PDA

View Full Version : العلاقة بين النفط والدولار

michael1
09-13-2017, 20:59
العلاقة بين النفط والدولار

(لو اعجبك الموضوع ارجو منك ان تقيم الموضوع والضغط على شكرا)

https://www.youtube.com/watch?v=ZnZNs0XUjbc

m.abdo1020
09-13-2017, 21:08
مشكور اخي علي هذه المشاركة الرائعه التي نبين العلاقه بينهم لان النفط والذهب من اهم المعادن في التداول موفق

nore
09-13-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن فيديو يوضح العلاقه بين النفط والدولار

one12
09-13-2017, 21:45
يؤدي فيه انخفاض الدولار إلى رفع أسعار النفط، يسهم ارتفاع أسعار النفط في خفض الدولار بسبب ارتفاع فاتورة واردات النفط الأمريكية وزيادة العجز في ميزان المدفوعات النفط يتم تسعيره وبيعه وشراؤه بالدولار الأمريكي، كل البترول في العالم الآن يتم تسعيره بالدولار الأمريكي رغم أن بعض الدول تشترط أن تسلم العائدات باليورو، تسلم العائدات باليورو ليس معناه أبدًا تسعير النفط باليورو، ولا يوجد بترول في العالم الآن يسعر باليورو، أغلب البلدان تسلم عائدات البترول بالدولار الأمريكي

michael1
09-17-2017, 21:56
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اعضاء المنتدى العزيز
ان العلاقة بين االنفط والدولار هى فعلا قوية جدا فى الفوركس
ييمكن الاستفادة منها

ahmed megahed
09-17-2017, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

zam_bozo
09-17-2017, 23:04
الموضوع بلا شك جيد وينقل لنا اخبار طازة سخنة مش اخبار بايتة وعشان كده
انا لازم اضع تقييم للموضوع وشكر كمان اصل ميشيل ده غالي عندنا ومواضيعه كلها سكر

mohamed el haoussi
09-18-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكرا على المعلومات و الاخبار انا شخصيا من محبي هاذه القناة جزاك الله شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقدت عملت تقيم للموضوع و ضغطت على زر شكرا أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله.
شكرا وتقييم لو اعجبك الرد تقبل مروري.

A.mustafa
01-29-2020, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
يؤدي فيه انخفاض الدولار إلى رفع أسعار النفط، يسهم ارتفاع أسعار النفط في خفض الدولار بسبب ارتفاع فاتورة واردات النفط الأمريكية وزيادة العجز في ميزان المدفوعات النفط يتم تسعيره وبيعه وشراؤه بالدولار الأمريكي، كل البترول في العالم الآن يتم تسعيره بالدولار الأمريكي رغم أن بعض الدول تشترط أن تسلم العائدات باليورو، تسلم العائدات باليورو ليس معناه أبدًا تسعير النفط باليورو، ولا يوجد بترول في العالم الآن يسعر باليورو، أغلب البلدان تسلم عائدات البترول بالدولار الأمريكي ...