PDA

View Full Version : استراجية سهل جدا و مربحة في نفس الوقت

عرآقي
09-10-2017, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله

اليوم راح اشرح و ببساطة استراجية سهل جدا و مربحة في نفس الوقت و هي استراتيجية تعتمد على الترندات

أولا : الاستراتيجة تطبق على فريم الدقيقة .

ثانيا : تطبق على كل الأزواج صغيرة السبريد و يفضل أن تطبق على ازواج السبريد تحت 4 بيب فقط .

ثالثا : يجب تحديد الستطوب لوز من 10 إلى 15 بيب و الاهداف من 9 إلى 15 بيب .

المتطلبات :

بسيط جدا و هي رسم ترند إما صاعد أو نازل

الدخول : في حالة الكسر ننتظر إعادة الاختبار ثم ندخل .

يجب ان يرتكز الترند مرسوم على قمتينن أو اكثر فى حالة الصعود و على قاعين أو أكثر في حال النزول .

لاحظوا معي هنا دخول صفقة مباشرة :

الصورة الأولى : حالة دخول ترند نازل ندخل شراء لاحظوا ما دخل بعد الكسر مباشرة لكن دخلنا بعد اعادة الختبار

لو تلاحظوا القمم دائرة حمراء و الشكل الاصفر هو اعادة الاختبار ، كان يمكن ندخل عند المستطيل الاحمر

لكن المتداول فضل الدخول بعد تأكد الصعود .

26450

الصورة الثانية : الصفقة جابت الهدف و لاحظوا الصعود .

26451

في الاخير أتمنى اكون أفدتكم بهذا الشرح و أي سؤال نحن في الخدمة و السلام عليكم.

mama15
09-10-2017, 14:31
اخي ماهي الازوارج المفظلة لكن نتداول عليها هل استطيع ان اطبقها على زوج المجنون ؟؟

هل تستطيع أن تضع لنا فرص مباشرة ؟

mid0killer
09-10-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص هيا استراتيجيتك فعلا سهل وبسيطه ولكن انا لا اريد هكذا اعمل انا معايا استراتيجيه هايله اسمها استراتيجية صناع سوق الفوركس لو عاوزها ممكن اديهالك بدون شئ وبالتوفيق للجيمع

doaa sary
09-10-2017, 15:49
استراتيجية قوية ورائعه جداا وانا فعلا سعات بشتغل بيها بالترند لاين فقط وارسم ترند عكس الاتجاة وادخل مع الكسر واعاده الاختبار بس ع فريمات صغيرة سكالبنج
دقيقة و5

Mohamed Khemili
09-10-2017, 17:50
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس طريقة جد ممتازة اشكرك عليها و اتمنى ان نستفيد منها مع تحياتي

عرآقي
09-11-2017, 15:12
اعادة رفع الصور لمن لم تفتح عنده

26461

26462

sob81
09-11-2017, 15:13
استراتيجية سهلة ومربحة مشكور اخى على تقديم مثل هذ1ة الاستراتيجيات التى يمكن للمتاجر التعامل معها ولكن يجباولا تجربتها على الحسابالتجريبي فترة ومعرفة كل شئ عنها وكيفية التتداول عليها بطريقة صحيحة تحقق الربح

haoundz
09-22-2017, 09:46
بارك الله فيك اخي على مشاركتك لنا لهذه الاستراتيجية

اعتقد انها نفس استراتيجية الترند المكسور لكن على فريم الدقيقة انا اعمل بها على فريم الساعة و هي ممتازة جدا

ساحاول اضيف شرح لها حتى يستفيد الاخوة معنا

sob81
09-22-2017, 10:15
استراتيجية سهلة ومربحة فى نفس الوقت من المواضيع اللمهمة اخى ان تجد الاستراتيجية التى تتناسب معك فىا لتداول وتبداء بالعمل عيلها وتختار الوقت المناسب
فى الدخول بة فى سوق الفوركس

m.abdo1020
09-22-2017, 10:32
انها الي حد كبير تشبه استراتيجية الدقيقه لانور بدران وهي محققه نتائج باهرة فعلا ولايتعدا الزوج ساعه او اثنان لتحقيق الهدف الذي يكون 20 او 30 نقطة

sob81
09-22-2017, 13:24
استراتيجية سهلة ةممكن تطبيقها وهى مربحة فى نفس الوقت ويمكن العمل عليها فى المتاجر المبتداء فى التداول مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية ولكن يجب على الماتجر اختيار التوقتي المناسب فى التداول والعمل عيلها

settouti
09-22-2017, 15:12
تعليقات ليست في مستوى الموضوع يا اخوتي الكرام , أرجو أن تأخذوا هذا الموضوع بجدية و تساهمون
في نشر المعرفة و الفهم في وسط المبتدئين امثالي في هذا المجال و اعذروني و السلام عليكم يا اخوة

castoil
09-22-2017, 15:20
الاطار الزمنى دقيقة كثير التقلبات و لا يمكنك تحديد الاتجاه عليه بسهوله كما أنه لن يحقق لك أرباحا كثيرة و يمكنه أن يحقق الكثير من الخسائر لكن فى العموم الاعتماد على خطوط الاتجاه فى تصميم استراتيجية أمر جيد لانها من الادوات المهمة و البسيطة فى نفس الوقت بالتوفيق

diddzp
11-30-2017, 13:13
استراتيجية قوية ورائعه جداا وانا فعلا سعات بشتغل بيها بالترند لاين فقط وارسم ترند عكس الاتجاة وادخل مع الكسر واعاده الاختبار بس ع فريمات صغيرة سكالبنج

احمدالعطار
11-30-2017, 13:46
طريقه ممتازه وبسيطه جداً ولكنها خطيره لأن فريم الدقيقه فريم صغير جداً والحركه عليه سريعه جداً خصوصا ان اكانت على ازواج سريعة الحركه
لكن عمتاً الطريقه تحتاج الاى احترافيهعاليه ويمكن تحقيق منها ارباح كبيره لمن يتقنها بعد تجريبها لفتره طويله

yehia2020
11-30-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي على الشرح
اسأل الله ان يجازيك كل الخير ويجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك
انوى الخير لى ولكم