PDA

View Full Version : ارباح الفوركس

om moataz
09-15-2013, 19:31
ما هى الطريقة المثلى التى يمكننى فيها ادارة او تجنب المخاطر التى من الممكن ان تواجهنى اثناء التداول ؟

هناك العديد من الطرق التى يمكن من خلالها تجنب المخاطر العالية فى اسواق الفوركس الا ان الادوات الاساسية المستعملة من قبل اغلبية المستثمرين هى :
نقطة ايقاف الخسائر-stop loss
و تحصيل الارباح - take profits
و اوامر تحديد الصفقات - limit orders
حيث انه من الممكن و عبر هذه الادوات ان تقوم بالتقليل من المخاطر و زيادة احتماليات الربح .

rsfbg2010
09-15-2013, 23:45
السلام عليكم جميعا
بالطبع ان امر الستوب يقوم بحمايه الحساب من
الخسائر الكبيره ولكن يجب اختيار نقطه الاستوب بعنايه كبيره

barcaloni3333
09-16-2013, 03:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي خاصة نقاط الستوب لوز و التيك برفيت مهمة جدا في أي صفقة

samardahab
09-16-2013, 03:25
غالبا اهم شيئ انك تحدد مقاوماتك و دعومك عشان تختار مكان الستوب لوس لأنك لو محددتهاش ممكن بعد ما يضرب الستوب يرجع ممكن يروح لمكان البروفت (بتحصل)

sfinxe
09-16-2013, 14:17
السلام عليكم
فكما قرأت و استفدت من المنتدى ان هده هي العوامل المحققة للربح وخفض الخسائر المحتملة
بالتوفيق

nassim maystro
09-16-2013, 18:14
السلام عليكم
يا اخي انا مبتدا اريد ان اعرف ماهي هذه المصطلحات وارجو الرد على استفساري فانا انتظر رد الخبراء
شكرا

qnzo
09-16-2013, 20:29
السلام عليكم
اخي
عندي استفسار
ماذا تعني
بتحديد الصفقات

ghalyghaly
09-17-2013, 18:01
لكي تجنب نفسك من الخسارة وتكون معظم صفقاتك تتم بنجاح
عليك لاعتماد علي اوامر الاستوب لوس فهي مهمة جحدا لكل متداول وتمنعك من الانحراف اكثر في الخسارة
وعليك ايضا تحديد التيك بروفيت وهو يعني اخذذ الربح

mohamed saad
09-25-2013, 18:49
الاستوب لوز احيانا يقلل من مخاطر السوق ويحد من خسائر المتداول ولكن في كثير من الاحيان يضر بالمتاجر اكثر لذلك انا شخصيا استخدم الحل الامثل لهذا وايذا يساعد على تقليل المخاطر بشكل اكبر بل واربح في حالة الانعكاس الا وهو نظام الهيدج فهو من الطرق المثلى للحد من الخسارة بل والربح في حالة الخسارة ولكن هذا النظام يحتاج الى تمرس عليه لان وقت دخولة والخروج منه يحتاج الى فن وتدرب ايضا مما يقلل من مخاطر السوق الادارة السلسمة لرأس المال فلو ستعمل بالتبريد والهيدج اذا عليك برأس مال 1000 دولار ويكون قيمه العقد 10 سنت اما لو هدف وستوب فيكون 10 سنت لكل 100 دولار بهذه الطرق تستطيع ان تتداول الفوركس وفقا لمخاطرة معدومة

mena33
09-25-2013, 19:36
عليك لاعتماد علي اوامر الاستوب لوس فهي مهمة جحدا لكل متداول وتمنعك من الانحراف اكثر في الخسارة

