PDA

View Full Version : ربح 100% ومضمون في الفوركس - لاتغلق اي صفقه على خساره واصبر حتى تربح

michael1
09-12-2017, 21:27
ربح 100% ومضمون في الفوركس - لاتغلق اي صفقه على خساره واصبر حتى تربح
(لو اعجبك الموضوع ارجو منك ان تقيم الموضوع والضغط على شكرا)

https://www.youtube.com/watch?v=Acpst7eGJCo

hanane hanane
09-20-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
...........................................

ahmed.mohamed
10-01-2017, 17:42
السلام عليكم هذا الموضوع يشير إلى الصبر على الصفقات و عدم وضع الستوب لوز و لكن في شيء مهم فماذا لو عكست هذه الصفقة كثيرا فماذا سيحدث؟من غير خسارة الحساب أو جزءكبير منه
و انا ضد هذه الفكرة و يجب عدم الصبر على الخسارة العائمة

mohcine amari
10-01-2017, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله
اولا شكرا على حبك مشاركة اخوانك علم مفيد و لكن بصراحة العنوان وحده يكفي بان لا اشاهد الفيديو لا يوجد شيء اسمه ربح مضمون 100% و كل من يقول لك ذلك بحاول اما ان يبيعك شيء او خدمات فلا تستمع له ثانية كم ستصبر على الانعكاس و حتى ان صبرت هل سيصبر حسابك هل سيتحمل .... نهاية هذه الطريقة المرجنة الاكيدة ...بالتوفيق للجميع

drissou45
10-01-2017, 18:37
اخي الفديو الدي نشرته من عنوانه يتير للجدل , يا اخي لا توجد شىء في كون مضمون .ومن قال لك انه مضمون فانه فقير في تفكير , كل شيء في حياه له مخاطره والسوق الفوركس كبير الخطوره ,تعلم ها ولا تنحاز الى الاشهارات والاغراءات
للمحاربه الخساره علينا اداره راس المال وان لا تتعدى 10 في الميه

one12
10-01-2017, 19:20
اسمحلي اختلف معاك اخي الكربم عنوان الفيديو بتاع حضرتك غريب اوي فا اغلبنا بيعمل في التداوال بمبالغ بسيطه اذ كانت الصفقه خسارنه زي حضرتك ما بتقول ونسيبها تخسر اكتر وانتظار انها تعوض وعدم وضع استوب لوز مع ان المتداولين الكبار الذين يعملون في السوق يقومون بوضوع استوب لوز لجميع صفقاتهم فاكيد اننا عمرنا ما هنكون اشطر منهم وحسابتنا عمرها ما هتستحمل الخسارة مثل حسابتهم اعتقد لابد من وضوع استوب لوزلتقليل الخسارة والمحافظه علي الحساب والرصيد

michael1
10-02-2017, 21:52
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة
اعضاء المنتدى الكريم هنا معانا
ان التداول يجب ان يكون فى حدود الراس المال الخاص بنا فى الفوركس

A.mustafa
01-19-2020, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
هذا الموضوع يشير إلى الصبر على الصفقات و عدم وضع الستوب لوز و لكن في شيء مهم فماذا لو عكست هذه الصفقة كثيرا فماذا سيحدث؟من غير خسارة الحساب أو جزءكبير منه
و انا ضد هذه الفكرة و يجب عدم الصبر على الخسارة العائمة بالتوفيق للجميع. ..