PDA

View Full Version : لزيادة البونص بالنظام الجديد

sob81
09-13-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد تعديل احتساب البونص على الردود حيث اصبح احتساب البونص على ثلاثة اشياء هما
1- الردود على المواضيع بالكتابة
2- عمل شكرا للموضوع
3- عمل تقييم للموضوع
وبعد مرور ثلاثة شهور على تطبيق النظام الجديد هما بونص شهر 6 وبوتص شهر 7 وبونص شهر 8 وتم ملاحظة
انة يتم احتساب البونص على الردود المفيدة فقط حيث قد يصل الى النسبة ما بين 15 الى 30 فى المائة من اجمالى بمعنى انه عندما تكون عملت ردود بقيمة 100 دولار يقوم النظام بتحويل من 20 الى 30 دولار فقط على الردود وذلك لاحتسابة للردود المفيدة فقط من اصل المائة دولار
ويقوم باحتساب عدد الشكر على الردود الخاصة بيك وايضا احتساب التقييم على الردود او المواضيع التى تنشرها
ولذلك الان لكي تقدر ان تزود البونص على النظام الجديد اصبح عن طريق عمل شكر للمواضيع التى تنشر من الاعضاء وايضا تقييم لهذة المواضيع حتى يقوم الاعضاء بعمل شكر وتقييم للمواضيع التى تنشرها انت
بمعنى ان يكون فى تبادل بين كل الاعضاء فى الشكر والتقييم ولا يكون احد بخيل او مقتصر على بعض الاعضاء فى عمليات الشكر او التقييم ( بمعنى اخر وباختصار فيد واستفيد )
وذلك من وجهة نظري ووسوف تجد ان نسبة البونص على الشكر والتقييم اصبحة اكثر من البونص على الردود وهذة الفكرة التى بني عليها النظام الجديد لاحتساب البونص

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 AM ----------

شكرا لكل من شاف هذا الموضوع ولم يعلق او حتى يعمل اعجاب عليه مع ان كما اقول ان هو هيستفيد ايضا بعمل اعجاب
وانا اعمل لة اعجاب

---------- Post added 09-13-2017 at 09:26 AM ---------- Previous post was 09-12-2017 at 02:25 PM ----------

مهم جدا هذا الموضوع حيث الاعجاب على المواضيع والتقييم لها يزيد من قيمة البونص بجانب ايضا البونص على الردود ولذلك يجب التعاون من الجميع
فى العمل والمحبة الموجودة فى المنتدى بين الاعضاء

Mahaahmed
09-13-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن كيفية زيادة البونص بعد النظام الجديد
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

doaa sary
09-14-2017, 02:20
موضوع مميز وجديد ومفيد جداا عن النظام الجدجيد فعلا انا جالى بونص قليل جدا الشهر اللى فات اتضيقت اوى بعدها جالى مبلغ اكبر من اللايكات وفرحت عموما فكرة اللايكات وكدا حلوة مش وحشة لكن نتمنا نعرف التقيم والشكر بكام

riverlove40
09-14-2017, 08:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخى الكريم على المعلومه الجيده وانا اتفق مع يجبد على الاعضاء الافاده والاستفاده حتى يتكون لنا بونص جيد ولكن انا لى بعض المشاركات وقد تم حذفها ولم يتم تحذيري ولا اعرف لماذا حذفت

aym
09-14-2017, 08:56
موضوع مهم اخى فعلا ان نهتم بعمل اللايكات والتقييم لبعضنا البعض بحيث اننا نقدر نزود قيمة البونص ولذلك يجب على الجميع التعاون فى هذا الموضوع بحيث الكل يستفيد

waelmma
09-14-2017, 09:30
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان ده اللى انا بعمله من وقت ان بدا النظام الجديد لحساب البونص
فانا اقوم بتوجيه الشكر لللجميع وربنا يسهل ونتغلب على عيوب النظام الجديد لللبونص اخى

one12
09-14-2017, 11:28
والله الواحد مبقاش عارف النظام ماشي ازاي بقينا بنعمل مشارتك وردود وشكر وادينا مستنين اخر اشهر لما نشوف الوضع هيبقه ايه الشهر اللي فات كان البونص قليل جدا

sob81
09-20-2017, 13:33
من المواضيع المهمة لزيادةالبونص للكل بحيث كل المتاجرين هنا فى المنتدي يمكنهم الاستفادة منه فى زيادة البونص الذي يتم احتسابة على
الليكات وعلى التقييم

shr
09-20-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنحاول اننا نعمل ردود جيده تستحق الشكر استاذ سوب وربنا يجيب الي فيه الخير...وشكرا

tolin
09-20-2017, 15:56
على كل من يريد زيادة البونص ان تكون مشاركاته هأدفة وبجودة عالية حتى يحسب عليها بونص ووياخذ عليها لايكات وتقيمات ليزيد من قيمة البونص لديه

A.mustafa
01-24-2020, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
موضوع مميز وجديد ومفيد جداا عن النظام الجدجيد فعلا انا جالى بونص قليل جدا الشهر اللى فات اتضيقت اوى بعدها جالى مبلغ اكبر من اللايكات وفرحت عموما فكرة اللايكات وكدا حلوة مش وحشة لكن نتمنا نعرف التقيم والشكر بكام بالتوفيق للجميع ....

zakariacr07
01-24-2020, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

* أخي الكريم للحصول على بونيص جيد يجب أن تكون عدة عناصر مستوفية في الرد أو الموضوع و من بينها :

- أن يكون الرد متكون من 200 حرف فما أكثر في الأقسام التي يحتسب فيها بونيص على الرد ما عدا قسم موسوعة الفوركس الخاص بالمسابقة بحيث يشترط أن يكون الرد متكون من 500 حرف فما أكثر

- جودة الرد من حيث المعلومات المفيدة الموجودة فيه بالإضافة إلى ذلك توظيف اللغة العربية الفصحى بحذافرها.

- يجب أن ينال الرد أو الموضوع الإعجاب من قبل الأعضاء المسجلين في المنتدى و الغير مسجلين أيضا.

- إستخدام الفواصل إذا تطلب الأمر ذلك و وضع علامات التعجب و الإستفهام في محلها.