رشا الهوارى
09-25-2013, 21:26
تعتبر هذة الادوات من اهم الاساسيات التى تساعد المتداول علي الحد من الخسائر التى من الممكن ان يعقد صفقات رابحة عندما يستطيع ان يتعلم مهمة كل مؤشر وكل ترند موجود بالمنصة

ahmedanwar
09-25-2013, 21:29
اهم شيئ انك تحدد مقاوماتك و دعومك عشان تختار مكان الستوب لوس لأنك لو محددتهاش
ممكن بعد ما يضرب الستوب يرجع ممكن يروح لمكان البروفت

southdream
09-26-2013, 00:08
عدم تحديد الستوب لوز سبب أدى لخسارة الكثير
من الاخوة لأرباحهم على ما يبدو و على ما تناهى الينا

doaa sary
09-26-2013, 01:12
كل حاجة مهمه والمتحكم اكتر رصيدك عشان تعرف
تدير راس مالك بشكل صحيح وع اساسة تحدد اللوت المناسب

tazi larbi
09-26-2013, 01:21
السام عليكم يا اخي هذه ااوامر كلها مهمة لكن انا مثلا لا اعمل بامر ايقاف الخسارة ابدا فقط اضع امر اخذ الربح وبعقد يتحمل من خلاله حسابي الانعكاس وبالتالي لا اففل الا على ربح انشاء الله لان امر ايقاف الخسارة يحرم من الفرص الربحية كانيصل لى امر الايقاف ويعود مباشرى الى اتجاه الصفقة لكن ليسهذا انه غير مهم لكن كل متداول له طريقت شكرا على الموضوع والله الموفق

chatmaster
09-26-2013, 23:26
الاستوب لوز هووو لوقف الخسائر او لاخذ الربح

تحياتى لك بتوفيق
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 12:38 AM ----------

اخى الكريم شكرا لك
ولكن هناك ستوب لوز لوقف الخسائر

واخذ الارباح وهذا جيد جداا

تحياىت لك بتوفيق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

أحمد بيكس
09-27-2013, 20:18
ياالله كم هو مربك علام الفوركس هذا ،، عالم من الخارج يبدو أنه وردي لكنه في باطنه مليئ بالأشواك والصعوبات ،، تحياتي وبالتوفيق لك ..

hamm0di
09-27-2013, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله
استاذنا الكريم الفاضل ان الاستوب لوز هو فعلا
لايقاف نزيف الحساب من القاتل المارجن كول
و الحد من الخساره
و الله الموفق

GOLDMAN
09-27-2013, 21:31
نقاط الستوب لوز و التيك بروفيت مهمة جدا في أي صفقة من الصفقات المفتوحة لانها تحد من الخسارة بشكل كبير حتى لايةدى الى غلق الحساب نهائيا

soooonor
09-27-2013, 23:33
فى البداية لابد من عمل تحليل فنى جيد للشارت و تحديد الدعوم والمقاومات لتحديد نقاط الدخول الى الصفقة و الخروج منها

هذا الى جانب استخدام امر وقف الخسئر و اخذ الارباح لتجنب المخاطر

doola2020
10-25-2013, 03:35
ولكن يا أم معتز أهم شيئ قبل أن تضعي الاستوب لوز والتيك بروفيت أن تحللي السوق وقتها تحليلا كاملا سواء كان تحليلا فنيا أو تحليلا أساسيا

forexman55555
11-29-2013, 15:17
لا يوجد طريقة تجعلك تتجنب الماخطر تماما لكن هناك طرق لتقليل المخاطرة فقط
و الستوب لوز هو افضل طريقة من وجهة نظرى لتقليص المخاطر لدرجة كبيرة ولابد ان يستخدمه المتاجر بأستمرار

yaranabil
12-16-2013, 22:13
المهم ان نتعمق فى الدراسه حتى نستطيع استخدام تلك الاوامر بشكل جيد ونستطيع ان نجنى الارباح بشكل ثابت
لكن الاهم ان يتم التعلم بطريقه تحقق لك الثبات فى التداول وان تكون ملم بالامور كلها حتى تستطيع ان تتنبأ
بشكل جيد لاتجاهات الاسعار

ahmedelka
01-27-2014, 01:29
السلام عليكم
يا ا'ي العزيز من المهم جدا ان تكون عارف الا مور البازك يعني الا ولية في الفوركس و دالك من التعلم من المنتديات و الفيديوهات التعليمية

adam09dz
01-27-2014, 18:42
يا أخي الطريقة المتلي عي الستوب لوس أي وقف الخسارة

فهو سر المتاجر الناجح و بالتوفيق لك أخي الكريم

:)

على
01-27-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-----------------------------------

