PDA

View Full Version : شرح مؤشر تحديد إتجاة الشموع الرهيب

Asmaa1203
09-12-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
الفيديو التالى عن شرح مؤشر تحديد إتجاة الشموع الرهيب

اتمنى ان ينال اعجابكم و ارجو التقييم

https://www.youtube.com/watch?v=ykU8ZZ2R53I

m.abdo1020
09-21-2017, 20:06
فيديو رائع اتمني ان يستفيد منه كل المتداولون اخي الكريم واتمني مشاركات كهذه منك للاستفادة دمتم بخير

antr
09-25-2017, 20:23
شرح رائع عادة الشموع بتكون الجزء الادق فى الكثير من الاحوال فى تحديد الاتجاه من حيث الاستمرارية فى نفس الاتجاه ام الرجوع الى عكس الاتجاه.

ahmed_sawalhy
09-25-2017, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

mustafa Elmsry
09-26-2017, 01:32
شرح ممتاز بارك الله فيك اخى الكريم واتمنى المزيد من مثل هذه المشاركات التى تساعدنا على فهم عالم الفوركس
بالتوفيق للجميع

ahmed_sawalhy
09-28-2017, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

aym
09-28-2017, 09:36
شرح مؤشر تحديد الاتجاه من اهم المؤشرات التى يجب ان يستخدمها المتاجر فى التداول هو مؤشر تحديد الاتجاه حيث عن طريقة يتم الدخول فى الصفقات بطريقة جيدة

sob81
09-28-2017, 10:17
شرح مؤشر تحديد الاتجاه على الشموع اليابانية من المؤشرات الجيدةاخى والاهتمام باشكال الشموعاليابانية التى تظهر على الشارت من اهم النقط التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا والعمل عليها واهم شئ هو تحديد الاتجاه

Hoda1
09-28-2017, 15:02
السلام عليكم شرح مؤشر تحديد اتجاة الشموع الرهيب فى منتهى الرائع الفيديو شكرا لك