PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس المؤشرالسحري البولنجر باندز مضمونة 99 99 بالمئة

Ayman Abdellatif
09-10-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفيديو التالى عن استراتيجية فوركس المؤشرالسحري البولنجر باندز مضمونة 99 99 بالمئة
اتمنى ان ينال اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=7lhezSxcDiw

moh007
09-11-2017, 12:25
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخي الكريم
استراتجية استراتيجية البولنجر باندز من افضل استراتجيات في الفوركس
على هذا الشرح المفيد جدا شكرا جزيلا لك

ahmed.mohamed
09-11-2017, 16:24
السلام السلام هذه الاستراتيجية خاصة بالبول ينجر باند و خاصة عندما السعر يخرج من حديه العلوي و السفلي يتم الدخول شراؤ أو بيع مع تأكيد من الاستوكاستيك

Zydan
09-11-2017, 16:58
مواشر البولنغر باند مواشر جيد ولكن علينا ان نستخدم معه مواشرات مساعده
افضله لحتوائه على المتوسط المتحرك

Mohamed Khemili
09-11-2017, 18:46
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس مؤشر بولنجر باند مؤشر قوي جدا و ممتاز جدا و يمكن اعتماد عليه في تحقيق مكاسب ممتازة جدا

Anis Aliouachene
10-19-2017, 21:01
ستراتيجية بسيطة جدا وأنا استخدام شيء مماثل نفسي - أنا فقط إضافة البولنجر باند وبعض المتوسطات المتحركة. الشراء في الدعم والبيع في المقاومة يقدم أفضل الصفقات منخفضة المخاطر. ما زلت في رحلتي لتصبح تاجر ناجح، لذلك من الجميل أن أرى أنا على الطريق الصحيح.

بدر اشطيبي
10-20-2017, 00:06
البولنجر اخواني من اهم المؤشرات التي يمكن الاعتماد عليها في
عمل تحليل فني مع الاتجاه بحيث يستفيد المتداول اكثر شكرا لك

zakaria97
11-18-2017, 00:28
استراتيجية فوركس المؤشرالسحري البولنجر باندز هي من اخطر الاستراتيجيات في العالم لأن هذا المؤشر يعتمد على الدعوم والمقاومات

ولا تنسو تجريبها على الديمو

ohabaiba
11-18-2017, 21:11
استراتيجيه البولينجرباند مهمه جدا اخي لكن لابد من تدعيمها بنحليل فني اوكلاسيكي
حتي يكون نقط الدخول والخروج للصفقات قويه

ahmed_sawalhy
11-20-2017, 21:37
كما هو معلوم فان استراتيجية العرض والطلب تعتمد اساسا على القوانين الطبيعية للاسواق لان تحديد اي سعر سلعة ما في هذه الاخيرة يتوقف على احجام العرض والطلب للسلعة فاذازاد حجم الطلب ارتفع السعر واذا زاد حجم العرض انخفض السعر لكن السر كيف تحدد مناطق العرض والطلب على الشارت هنا نستطيع القول بان الناطق التي ثبت فيها السعر لفترة طويلة نسبيا (اكثر من ثلاث شمعات على الشارت) ثم انطلق منها لاعلى بقوة حيث يحدث بعد ذالك الانطلاق مباشرة سيولة ضخمة نظرا لحجم الطلب المرتفع على العملة ابتداء من تلك المنطقة.

walkerwalker
04-20-2018, 01:34
استراتيجية ممتازة وتعمل بشكل جيد جدا واعتقد انها تعتمد على لاسلوك السعرى او البرايس اكشن وحركة السعر وتعتبر متابعة حركة السعر من اهم الاشياء التى لا بد من العمل على دراستها بشكل كبير لا نها من الامور المفيدة فى التحليل الفنى بشكل عام