أخى الفاضل العزيز
-----------------------------
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
--------------------------------------
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير-
تقبل مرؤى
---------------

brayek3
01-27-2014, 20:45
الاستوب لوز احيانا يقلل من مخاطر السوق ويحد من خسائر المتداول ولكن في كثير من الاحيان يضر بالمتاجر اكثر لذلك انا شخصيا استخدم الحل الامثل لهذا وايذا يساعد على تقليل المخاطر بشكل اكبر بل واربح في حالة الانعكاس الا وهو نظام الهيدج فهو من الطرق المثلى للحد من الخسارة بل والربح في حالة الخسارة ولكن هذا النظام يحتاج الى تمرس عليه لان وقت دخولة والخروج منه يحتاج الى فن وتدرب ايضا مما يقلل من مخاطر السوق الادارة السلسمة لرأس المال فلو ستعمل بالتبريد والهيدج اذا عليك برأس مال 1000 دولار

انس بن تن
01-28-2014, 02:10
الاستوب لوز ف بعض الاوقات يقلل من مخاطر
السوق ويجب الاعتماد عليه اشكرك جدا يا اخي وانتظر منك كل ما هو جديد بالتووووفيق للجميع

mbazaa
01-28-2014, 02:58
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

gehad87
01-28-2014, 02:59
ما هى الطريقة المثلى التى يمكننى فيها ادارة او تجنب المخاطر التى من الممكن ان تواجهنى اثناء التداول ؟

هناك العديد من الطرق التى يمكن من خلالها تجنب المخاطر العالية فى اسواق الفوركس الا ان الادوات الاساسية المستعملة من قبل اغلبية المستثمرين هى :
نقطة ايقاف الخسائر-stop loss
و تحصيل الارباح - take profits
و اوامر تحديد الصفقات - limit orders
حيث انه من الممكن و عبر هذه الادوات ان تقوم بالتقليل من المخاطر و زيادة احتماليات الربح .

احيانا يا عزيزتي بيبقى تقدير الاستوب لوز خاطيء ويحقق الزوج اهدافك
بعد ان يصيب قلب سعر الاستوب لوووز
واه اه من اللحظة دي

ahmedhawash
01-28-2014, 17:59
من المؤكد ان تحديد الاستوب لوز والتيك بروفيت من الحجات اللى هى من الممكن ان تحمى حسابك

فى حالات التاقلب الشديد فى الاسعار اللى بتحصل فى السوق فهى صمام الامان لك

Nader7
01-28-2014, 18:00
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

harimeche
03-09-2014, 06:20
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

قبل هدا يجب أن تحدد خطة لكيفية متاجرتك وبداخل

الخطة تكون الإدارة المـــالية الي أنت بتحددهــــــا

يعني نسبة المخـــاطرة في الصفقة

romyolove51
03-10-2014, 21:35
الاستوب لوز احيانا يقلل من مخاطر السوق ويحد من خسائر المتداول ولكن في كثير من الاحيان يضر بالمتاجر اكثر لذلك انا شخصيا استخدم الحل الامثل لهذا وايذا يساعد على تقليل المخاطر بشكل اكبر بل واربح في حالة الانعكاس الا وهو نظام الهيدج فهو من الطرق المثلى للحد من الخسارة بل والربح في حالة الخسارة ولكن هذا النظام يحتاج الى تمرس عليه لان وقت دخولة والخروج منه يحتاج الى فن وتدرب ايضا مما يقلل من مخاطر السوق الادارة السلسمة لرأس المال فلو ستعمل بالتبريد والهيدج اذا عليك برأس مال 1000 دولار ويكون قيمه العقد 10 سنت اما لو هدف وستوب فيكون 10 سنت لكل 100 دولار بهذه الطرق تستطيع ان تتداول الفوركس وفقا لمخاطرة معدومة

hasan300
03-10-2014, 22:12
الربح فى الفوركس ليس مضمون 100% كما يتخيل البعض لان الربح يكون عن طريق تجارة صحيحة و اساسيات جيدة لكل تاجر يريد ان يحقق ارباح من هذه التجارة و انا شايف ان التجارة لابد ان تكون على تحليل

