PDA

View Full Version : التحليل بدون إستخدام مؤشرات فنية

tamermosa
09-09-2017, 20:33
التحليل بدون إستخدام مؤشرات فنية

https://www.youtube.com/watch?v=iaSSa7N9G9Y
https://www.youtube.com/watch?v=iaSSa7N9G9Y

حنتعلم مع بعض

لو عجبك الموضوع برجاء الضغط علي شكرا و نجمة التقييم

Mohamed Khemili
09-10-2017, 15:17
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس المؤشرات الفنية هي وجدت للمساعدة و لتدعيم تحليل فقط و ليس كاعتماد عليها لذا يجب انتباه و توخي حذر منها

m.abdo1020
09-10-2017, 20:14
موضوع رائع ومفيد وقد تم عمل الشكر لان واجبنا نشكر من يريد افادة الاعضاء مشكور اخي وجزاك الله خير فيديوهات رائعه جدا دمت بخير

moh007
09-11-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا جزيلا لك شرح جميل وعلى الموضوع المفيد جدا ومعلومات قيمة اتمنا للجميع استفادة منها النجاح في الفوركس شكرا جزيلا لكم
بيتوفيق للجميع

sob81
09-11-2017, 14:00
التحليل بدون المؤشرات الفنيبة من الصعب اخى عدم استخدامالمؤشرات الفنية ولكن ممكن استخدام المؤشرات القوية فى التتداول والتى تساعد فى تحديد الاتجاهات الققوية للسعر ومنها الدخول فى الصفقات على الشارت ويجب ان يتم التحليلات على الفريمات الكبيرة

ahmed.mohamed
09-11-2017, 15:24
السلام عليكم التحليل الفني ممتاز و بعيدا عن المؤشرات لأنها لا تعطي إشارة حقيقية للدخول و دائما تكون متأخرة و تتبع السعر و انا انصح بعدم الاعتماد عليها و استخدامها كفلترة فقط

Zydan
09-11-2017, 17:09
ان التحليل دون استخدام مواشرات مثل الابحار دوون بوصله لكن خبير التحليل الفني يبحر دون تردد في هذا البحر
اتمنى لك النجاح والتوفيق

Anis Aliouachene
10-18-2017, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم و بارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
مشكور على المنشور الذي قدمته لنا
تقبل مروري

Faroukali
10-19-2017, 10:45
الشراء بسعر والبيع بسعر اخر
عندما تتاجر بالعملات فأنت ستشتري العملة بسعر وتبيعها بسعر آخر----أن سعر العملات تتغير بنسب ثابتة هي النقاط , فكلما زاد الفارق بين سعر البيع وسعر الشراء يعني ذلك أنك
بعت بسعر أعلى بعدة نقاط عن سعر الشراء وعلى قدر ما يكون الفارق كبيراً بين سعر البيع وسعر الشراء يكون حجم خسارتك أو ربحك----تستطيع ذلك بالمعادلات الثلاث التالية لكل نوع من العملات :فارق النقاط = ( سعر البيع – سعر الشراء ) * 10000
بالمعادلة التالية تستطيع معرفة الفارق بين سعري البيع والشراء للين الياباني--- فارق النقاط = (( سعر البيع – سعر الشراء ) * 100 )*-1 ----- ( فارق النقاط = (( سعر البيع – سعر الشراء ) * 10000)*-1

واذا عجبك حضرتك الموضوع اضغط على تقييم وشكرا تقبلووووو مرورى

castoil
10-19-2017, 11:13
يمكن بالفعل الاعتماد على التحليل بدون استخدام المؤشرات لو قمت باستعمال خط الاتجاه و الدعوم و المقاومات المشهورة و دراسة التحليل الكلاسيكى الذى يتميز بسرعة الاشارات التى يعطيعها قبل أى مؤشر اخر يمكنك الحصول عليه

sirwan jamil ali
10-19-2017, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وركاته ... موضوع مهم جداا تعلم الاعتماد على ادوات بسيطة وفي تحليل العملات بدون موشرات فنية هو بحد ذاته احتراف كبير في هذه المهنة الرائعة .. المؤشرت كثيرا ماتعطي اشارات خاطئة او متاخرة جداا .. انا افضل التحليل بدون مؤشرات ومسك السعر من بداية عنقه :)

Mohamed El Fadlili
10-19-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل بدون مؤشرات صعب ياخي و خطير ولاكن هناك طرق الكلاسيكية التي الصعب والخطير سهل وجميل فتحديد القعان والقمم يغنيك عن المؤشرات نوعا ما

بدر اشطيبي
10-20-2017, 00:14
انا ايضا احب العمل بدون مؤشرات بعيدا عن زحمتها بالاعتماد
فقط على الكلاسيكي الجميل و الدعوم و مالمقاومات

walkerwalker
09-29-2018, 20:52
استراتيجية بسيطة جدا ولاكن اهم شىء هو معرفة الاتجاة العام للزوج اولا قبل الدخول فى الصفقات مع مراعاة ادارة راس المال والعمل على الفريم المحدد الذى سيتم التعامل علية مع ادارة صارمة لراس المال