PDA

View Full Version : الرافعة المالية

alfonso
09-12-2017, 17:00
تم تقديمها من جانب الوسطاء من أجل زيادة القوة الشرائية للمتداولين إلى أقصى حد ممكن عن طريق منحهم المقدرة على إيداع مبلغ صغير من المال وتداول أحجام ضخمة. ويتم التعبير عن الرافعة المالية في شكل نسبة، فمثلا إذا كانت النسبة هي 1: 100، فمعنى ذلك أن القوة الشرائية سيتم مضاعفتها 100 مرة. ويمكن أن تؤدي الرافعة المالية إما إلى زيادة الأرباح أو زيادة الخسائر الناجمة عن الصفقة.

hanane hanane
09-20-2017, 16:58
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..
........................................

Mahaahmed
09-21-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن الرافعة المالية
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

Elhelbawy
09-30-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم اليك اخي العزيز بالشكر علي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه تساعدنا في فهم كيفيه
التعامل في الفوركس او البورصه العالميه
واتمني لك صديقي العزيز التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

doaa sary
09-30-2017, 14:34
الرافعه المالية اداة مجانية بالميتاتريدر وشركة الوساطة بتخليك تتاجر وتدخل صفقات ارباحها تفوق راس مالك
مقابل خصم عربون هامش مستخدم لحد ماتقفل كل صفقاتك
وباقى رصيدك هامش متاح واقصى مبلغ مسموح تخسره

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:32 AM ----------

انا رافعتى كانت 1.1000 لمدة 5 سنين وبدخل صفقات براحتى لكن اتفجئت الشهر دة انها قلت جدا وبقت 1.100 وصغيرة مبعرفش افتح صفقات زى الاول وياريت حتى يخلوها1.500

bilalmax
09-30-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع
تقبل مروري

ziedncir
09-30-2017, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

Adnan Mustafa
09-30-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حساب المنتدى وقصد بذالك الحساب المربوط بالمنتدى يجب لا تزيد الرافعه الماليه عن 1:100 اما بالنسبه للمهم و هو ان كنت مبتدئ فى الفروكس فلا تزيد الرافعه الماليه ابدا ابدا عن 1:100 واجعلها اقل من ذالك

sheka2017
09-30-2017, 18:09
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته - الرافعة المالية اخى الكريم
لابد من العلم بان حجم اللوت والرافعه المالية وجهان لعمله واحده لانهما يؤدون اما ان تستمر فى السوق او تتمرجن لان راس المال الصغير لايستطيع المتداول السيطرة عليه اذا كان حجم اللوت مرتفع وايضا الرافعه المالية مرتفعه تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

A.mustafa
01-20-2020, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
الرافعه المالية اداة مجانية بالميتاتريدر وشركة الوساطة بتخليك تتاجر وتدخل صفقات ارباحها تفوق راس مالك
مقابل خصم عربون هامش مستخدم لحد ماتقفل كل صفقاتك وباقى رصيدك هامش متاح واقصى مبلغ مسموح تخسره بالتوفيق للجميع ...