oujdi-48
03-10-2014, 22:19
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

hasan300
03-10-2014, 22:41
الارباح من التجارة فى شركة انستا فوركس تعتبر ارباح جيدة لصاحبها و يجب على اى تاجر فى هذا المجال الوصول الى المستوى الذى يؤهلة الى مزيد من الربح اليومى عن طريق المزيد من التعلم

mahmoudexr
03-10-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع في غاية الروعة اخي الكريم معلومات قيمة لم لكن لعرف عنها شيئ شكرا
السلام عليكم

dhiyaeddine
03-10-2014, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم

قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ

اللَّهُ الصَّمَدُ

لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ

وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:51 PM ----------

الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع
فَرَّج هَمُّه وَاكْشِف غَمَّه.. وَاسْعَد قَلْبِه

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

الحقيقة ولا شك فى ان الدعم و المقاومة فى الفوركس يعتبرو وسيلة فى غاية الاهمية للوصول الى الارباح

hasan300
03-11-2014, 00:32
الاباح فى الفوركس ليست معقده كما يعتقد بعض التجار فى هذا النشاط و لكنها قائمة على اسس معينة من تعلم و دراسة و متابعة جيدة للسوق للوصول الى افضل نتاجئ و ليست الافضل من بين النتائج للربح الهادف

romyolove51
03-12-2014, 01:05

xmohamedx
03-18-2014, 06:13
اللهم صلى وسلم على ال محمد وصحبه اجمعين واما بعد
بارك الله فيكم شباب وجزاكم الله خيرا على الموضوع فعلا موضوع فعال وجميل وإن شاء نصل للربح جميعا ونربح اكثر فى الصفقات
^_^>
........................................

mohammed alkenany
03-20-2014, 17:33
جزاك الله اخي على ما قدمته من معلومات قيمه ومفيده عن الاخطوات الازمه لاخذ الارباح ووقف الخساره
وارجو المزيد من هذه المعلومات التي لها نفع فعلا على كل من يقراها ومبتدا في عالم الفوركس
وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

forexanime
03-27-2014, 06:32
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل وتلك المعلومات البنائه وجعله فى ميزان حسناتنا جميعا يوم القيامة وإن شاء بالعمل بجهد سوف نصل للربح الاكيد إن شاء الله وتقبلوا مرورى
....
.

GemyKadel
03-27-2014, 13:47
السلام عليكم اخواني الكرام السوق ربح او خساره فلا يوجد احدا يربح دائما اي ان الخساره ليست بفشل او بغباء او بعدم خبرة كافيه ولكن مايميز متاجر عن الاخر هو تقليل الخساره ليس اكتر اي ان الخساره موجوده بالفعل سواء كنت مبتدئ او محترف الفوركس

عمار اللبدي
03-27-2014, 13:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هاذه النصائح القيمه ولك التوفيق في اعمال الخير والنصائح
التي توجها للمساعده الناس وهاذا عمل خير باذن الله لن يضيع سودا

a7med84
05-30-2014, 01:15
بالفعل الاستوب لوز ومن اداره رأس المال فى الحساب لان الاستوب لوز اداه هامه جدا ممكن الاعتماد عليها فى التداول

وفى حجات تانيه زى اللتريلينج استوب والله البمستعان

houdabluegolden
05-30-2014, 17:21
طبعا اخي الكريم الاوامر دي هي اهم اوامر في منصة الميتاتريدر واعتقد ان افضلها هو امر الستوب لوز
وطبعا في انواع كتيرة من الاوامر المعلقة زي الباي لميت والسل ليميت والباي ستوب والسل استوب

ilyes chaieb
06-12-2014, 01:26
الستوب لوز حاجة لازم نستعين بها زى الملح بالطعام
مش حينفع تتاجر دون حماية
لذلك فهو بمثابة الجدار الصلب لتفاقم الخسارة
تقبل مرورى
--------------------------------

ishytower
06-22-2014, 20:14
السلام عليكم اخي الكريم طبعا كلامك صحيح جدا ولكن ليس كل شئ ولا تعتمد علي الامر المؤجل لانه لن يربحك بالشكل المطلوب وقد يؤدي بك الي خساره فادحه

مصطفى حمدان
06-29-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هذه النقاط تساعد فى تقليص حجم الخسارة ولكن لابد من استخدامها بشكل صحيح كما انه لابد من استخدام ادارة راس مال صارمة حتى نحقق النجاح

fido
06-29-2014, 17:02
اسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..
واصل لا تفاصل بانتظار جديدك القادم بحول الله تعالى ...
تحياتي لك ...

