PDA

View Full Version : توصيه على اليورو دولار

محمد جزيري
09-13-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله
النظره الفنيه لمسار اليورو دولار
ان توافق تحليلك مع تحليلي توكل على الله
كل شي موضح في الصوره بما في دالك اسباب الدخول وارجو المعدره لصغر الصوره حولت الصوره مرارا وتكرار حسب النوع اللدي استطيع ان ارفعه في المنتدى لكن لاادري اين الخلل .....فابالتوفيق للجميع

26470

Abu_Yassin
09-14-2017, 04:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على التوصية ومحاولتك مساعدة باقى الأعضاء . وأحب أقول لجميع أعضاء المنتدى أن التوصية ما هى ألا أجتهاد شخصى من صاحب التوصية ممكن تكون على صواب وممكن تكون على خطأ فقارن بينها وبين تحليلك وأنا شخصيا أتفق معك فى التحليل فمن وجهة نظرى هبوط زوج اليورو دولار ما هو إلا هبوط للتصحيح ليكمل فى مسية الأنطلاق نحو قمم جديدة

محمد جزيري
09-14-2017, 17:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على التوصية ومحاولتك مساعدة باقى الأعضاء . وأحب أقول لجميع أعضاء المنتدى أن التوصية ما هى ألا أجتهاد شخصى من صاحب التوصية ممكن تكون على صواب وممكن تكون على خطأ فقارن بينها وبين تحليلك وأنا شخصيا أتفق معك فى التحليل فمن وجهة نظرى هبوط زوج اليورو دولار ما هو إلا هبوط للتصحيح ليكمل فى مسية الأنطلاق نحو قمم جديدة

معاك حق اخي الدخول يبقى مسؤوليه كل فرد فينا لكن الحمد لله الزوج مشى حسب المحطط بالملمتر من حين وضع التوصيه حددنا الصعود بحوالي 30 نقطه وبالفعل صعد 30 نقطه وبعدها هبوط ب حوالي 50 نقطه وبالفعل هبط 50 نقطه ومنها صعود 50 اخرى واللهم لك الحمد صعد 50 ولم يتبقى لنا الا الضلع الاخير المقرر الهبوط ب161نقطه اللتي لحد الان حقق منها 30 واتوقع اكمال التوقع اللهم لك الحمد والشكر مسار للزوج ميخرش الميه :happy::happy::happy:

ohabaiba
09-17-2017, 15:00
وصل اليورو دولار إلى الهدف المتوقع للضلع الصعودي بينما يوطد الآن بالقرب من القيعان الحالية. إذا كسر الزوج لاحقاً أسفل هذا النطاق التوطيدي فإن السوق قد يمدد هذه الحركة باتجاه الوصول إلى 1.1850. أما إذا كسر أعلاها فإنه قد يصل إلى المستوى 1.2018

محمد جزيري
09-17-2017, 17:27
الحمد لله الزوج حقق 3اضلاع من التحليل وحسب الاندكس دولار مازالت الرؤيه سلبيه على اليورو واتوقع ان يفتح الزوج على كاب للاسفل ب 20 نقطه كحد تقدير وان كان كدالك فسيكمل الزوج مساره الهابط

شخشخ
09-18-2017, 10:33
يعطيك العافية خيو على التوصيه
وتحقيقها أغلب الأهداف أخي شفت آخر تعليق لك ووقلت في حالة ميفتحا ان الزوج ب20للتحت وبالفعل فتح على 20نقطة للأسفل هل يعني مزال اليورو في هبوط؟
او ممكن يواصل الصعود لأني فتحت عليه من الأسبوع الفارط شراء ومش عارف كيف أتعامل معاه والسعر رجع على

محمد جزيري
09-18-2017, 11:05
يعطيك العافية خيو على التوصيه
وتحقيقها أغلب الأهداف أخي شفت آخر تعليق لك ووقلت في حالة ميفتحا ان الزوج ب20للتحت وبالفعل فتح على 20نقطة للأسفل هل يعني مزال اليورو في هبوط؟
او ممكن يواصل الصعود لأني فتحت عليه من الأسبوع الفارط شراء ومش عارف كيف أتعامل معاه والسعر رجع على

الله يعافيك اخي راقب السعر مع شمعة 4ساعات الحاليه ان تم اغلاقها تحت سعر الافتتاح لبدايه تداولات اليوم ممكن يكون في مزيد من الهبوط

ahmadinho100
09-18-2017, 15:45
و عليكم السلام يا اخوان مشكور اخي على التوصية انا متفق معك على التوصية و لاكن بطريقة التحليل الاخاص بي و لاكن المجمل الزوج في صعود