرا

flisachraf
04-28-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
مرحباً أخي من وجهة نظر التدرب على حسب إفترضي أفضل بكثر لأنك تقوم بصفقات حقيقية بحسب إفترض فبذلك تتأقلم مع حرك سوق

flisachraf
05-24-2015, 23:28
مرحب أخي شكراً على طرح موضوع انا ارى ان الافضل التدريب على حساب تجريبى بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

jamila cchahed
05-25-2015, 00:26
بسم الله الرحمان الرحيم انا ارى ان الافضل التدريب على حساب تجريبى
فهو المحاكى الحقيقى للحساب الحقيقى الذى يمكنك تطبيق
الاستراتيجيات والطرق عليه
تقبل مروري
والسلام

doga
05-25-2015, 02:23
شونه وادي وكل شوق زوالي
حكيم طب جامع داه وأدواه
حقه على إني مزخرف خيالي
أبعد مزاره بالهوى وأتناساه
وحقي عليه إلى أعترض لي مجالي
يصفح ويلقاني على طول وألقاه
مابه من العذروب عنق الغزالي
إلا الزمان اللي حواني وعداه

osama forexawy
05-30-2015, 14:56
(بســــــم الله الرحمــــن الرحيـــــــم
مرحبـــــا بكـــــم اخوانــــى الكــــرام فى منتـــدى فوركــس العـــرب
اتمنــــى للجميـــــع حظـــا موفقـــا :bravo:)
اعتقد ان الممارسة على حساب تجريبى افضل بكثير من هذه اللعبة الحساب التجريبى يعلمك اكثر ويضعك فى اختبار حقيقى

mohamedpopo
06-15-2015, 23:29
شكرا اخى لاعلامنا على هذة اللعبة
و لكن انا ارى ان حساب الديمو على الميتاترير مفيد جدا
و هو نفس شارت الحقيقى فستكون اخذت خبرة صحيحة
فى القوركس و تبدا بالعمل فى الحقيقى

xmenflis
06-17-2015, 17:57
مرحباً شكراً على طرح موضوع

محاكى السوق هل تقصد بها الحساب التجريبى ديمو اكونت؟

بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

ali barakat
06-18-2015, 00:55
احترم وجهة نظرك ولكني اختلف معها
فالوقت الذي ستقضيه في اللعب
يمكن ان تقضيه علي الحساب التجريبي
لانه هو بالفعل سوق الفوركس وليس محاكاة له
تقبل تحياتي

OSAMA AMER
06-21-2015, 00:59
مرحبا اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا اعضاء ومشرفين حظا سعيدا :dance:
اخى الكريم التداول على الحساب التجريبى افضل بكثير من هذه اللعبة فأنت فى الحساب التجريبى تقوم بما يقوم المتداولون به ولكن بفلوس وهمية فى سوق حقيقى

doola2020
06-28-2015, 22:28
اختي الكريمة إنها لعبة حقا فكرتها جميلة ولكن أنا أريد أن أنزل هذه اللعبة علي جهازي يا أخت أم معتز فلو أمكن أن ترسلي لي رابط هذه اللعبة لكي اتمكن من الحصول عليها

elmahdielannabi71
06-28-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

a7med sniper
07-20-2015, 02:26
شكرا لعى الموضوع وهو ده بيختلف عن التجرلايبى عمومكا التعامل على التجريبى مفيد فى التعرف على السوق
على الرغم ان العامل النفسى غير متواجد به والله المستعان

rachadcom
08-09-2015, 16:56
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
اعتقد انو المحاكي هي حسابات الديمو يا غالي اليس كذالك ؟؟
تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

Chaymed
12-10-2015, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
جزاك الله الفردوس الاعلى

عاشق الفوركس
01-12-2016, 22:55
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الاخبار الهامةالتى زودتنا بها وعلى امل ان يستفيد منها الاعضاءئ الموقيرن في التدوال ان شاء الله مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله

MahmoudNofal
01-13-2016, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فعلا اخى و اعتقد انك تقصد الحساب التجريبى حيث يمكنك اجراء صفقات وهمية و تداول للتعلم

عاشق الفوركس
04-05-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى شرح المحاكي للسوق ويطلق عليه الباك تسيتك ايضا ان شاء الله,
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

Eldiesel
04-05-2016, 16:55
هو مفيد فعلا لكن الافضل العمل علي برنامج الميتاتريدر لانه واقعي و عملي اكتر
و بيساهم في توصيل المعلومة الصحيحة في سوق تجارة العملات و يفضل للمبتدئين عمل حساب تجريبي للتدريب و تطبيق الاستراتيجيات و اساليب التداول عليه

Bassem Hassani
04-05-2016, 18:51
تقريبا محاكى سوق الفوركس هو الحساب التجريبى وخاصة انه بيوفر لك كل اعدادات السوق ومن خلالها تقدر تتداول فى السوق
كانك بتتداول بحساب حقيقى وبتشوف الحركة المباشرة للسوق بدون اى تلاعب او تغيير ودا يعتبر من اهم مميزات سوق العملات الاجنبيه فوركس

csebai12
04-06-2016, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل استعمال الحساب التجريبي بدلا عنها كونه يكون ذو مصدقية اكثر من هذا القبيل و يتتبع التحركات الفعلية للسوق

xmenflis1
05-24-2016, 19:39
مرحباً شكراً على إضافة
قمت بتنزل اللعبة وبصراحة لم استفد منها ابدا ويبقى الحساب التجريبي افضل بكثير فانت على الاقل تتعامل مع السوق الحقيقي ولكن بمال وهمي حتى تتعلم
بتوفيق للجميع