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ishytower
07-26-2014, 00:42
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركه الجيده واوامر وقف الخساره وتحديد الربح اوامر في غايه الاهميه اتمني التوفيق بأذن الله للجميع

ishytower
08-24-2014, 12:09
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع واتمني المزيد من التعريفات من هذه الاوامر التي تساعدنا في التداول بشكل افضل وابسط بالتوفيق

rojan22
09-05-2014, 00:57
السلام علیکم،
هناك الکثیر من العوامل لمتابعة الاسعار
و طبعا کل العوامل *اذا یکون دائما مساعدا للابتعاد من المخاطر،
و الصبر مطلوب لکی تبتعد من المخاطر،
بالتوفیق للجمیع

awa
10-05-2014, 23:12
البوست ملخص جدا و موجز جدا بس فيه الخلاصة فى كيف
تتجنب المخاطر قدر الامكان لان انت عارف ان الفوركس خطير جدا

simoouaissa
10-06-2014, 00:14
كيف يمكنني سحب ارباحي من هذا الموقع

محمود محمد محمد
10-17-2014, 23:40
السلام عليكم
غالبية المتداولين يستخدمون هذه الطرق لتقليل مخاطر التداول لانه كثير منهم لا يجلس علي المنصة كثيرا فيقوم بالتحليل الفني الاقرب الي الصحة ويحدد نقطة الاستوب لوز والجني الارباح ويترك المنصة تقوم بدورها

mahmoud mostafa
10-18-2014, 03:29
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

antonioforex
11-18-2014, 00:22
السلام عليكم
عليك اخي ان تعتمد على ادارة سليمة لراس مالك كي تستطيع النجاح في هدا المجال لانه
صعب جدا و اتمنى لك التوفيق في عملك.

Black Rock
11-18-2014, 11:16
شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وان شاء الله يستفد به جمع الاعضاء مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

mohammednasser
11-22-2014, 19:30

RomanyMoreed
11-22-2014, 21:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

طبعآ الأوامر دي مهمة فعلآ ويجب الانتباة لها واستخدامها بشكل جيد وبحرص بالطبع

بالتوفيق للجميع

zarour soufyane
03-12-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ايها الصديق الكريم ارجو ان توضح قليلا فيما يخص اوامر تحديد الصفقات الحقيقة غير مفهوم شكرا

abdgaribtc
03-13-2015, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات حول أدوات التداول في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية

mansour2010
03-13-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
هدا يتوقف ايها الاخ الكريم على الاستراتيجية التي سوف تتبعها
فانا في نظري ليست هناك طريقة لتقليل المخاطر الامن خلال
الخطة التي وضعتها
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

MahmoudNofal
03-17-2015, 02:13
كلام سليم و الحقيقة ان اى صفقة تفتحها لازم تحطلها استوب لوز لانك ما تضمنش ايه الى يحصل و ممكن يجى خبر يعمل حركة عكسية

moutanabbih mohammed
03-17-2015, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورة اختي الكريمة على هذه المعلومة فيجب دائما تحديد
نقاط الستوب لوز و التيك برفيت مهمة في كل الصفقات بالتوفيق لك

jalal971
03-17-2015, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومة التي كثيرا ما رددها الإخوة الأعضاء في صفحات هذا المنتدى
بارك الله فيك مع أن الموضوع مكرر لأنه بالتكرار ترسخ الفائدة
و أحسن إليك و بالتوفيق

mansour2010
03-17-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
في نظري ايها الاخ الكريم هده الطرق لا تاتي
الا بتالتدريب المتواصل على الحساب التجريبي
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

mansour2010
04-11-2015, 22:26
حسب نظري ايها الاخ الكريم حتى تربح في مجال الفوركس
يجب ان يكون لديك حب التعلم وكسب الخبرة الازمة

katreenaziz
04-11-2015, 23:27
شكرا لك اخى الكريم على شرح هذة الادوات المهمة وانا لم ادخل صفقة ابدا بدون استوب لوز وتيك بروفيت وارى انهم مهمين جدا فى انتظار المزيد واتمنى لك دوام الربح والتوفيق دائما

