PDA

View Full Version : مبدأ رقم ( ١) إدرس الأفضل لتصبح الأفضل

angelofdeath
09-12-2017, 15:47
لم یخترع وارن بافیت أیّة طرق أو ممارس ات جدی دة ف ي حق ل الاس تثمار. وق د تعلّ م مب ادئ الاس تثمار م ن مرش دیھ
وج اء نجاح ھ Ben Graham. ومستخدمیھ السابقین: والده،وسیط في البورصة، وأستاذه الجامعي، بن غراھ ام
الباھر نتیجة لمثابرتھ وثباتھ في تطبیق المبادئ القدیمة التي ترتكز على القیمة وھي، ولو أنّ ذلك قد یب دو غریبً ا،
تعتمد على المنطق السلیم والبداھة، وھي سھلة التعلّم والتطبیق. یدرس بافیت الأفضل في كلّ القطاعات، لأنّھ یعتبر
أنّ الصفات التي تمیّز الأفضل ھي كونیة ویمكن أن تتضاعف.

mid0killer
09-13-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام ولا اروع فعلا ادرس الافضل لتصبح الافضل انا عرفت حاجات كتيره من المقاله دي وفادتني كتير اووي فى خلال ايام بارك الله فيك يا غالي وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:11 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام ولا اروع فعلا ادرس الافضل لتصبح الافضل انا عرفت حاجات كتيره من المقاله دي وفادتني كتير اووي فى خلال ايام بارك الله فيك يا غالي وبالتوفيق للجميع

aym
09-13-2017, 09:39
مبداء حيد اخى هو دزاسة وتعلم الافضل لكي تصبح الافضل وهنا فى الفوركس الاهتمام بالتعليم ومعرفة الكثير عن طرق التداول من اعم ما يميز المتاجر عن الاخر

امير الفتلاوي
09-13-2017, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي العزيز ............

اخي الحقيقة موضوعك غير مفهوم و كلشي مفهمت منه
تحياتي الك .....

sob81
09-13-2017, 11:15
التعلم مهم فى كل الاوقات ولذلك يجب على المتاجر اختيار الطريقة التى يتم التعلم بة والعمل عليها وعدم التسرع فى التداول بدون التعلم
ومعرفة كل شئ عنالفوركس

moh007
09-13-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمت لله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا على الشرح المفيد و موضوع الجميل
ارجو من الجميع الاستفادة وبيتوفيق انشأ الله

zam_bozo
09-13-2017, 13:54
انا فاهم قصدك .. لكن ده مش هو الصحيح مع احترامي لكلامك .. نظرية بالفيت تعتمد لا على الأفضل
وانما المهم لحياة الناس يعني لو فيه تاجر يتاجر في الطعام وآخر يتاجر في ألعاب الأطفال وخيرت بافيت ان يكون واحدا منهما
سيختار تاجر الطعام على اساس ان الناس من الممكن ان يستغنو عن تاجر العب الأطفال ولا يستغنوا عن تاجر الطعام فهمت