chennana
04-18-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم لتجنب المحاطر يجب ان تضع جميع الاوامر اللتي ذكرتها لانها كلها مفيذة في حماية حسابك من تمرجنه
بالتوفيق

zakariainchallah
04-18-2015, 21:22
يجب الاعتماد على الستوب لوز لانها من الأساسيات في الشركة و مهمة لكل متداول و تساعد على اجتناب مخاطر الخسارة الكبيرة

moutanabbih mohammed
04-18-2015, 22:01
نعم هذا صحيح فهذه تقريبا اهم الاشياء التي اذا طبقت بشكل صحيح فستحافظ على حسابك مدة طويلة او ربما الى الابد بالإضافة الى عدم المخاطرة باكثر من 5% من الحساب في كل صفقة فتحتها .

egyptian200100
04-18-2015, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
من اهم الأشياء التي اعتمد عليها في تداولى في الفوركس
هو الاستوب لوس
والتك بروفيت
هم اهم شيء بالنسبه لى
مشكور
وتقبل مرورى

katreenaziz
04-20-2015, 15:26
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلطبع الصفقة الامنة هى التى يوجد بها استوب لوز وتيك بروفيت لضمان الالتزام بأدارة رأس المال وحماية راس المال من الضياع اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد من المواضيع

4ex trader
04-20-2015, 16:58
وقف الخسارة من الادوات التى يجب على الجميع تفعيلها لتجنب الخسائر الكبيرة التى تصل حد المارجن

8150017
05-08-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم عامل ناجح فى ادارة المخاطر هو التركيز وعدم القلق والدراسه الصحيحه الى جانب الاهتمام ثم الاهتمام ثم الاهتمام بوضع الاستوب لووز او وقف حد الخساره

moutanabbih mohammed
05-08-2015, 14:39
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جميل واكثر من جميل مانقشته في هذا الطرح عن الطرق التى يمكن من خلالها تجنب المخاطر لك مني كل الود والاحترام

esso gamal
05-08-2015, 14:44
نظرا للأهمية الكبرى التي تتسم بها البورصة والمتمثلة في عكسها لمختلف التغيرات والتطورات الاقتصادية العالمية التي تحدث دوريا وفي فترات قصيرة.
فالبورصة إذا بمثابة جهاز لقياس قوة أو ضعف اقتصاد بلد ما وهذا بصفة مستمرة أو هي دائرة من الدوائر الأساسية التي تساهم في تمويل قطاعات النشاط الاقتصادي وهذا باعتبارها سوقا للبضائع أو الذهب والعملات الصعبة، أو الأوراق المالية المصدرة من طرف الشركات، من أجل هذا كله كانت البورصة محل اهتمام الكثير من الدول بما فيها تلك السائرة في طريق النمو والمتخلفة

sinn
05-08-2015, 19:21

adiil
05-19-2015, 19:48
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

جابر1979
05-19-2015, 19:50
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك اخي لهذه النقاط من اجل التقليل من المخاطر المترتبة عن التداول . بالتوفيق اخي

mohamedpopo
06-10-2015, 02:35
شكرا لشرح هذة الاساسيات
فبدون تحديد ال take profit
ممكن ان تستمر الصفقة بدول
قفلها مما ممكن يحقق خسارة عارمة
فمن المهم تحديد ال stop lose
ايضا

zer2999
06-10-2015, 14:56
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

rayhane hamza
06-10-2015, 21:08

النصيحة من التحترفين من اهم ما يمكن القيام به لذا انا اتابعكم عن كثب في انتظار جديدك تقبل مروري و السلام عليكم

doola2020
06-28-2015, 22:35
ولكن يا أم معتز أهم شيئ قبل أن تضعي الاستوب لوز هو معرفة كيفية وضعه يعني يتم وضعه في مكان معين وذلك نظرا لاحتراف المتداول

elmahdielannabi71
06-29-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

OSAMA AMER
06-30-2015, 02:10
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( بعض البتدئين للاسف يظن انه حينما يقوم بافتتاح صفقة ولا يضع لها ستوب لوزز يخيل اليه ان السوق سينقلب بقدرة قادر الى مصلحته دون اعتبار لاى تحليل فنى وهذه مشكلة تؤدى الى الخسائر

goodman2
06-30-2015, 14:24
طبعاً من اهم هذه الاوامر هو الامر ستوب لوز وهو حماية والخط الدفاعي الاول من الخسائر الكارثية ويجب ان يكون بنسبة لا تأثر على رأس المال
شكراً على الموضوع الرائع وننتظر المزيد

Mr.Kareem
06-30-2015, 17:10
اللسلام عليكم اخي الكريم
طبعا الاوامر التي اوضحتها تساعد على حفظ الحساب من المرجنة ولكن يحتاج الامر الى المتابعة الشخصية اثناء الصفقة ..... احترامي لك

AH3
07-11-2015, 06:06
بالفعل تاريخ نشأة التداولات على العملات و كيف تطور هذا العالم المثير الى ان يصل الى هذا ألكم الهاءل من المعاملات في الدقيقة الواحدة

rachedcom
07-11-2015, 21:05
تعتبر هذة الادوات من اهم الاساسيات التى تساعد المتداول علي الحد من الخسائر التى من الممكن ان يعقد صفقات رابحة عندما يستطيع ان يتعلم مهمة كل مؤشر وكل ترند موجود بالمنصة

zizou119
07-21-2015, 20:39
المهم ان نتعمق فى الدراسه حتى نستطيع استخدام تلك الاوامر بشكل جيد ونستطيع ان نجنى الارباح بشكل ثابت لكن الاهم ان يتم التعلم بطريقه تحقق لك الثبات فى التداول وان تكون ملم بالامور كلها حتى تستطيع ان تتنبأ
بشكل جيد لاتجاهات الاسعار

Angry falcon
07-23-2015, 21:18
نعم اخى فمن خلال هذه الادوات تستطيع تقليل المخاطر وبالاخص الستوب لووز مع تمنياتى بالنجاح

karimovtich
08-04-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي الكريمه من اهم الاوامر اللي يجب اتقانها في التداول هي الاستوب لوز ويجب اختياره بعنايه حتي لا يحدث خطا في الصفقه وتخسري
كما يجب اخد تيك بروفيت متوسط وعدم الطمع والله اعلم

ishak88
09-15-2015, 15:09
السلام عليكم اخي الستوب لوز يقلل من مخاطر السوق ويحد من
خسائر المتداول و يحمي الحساب من التمرجن يجب معرفة كيفية وضعها

csebai11
09-16-2015, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذه الاوامر الرقمية سهلت لنى التعامل مع السوق انقصتنا ساعات الانتضار

Abushuqeir
09-16-2015, 06:42

تقليل المخاطر امر مهم في التداول اياً كانت خبرتك ومعارفك

شكراً لكِ om moataz معلومة مفيدة ورائعة حقاً

Aimen Nouicer
09-16-2015, 10:56
أخي العزيز الخطر الأكبر الذي يهدد الكثير من المتداولين و يودي بهم نحو الخسارة هو الطمع وألب المتاجرين الذين يطمعون في ربح مبالغ كبيرة في وقت قصير هم ذو خبرة ناقصة لأن الفوركس يتطلب متابعة و دراسة للسوق و التزام و دراية في إدارة رأس المال ومن ثم نأتي إلى الستوب لوز و النيك بروفيت و شكرا.

waleed shaaban
09-16-2015, 15:51
الطريقه المثلى لتجنب الخسائر فى الفوركس ان تعرف مقدر نفسك وراس مالك اى ان لا يمكن ان تدخل ب50 دولار و تربح 50 مثلها باليوم
اذا انت مقامر ولست متاجر اجعل نسبه من راسمالك هى ما يمكنك ان تربحه فى اليوم وبحد اقصى 10%من حسابك وسترى النتيجه جيده
باذن الله

بشير حمدان
09-16-2015, 15:53
السلام عليكم
ان الارباح فى الفوركس ليس من الامر السهل ان تحصل عليها كما يظن البعض انه وجد مغاره على بابا والامر يحتاج الى الكثير والكثير من الجهد والتعب لدخول هذا المجال

نادر صباح الدين
10-10-2015, 23:35
اعتقد أن أهم الخطوات التي يمكن أن تحد من الأخطار التي تهدد الحسابات في الفوركس إنما تكمن في ثلاثة أمور على الأقل، أن تكون الصفقات بحجم لايزيد عن % من إجمالي الرصيد للمتداول، وأن يسعى المتداول لجعل اتجاه الصفقات مناسبا لاتجاه حركة الأسعار، وأن يضع المتداول نهاية لكل صفقة من الصفقات من حيث الربح الذي يتوقعه، أو الخسارة المحتملة في حال انعكاس السعر عما هو متوقع.

محمد السيد
10-10-2015, 23:51
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

hassann
10-10-2015, 23:55
الفكرة الصحيحة في عالم فوركس كبداية أن تمشي مع السوق ولا تعاند ولا تطمع واستخدم ستوب لوز لرأس المال الضعيف
تقبلوا مروري

Mohammadino
02-14-2016, 03:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بارك الله فيك على الموضوع المميز
وجعله في موازين حسناتك

Rabah2
02-14-2016, 03:36
ان الطرقه المثلى لتجنب الخساره اولا تكون بالتحليل الجيد والدخول الى الصفقه من نقطة دخول جيده
ويجب تحديد الستوب لوز والا ذهبت اموالك في غمضة عين ثم تحديد
التيك بروفيت في حال حصل امر طارئ ولم تستطع البقاء امام الشارت لمتابعة الصفقه
واهم شيء هو راس المال والمتاجره بما يتناسب معه

siddig1987
02-14-2016, 12:12
نصائح مهمه ومفيده لكل مبتدء امر الاستوب لوس والاداره الجبده لراس المال وتحديد الصفقات والابتعاد عن السوق لحظة الحركات القويه وقت الاخبار

Batto777
02-14-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نقاط مهمة جدل وفعالة اوقات التداولات ولها ايضل تاثير فعلي علي نجاح الصفقة او خسارتها بارك اللة فيك علي هذا المجهود والتنبية علي اهمية هذة النقاط عند التداول وفتح الصفقات

nuclear2010
02-29-2016, 20:25
السلام عليكم جميعا
الاستوب لوز ف بعض الاوقات يقلل من مخاطر
السوق ويجب الاعتماد عليه اشكرك جدا يا اخي وانتظر منك كل ما هو جديد بالتووووفيق للجميع
تقبل مرورى

adamarwan
03-05-2016, 17:05
ممكن ان تستخدم الكتير من الامور التى بها ممكن ان تزيد من الاحتمالية الربح فى السوق
لد من الجدي ان تترعف على الفرص الاتى بالتحليل وان تستغل التحليل افضل استغلال
وحظ موفق

عاشق الفوركس
03-17-2016, 03:01
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...بارك الله فيك على الطرح وعلى الافادة التى قدمتها لنا امل ان نراك في شروحات اخرى ان شاء الله .................

نور الجنة
03-17-2016, 03:48
السلام عليكم جميعا
بالطبع ان امر الستوب يقوم بحمايه الحساب من
الخسائر الكبيره ولكن يجب اختيار نقطه الاستوب بعنايه كبيره

ali.22595
03-17-2016, 13:57
اخى الفاضل فعلا امر استوب لوز والتيك بروفيت من اهم الاوامر ومن ضمنها ادارة راس المال لان راس المال الى بيحكومنى
ومش ادارة راس المال بس اخى هيا الى بتكسب اهم حاجة بردو الخبرة ومدى تعلمك فى السوق

HAMEL
03-19-2016, 20:10
شكرا على الموضوع
اخي انا مبتدئ في المجال فتحت حساب ديمو وكلما اردت تحديد الستوب لوز او التايك بروفيت تظهر invalid s/l or t/p لم استطع ارجو الافادة
تقبل مروري

xmenflis1
04-28-2016, 02:19
مرحباً شكراً على إضافة
فكما قرأت و استفدت من المنتدى ان هده هي العوامل المحققة للربح وخفض الخسائر المحتملة
بتوفيق للجميع

TGOD
04-28-2016, 14:38
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

dyasse
04-28-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله

اخي الفاضل مشكور على مجهودك في طرح هذا الموضوع و المعلومة القيمة